اعتصام تضامني مع الأسرى يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

شدد الاتحاد على ضرورة الإسراع في مساءلة إسرائيل على جرائمها

اعتصام تضامني مع الأسرى يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتصام تضامني مع الأسرى يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني

اعتصام تضامني مع الأسرى
طولكرم – فلسطين اليوم

طالب الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع طولكرم، بضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني عن طريق إحقاق حقوقه كاملة، ومنها حقه في الدولة وعاصمتها القدس.

وشدد الاتحاد على لسان رئيسته في طولكرم ندى طوير، على ضرورة الإسراع في مساءلة إسرائيل على جرائمها اليومية، المتمثلة بسياسة الاستيلاء على الأراضي واقتلاع الأشجار وحرقها، واعتداءات المستوطنين المتكررة، وعملية الإجرام المنظم الذي تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي من إعدامات ميدانية بدم بارد.

وجاء ذلك خلال مشاركة الاتحاد في الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الأسرى أمام مكتب الصليب الأحمر في طولكرم، الذي دعا كافة المؤسسات الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطني والمؤسسة، إلى مسيرة حاشدة الثلاثاء تضامنًا مع الأسرى وأهلنا في القدس والمسجد الأقصى، استنكارًا للإجراءات الهمجية التي تقوم بها قطعان المستوطنين وقوات الاحتلال بحق شعبنا.

وطالبت طوير باحترام اتفاقية حقوق الإنسان وحقوق الطفل الذي تنتهك حياته يوميًا عبر القتل والاعتقال والتعذيب للجرحى وهم مقيدو الأيدي، مطالبة بإطلاق سراحهم فورًا.

وأشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، بنضال الأسرى وصمودهم في سجون الاحتلال، محطمين جميع أساليب إدارات سجون الاحتلال التي تقوم على القهر الدائم، في محاولة لسلب إرادتهم، موضحًا أن التضامن مع الأسرى وذويهم مستمر وبات تقليدًا أسبوعيًا بمشاركة جميع المؤسسات وفعاليات المحافظة وفصائل العمل الوطني والمؤسسة الأمنية، وسط حضور للقطاع الخاص والجمعيات الخيرية والمدارس.

ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس لجميع أهالي الأسرى في محافظة طولكرم، مؤكدًا وقوف القيادة إلى جانبهم بالمطالبة الدائمة بالإفراج عن جميع الأسرى والأسيرات، وذلك من خلال فضح جرائم الاحتلال بحقهم وبحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد أن الاحتلال لن يستطيع كسر إرادتنا مهما استخدم من أساليب محرمة دوليًا وإنسانيًا، لأننا أصحاب الحق في الأرض، وهذا سيقودنا للحرية والانعتاق من المحتل الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء شعبنا في كل مكان من ربوع وطننا المحتل.

وأعرب عن تقديره للصمود الأسطوري لجميع الأسرى، موجها التحية للأسيرين محمد أبو ربيعة وكفاح الحطاب اللذين يخوضان إضرابا عن الطعام، استنكارا لسياسات الاحتلال بحقهم وبحق جميع الأسرى.

ووجه أبو بكر التحية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية على الدعوة لهذا الاعتصام.

وأعربت والدة الأسير محمد أبو ربيعة المحكوم 14 مؤبدًا و60 سنة، والذي يقبع في عزل مجدو منذ ثلاثة أشهر، عن قلقها على حياة ابنها المضرب عن الطعام منذ 12 يوما احتجاجًا على عزله دون إبداء الأسباب، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من زيارته، مطالبة كافة الهيئات والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان بالتدخل العاجل لإنقاذ ابنها والأسرى المعزولين الذين يعيشون ظروفا صعبة للغاية، وبات الخطر يتهدد حياتهم.

واختتم الاعتصام بمسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال والمؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه الوطنية المنتهكة من الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتصام تضامني مع الأسرى يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني اعتصام تضامني مع الأسرى يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني



GMT 11:41 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

حمد أشتية يؤكّد أنّ مؤتمر دولي للسلام من شأنه "تصويب البوصلة"

GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday