اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى
آخر تحديث GMT 23:06:10
 فلسطين اليوم -

استهدفت قواتها عمّالا شرق غزة ومراكب الصيادين في بحر بيت لاهيا شمال القطاع

اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى

عددًا من المستوطنين اقتحموا الأقصى
غزة – محمد حبيب

اقتحمتْ مجموعات من قطعان المستوطنين، باحاتِ المسجد الأقصى المبارك، صباح الخميس، بحمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ الإسرائيلي، في استفزازٍ واضح وفاضح لمشاعر المسلمين والمرابطين في المسجدِ الأقصى المبارك.
وأفادت مصادر مقدسية أن عددًا من المستوطنين اقتحموا الأقصى، وقد واجههم المرابطون بالهتافات والتكبير.وبصورةٍ يومية، يقتحم المستوطنون الأقصى، فيما تواصل أجهزة الاحتلال في ممارساتها العنصرية والإجرامية بحق المقدسيين، من إعداماتٍ وهدمٍ للمنازل ومنع من الصلاةِ في الأقصى. في سياق متصل شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، حملة دهم وتفتيش رافقها اعتقالات في صفوف المواطنين وتخللها مواجهات واصابات بالضفة والقدس.

وأعلنت مصادر محلية أن جيش الاحتلال داهم منازل شهداء الايام الماضية وأخذ مقاساتها، وتخلل ذلك مواجهات واصابات، حيث تم مداهمة منازل الشهداء عبد الملك ابو خروب في مخيم قلنديا، ومحمد الكالوتي في كفر عقب، وعبد الرحمن رداد في الزاوية، وكذلك بشار مصالحة في قرية حجة حيث تم اعتقال 6 من اقارب الشهيد بينهم والده وأشقائه وسحب تصاريح من عشرات العمال من أقاربه. واندلعت مواجهات بعد اقتحام كفر راعي قرب جنين، بالاضافة الى مواجهات قرب بلدات صيدا وعلار قضاء طولكرم. كما نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، طالت منازل منفذي عمليات وأسرى محررين.

وكشفت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت منزلي منفذي عملية القدس صباح الأربعاء، وذكرت المصادر أن الاعتقالات طالت 6 من أقرباء الشهيد بشار مصالحة منفذ عملية يافا قبل يومين بينهم والده وأشقائه، بالإضافة لسحب تصاريح من عشرات العمال من أقاربه.

وفي نابلس، أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت 3 مواطنين من بلدة عراق بورين قضاء المدينة، وهم: صلاح عمر الجوهري، وأحمد عصام فقيه، وعاصم فتحي فقيه. ومن بلدة قباطية جنوب جنين، تم اعتقال محمد جمال حنايشة، ومحمد عمر سباعنة، ومحمد علاونة، إضافةً للشاب عكرمة عبد الله نايف من العرقة بالمدينة. ومن رام الله وبيت لحم، تم اعتقال الطفل محمد عمر نخلة 17 عاماً من مخيم الجلزون، ويوسف نعيم غنيم من بلدة الخضر. وفي الخليل، قالت المصادر إن حملة الاعتقالات بالمدينة طالت عدد من الأسرى المحررين عرف منهم: يعقوب الزعارير، ومحمد حسين أبو حديد، ونصر حسين أبو حديد، بينما اعتقلت أيضا والد الأسيرين نصر وكرم اللذين اتهمهما الاحتلال بتنفيذ عمليات القنص في المدينة، ومن يطا الشاب خالد الجندي. وفي غزة استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس العمال الفلسطينيين الذين يجمعون الحجارة في محيط معبر كارني سابقًا شرق غزة وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أنه لم تبلغ عن إصابات جراء الاستهداف.
في سياق متصل استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي مراكب صيادي بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة قبل قليل ولم تبلغ المصادر الطبية عن إصابات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى اسرائيل تشن حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة والقدس المستوطنون يقتحمون الاقصى



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday