استشهاد 3 فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية في الخليل وبيت لحم
آخر تحديث GMT 12:44:01
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إطلاق نار على جنود الاحتلال على حاجز الكونتينر في القدس

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص القوات "الإسرائيلية" في الخليل وبيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استشهاد 3 فلسطينيين برصاص القوات "الإسرائيلية" في الخليل وبيت لحم

الاحتلال يطلق النار على فلسطينيين
غزة – محمد حبيب

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب شاب رابع بجروح خطيرة إثر إطلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" النار عليهم، الثلاثاء، في الخليل وبيت لحم جنوب الضفة الغربية. حيث أفاد مصدر طبي أن فتيين استشهدا عند مفترق قرية بيت عينون شرق الخليل، بعد ان أطلق جنود الاحتلال النار عليهما مدعين احباط محاولة طعن في المكان.

وقال مسؤول قسم الطوارئ في مستشفى الميزان في الخليل الدكتور شريف الطردة، "وصلنا الفتى عدنان عايد حامد المشني (17 عامًا) مصابا اصابة مباشرة في الجهة اليمنى من الصدر أثرت على التجويف الصدري والقلب، وحاولنا انقاذ حياته لكن اصابته كانت بليغة مما أدى لاستشهاده".

وأطلق جنود الاحتلال النار على فتى آخر مما أدى إلى استشهاده، وقامت قوات الاحتلال باحتجاز جثمان الشهيد الذي لم تعرف هويته بعد. وأفاد شاهد عيان بأن الجثمان يعود لفتى من سعير وعندما توجهت عائلته للتعرف عليه تبين انه ليس ابنهم. وادعت قوات الاحتلال أن جنودها أحبطوا عملية طعن في المكان.

وأوضح شاهد عيان في الخليل، "ان جنود الاحتلال أطلقوا النار باتجاه شاب قرب مفرق بيت عينون، وتجمع عدد كبير من جنود الاحتلال حوله، وقاموا بمنع سيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر من الاقتراب منه، وتمكن الاسعاف من أخذ مصاب من الموقع ونقله على ما يبدو الى مستشفى بالخليل".

وأضاف شاهد العيان، "منع جنود الاحتلال طواقم اسعاف الهلال الاحمر من الاقتراب منه، ويبدو أنه قد استشهد لأننا لم نشاهده يتحرك من مكاننا". وتابع قائلاً: "أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، باتجاه عدد من المواطنين حاولوا الاقتراب من مكان الحادث، ما أدى لإصابة عدد منهم بحالات اختناق".

وفي بيت جالا استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة. وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية ان الشاب سرور أحمد ابراهيم أبو سرور (21 عامًا) من مخيم عائدة في بيت لحم استشهد بعد ان اصيب برصاص قوات الاحتلال في القرب من مستشفى بيت جالا الحكومي.

وذكر مصدر طبي ان الشاب ابو سرور استشهد بعد ان اصيب برصاصة في الصدر أطلقتها عليه قوات الاحتلال خلال اقتحامها لمدينة بيت جالا واندلاع مواجهات في شارع السهل في محيط مستشفى بيت جالا الحكومي أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز. كما جرى نقل الشهيد الى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى بيت جالا الحكومي اصابة الشاب طارق زياد عبيد الله (20 عامًا) من مخيم الدهيشة برصاصة في بطنه خلال المواجهات في بيت جالا، ووصفت المصادر الطبية حالته بالصعبة.

وأشارت مصادر عبرية، صباح الثلاثاء، إلى أن مسلحين كانوا يستقلون سيارة أطلقوا النار تجاه قوات الاحتلال "الإسرائيلي" المتمركزة على حاجز الكونتينر شمال شرقي بيت لحم في الضفة المحتلة. وحسب قوات الاحتلال، فسيارة كانت تسير بالقرب من الحاجز أطلقت النار تجاه الجنود وانسحبوا من المكان.

واستهدفت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في غزة، صباح الثلاثاء، رعاة الأغنام في منطقة الطاقة شرق مدينة غزة. وأوضح شهود عيان أن قوات الاحتلال المتمركزة شرق القطاع أطلقت الأعيرة النارية الثقيلة تجاه رعاة الأغنام المتواجدين في القرب من منطقة الطاقة شرق المدينة. وأفاد مصدر طبي أن أحدا لم يصب بأذى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية في الخليل وبيت لحم استشهاد 3 فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية في الخليل وبيت لحم



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday