إصابة مواطن واعتقال 4 آخرين في مخيم قلنديا واستهداف برج عسكري للاحتلال قرب القدس
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

اقتحام بلدة بيت فوريك وتفتيش منازل المواطنين وتخريب محتوياتها

إصابة مواطن واعتقال 4 آخرين في مخيم قلنديا واستهداف برج عسكري للاحتلال قرب القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة مواطن واعتقال 4 آخرين في مخيم قلنديا واستهداف برج عسكري للاحتلال قرب القدس

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

أصيب مواطن فلسطيني واعتقل أربعة آخرون صباح الجمعة خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.
وقال مركز قلنديا الإعلامي في بيان صحفي إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال تصاحبها العشرات من الآليات وناقلات الجند، اقتحمت المخيم، وشنت عمليات دهم لعدد من المنازل من بينها منازل أسرى.

ودارت اشتباكات بين أهالي المخيم وقوات الاحتلال التي اعتلت أسطح عدد من المباني ونشرت قناصتها عليها.
وذكر المركز أن الاقتحام استمر نحو ساعتين، تخلله حدوث مواجهات مع المواطنين، استخدمت فيها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الصوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع، مما أدى إلى إصابة شاب بعيار ناري في ساقه.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال  اعتقلت كلا من: محمد ابزيع (21 عامًا)، علي خالد حمد (19 عامًا)،عمار مطير (27 عامًا) ومصطفى فيالة (20 عامًا).
كما اقتحمت قوات الاحتلال عددًا من المنازل، منها منزل الأسير محمد أبو شاهين الملقب (أبو زر)، وحطمت محتويات البيت وألحقت أضرارًا جسيمة فيه.
وذكرت مصادر إسرائيلية أن برجًا عسكريًا للاحتلال قرب مخيم قلنديا للاجئين شمال القدس المحتلة تعرض فجر الجمعة لإطلاق نار، وحسب ما أوضحت صحيفة "معاريف" العبرية على موقعها الإلكتروني أن النيران أطلقت من قرية الرام القريبة.

وأوردت الصحيفة أن إطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات فيما تعرض البرج لأضرار مادية نتيجة الهجوم.
وداهمت قوات الاحتلال فجر الجمعة بلدة بيت فوريك شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، واقتحمت عددًا من المنازل، وقامت بتفتيشها وتخريب محتوياتها، وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال سحبت سيارة مجهولة تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية.

كما تواجدت قوات الاحتلال بالقرب من بئر الماء على طريق بلدة بيت دجن المجاورة، وداهمت مزرعة الأبقار التي كان يمتلكها المواطن أيمن حنيني الذي توفي الخميس بصعقة كهربائية داخل المزرعة، وقامت بتفتيشها.
في ذات السياق أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جيش الاحتلال بعد تمركزه على مدخل بلدة قباطية جنوب جنين مساء الخميس.

 وكانت قوات الاحتلال قد نصبت حاجزًا عسكريًا على مدخل البلدة واحتجزت عدد من الشبان كما قامت باعتلاء أسطح عدد من المحال التجارية في المكان والتدقيق في هويات المواطنين قبل أن تدور مواجهات مع الشبان الذين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة
وكان قد أصيب عدد من المستوطنين مساء الخميس، جراء إلقاء زجاجات حارقة باتجاه سيارة كانوا يستقلونها في مدينة الخليل.

وأكدت مصادر عبرية إصابة 4 مستوطنين بعد إلقاء زجاجات حارقة عليهم من قبل شبان فلسطينيين  في منطقة طارق بنت زياد في المنطقة الجنوبية في الخليل، مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال هرعت لمكان الحادث، للتحقيق.
كما تعرضت سيارة مستوطنين لإطلاق النار بالقرب من مستوطنة "نحلائيل" غربي مدينة رام الله صباح الجمعة وفقًا لادعاء المستوطنين، وسارعت قوات جيش الاحتلال بتمشيط المنطقة وفقًا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع إلى أن أحدًا لم يصب من المستوطنين في حين تعرضت السيارة لبعض الأضرار.
ويرجح جيش الاحتلال أن إطلاق النار جرى من سيارة كانت تتجاوز سيارة المستوطنين، مع وضع احتمال أن الأضرار التي لحقت بسيارة المستوطنين لم تكن بفعل إطلاق نار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة مواطن واعتقال 4 آخرين في مخيم قلنديا واستهداف برج عسكري للاحتلال قرب القدس إصابة مواطن واعتقال 4 آخرين في مخيم قلنديا واستهداف برج عسكري للاحتلال قرب القدس



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday