اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

استهدفت قواتها عمّالا شرق غزة ومراكب الصيادين في بحر بيت لاهيا شمال القطاع

اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى

عددًا من المستوطنين اقتحموا الأقصى
غزة – محمد حبيب

اقتحمتْ مجموعات من قطعان المستوطنين، باحاتِ المسجد الأقصى المبارك، صباح الخميس، بحمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ الإسرائيلي، في استفزازٍ واضح وفاضح لمشاعر المسلمين والمرابطين في المسجدِ الأقصى المبارك.
وأفادت مصادر مقدسية أن عددًا من المستوطنين اقتحموا الأقصى، وقد واجههم المرابطون بالهتافات والتكبير.وبصورةٍ يومية، يقتحم المستوطنون الأقصى، فيما تواصل أجهزة الاحتلال في ممارساتها العنصرية والإجرامية بحق المقدسيين، من إعداماتٍ وهدمٍ للمنازل ومنع من الصلاةِ في الأقصى. في سياق متصل شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، حملة دهم وتفتيش رافقها اعتقالات في صفوف المواطنين وتخللها مواجهات واصابات بالضفة والقدس.

وأعلنت مصادر محلية أن جيش الاحتلال داهم منازل شهداء الايام الماضية وأخذ مقاساتها، وتخلل ذلك مواجهات واصابات، حيث تم مداهمة منازل الشهداء عبد الملك ابو خروب في مخيم قلنديا، ومحمد الكالوتي في كفر عقب، وعبد الرحمن رداد في الزاوية، وكذلك بشار مصالحة في قرية حجة حيث تم اعتقال 6 من اقارب الشهيد بينهم والده وأشقائه وسحب تصاريح من عشرات العمال من أقاربه. واندلعت مواجهات بعد اقتحام كفر راعي قرب جنين، بالاضافة الى مواجهات قرب بلدات صيدا وعلار قضاء طولكرم. كما نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، طالت منازل منفذي عمليات وأسرى محررين.

وكشفت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت منزلي منفذي عملية القدس صباح الأربعاء، وذكرت المصادر أن الاعتقالات طالت 6 من أقرباء الشهيد بشار مصالحة منفذ عملية يافا قبل يومين بينهم والده وأشقائه، بالإضافة لسحب تصاريح من عشرات العمال من أقاربه.

وفي نابلس، أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت 3 مواطنين من بلدة عراق بورين قضاء المدينة، وهم: صلاح عمر الجوهري، وأحمد عصام فقيه، وعاصم فتحي فقيه. ومن بلدة قباطية جنوب جنين، تم اعتقال محمد جمال حنايشة، ومحمد عمر سباعنة، ومحمد علاونة، إضافةً للشاب عكرمة عبد الله نايف من العرقة بالمدينة. ومن رام الله وبيت لحم، تم اعتقال الطفل محمد عمر نخلة 17 عاماً من مخيم الجلزون، ويوسف نعيم غنيم من بلدة الخضر. وفي الخليل، قالت المصادر إن حملة الاعتقالات بالمدينة طالت عدد من الأسرى المحررين عرف منهم: يعقوب الزعارير، ومحمد حسين أبو حديد، ونصر حسين أبو حديد، بينما اعتقلت أيضا والد الأسيرين نصر وكرم اللذين اتهمهما الاحتلال بتنفيذ عمليات القنص في المدينة، ومن يطا الشاب خالد الجندي. وفي غزة استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس العمال الفلسطينيين الذين يجمعون الحجارة في محيط معبر كارني سابقًا شرق غزة وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أنه لم تبلغ عن إصابات جراء الاستهداف.
في سياق متصل استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي مراكب صيادي بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة قبل قليل ولم تبلغ المصادر الطبية عن إصابات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday