إلغاء زيارة أهالي قطاع غزة الأسبوعية إلى مدينة القدس واعتقال 15 فلسطينيًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ضمن حملة أمنية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي

إلغاء زيارة أهالي قطاع غزة الأسبوعية إلى مدينة القدس واعتقال 15 فلسطينيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلغاء زيارة أهالي قطاع غزة الأسبوعية إلى مدينة القدس واعتقال 15 فلسطينيًا

المسجد الأقصى
غزة – محمد حبيب

اقتحمت مجموعات من قطعان المستوطنين الإسرائيليين، الخميس باحات المسجد الأقصى، في مدينة القدس المحتلة، وكشفت مصادر مقدسية أن  بعضًا من المستوطنين اقتحموا الأقصى، في حماية أمنية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وتمارس قوات أبشع الجرائم في حق مدينة القدس المحتلّة وأهلها المقدسيين، في ظل صمت دولي وعربي مطبقين.، كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقال، الليلة الماضية، في عدد من مدن الضفة المحتلة.

وأكد شهود عيان في مدينة رام الله نقلًا عن مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 15 فلسطينيًا من مناطق متفرقة في الضفة الغربية، وقالت مصادر أمنية في مدينة القدس المحتلة، إن الاحتلال اعتقل الخميس خمسة شبان.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت في ساعات الفجر الأولى قرية العيساوية في القدس وحاصرت حي عبيد قبل أن تداهم منزل غاصب عبيد وتعتقل نجله سلامة، موضحة أن قوات الاحتلال عبثت في محتويات المنزل وأجرت عمليات تفتيش داخله وفي مخزن أسفله.

وفي بلدة بيت دقو شمال غرب القدس اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان وهم: أمين ياسين ريان، و يوسف ريان، وصايل ريان، ومحمد شاهر مرار، كما اعتقلت خمسة فتية مقدسيّين، تشتبه بقيامهم بعمليات رشق الحجارة وزجاجات "الطلاء" على القطار التهويدي الخفيف، شمال مدينة القدس المحتلة.

وذكر موقع "0404" الصهيوني أن الفتية رشقوا الأربعاء القطار الخفيف بالحجارة، أثناء مروره في بلدة شعفاط، شمالي القدس، ما تسبّب بأضرارٍ مادية، مشيرًا إلى أن الرشق بالحجارة استمر لليوم الخامس على التوالي، وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها، إن قواتها تمكنت من اعتقال خمسة فتية مقدسيّين، تشتبه في مشاركتهم عمليات رشق القطار الخفيف بالحجارة والطلاء، مشيرة إلى أنه تمت إحالتهم للتحقيقات في أحد مراكزها شمال القدس.

وصرحت شرطة الاحتلال بأن "مجهولين" ثقبوا إطارات ثلاث مركبات تعود لمستوطنين في "حي القطمون" غربي مدينة القدس المحتلة.وأشارت إلى أن أعمال البحث من عناصرها ما تزال متواصلة لمعرفة الفاعلين وفحص خلفية الحدث.
وهدمت قوات الاحتلال ستة محلات تجارية في حسبة بيتا المخصصة لبيع الخضار والفواكه جنوب نابلس والواقعة على بعد عشرات الأمتار من مفرق البلدة، وقال صاحب إحدى المحلات عماد هلال: "جرافات الاحتلال اقتحمت الحسبة عند الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل ترافقها عدد من الجيبات العسكرية وهدمت ستة محلات تجارية مخصصة لبيع الخضار والفواكه إضافة إلى دورة مياه والواقعة في الجهة الغربية والجنوبية من الحسبة.

وألغت سلطات الاحتلال سفر مئات المصلين من سكان قطاع غزة عبر معبر بيت حانون إلى مدينة القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى المبارك الذي كان مقررًا الخميس، وقال مصدر في الارتباط الفلسطيني إن الجانب الإسرائيلي قرر إلغاء رحلتي الخميس والجمعة إلى سكان قطاع غزة لأداء الصلاة في المسجد الأقصى المبارك.
وتسمح "إسرائيل" بمغادرة 200 فلسطيني أسبوعيا لزيارة المسجد الاقصى، فيما سمحت الأسبوع الماضي بسفر مائة مصلي إضافي ضمن تسهيلات إلى سكان قطاع غزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء زيارة أهالي قطاع غزة الأسبوعية إلى مدينة القدس واعتقال 15 فلسطينيًا إلغاء زيارة أهالي قطاع غزة الأسبوعية إلى مدينة القدس واعتقال 15 فلسطينيًا



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 23:45 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أفخم سيارة ليكسوس تعرض قريبًا في معرض ديترويت للسيارات

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 09:31 2014 الأربعاء ,03 أيلول / سبتمبر

ألوان غرف النوم العصرية تعكس بساطة وأناقة ذوقك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday