اكتشاف جثامين 20 قتيلًا من أبناء عشيرة الشعيطات في دير الزور الشرقي
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

القوات الحكومية تشن حملة مداهمات في منطقة القلمون

اكتشاف جثامين 20 قتيلًا من أبناء عشيرة الشعيطات في دير الزور الشرقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشاف جثامين 20 قتيلًا من أبناء عشيرة الشعيطات في دير الزور الشرقي

تنظيم "داعش" المتطرِّف
دمشق ـ نورا الخوام

عثر، الاثنين، على جثامين 20 شخصًا من أبناء عشيرة الشعيطات بالقرب من سكة القطار وشركة الكهرباء في بلدة غرانيج في ريف دير الزور الشرقي، ممن قضوا في وقت سابق على يد تنظيم "داعش" المتطرِّف.

كما ارتفع عدد عناصر تنظيم "داعش" من الجنسية السورية، الذين لقوا حتفهم في الاشتباكات المستمرة مع القوات السورية الحكومية في محيط مطار دير الزور العسكري، إلى 4 أشخاص.

وسقطت قذائف عدة أطلقها مقاتلون على مناطق عند أطراف حي "المزة 86"، في دمشق، بينما نفذ الطيران الحربي 7 غارات على مناطق في قرية الجفرة القريبة من مطار دير الزور العسكري، وغارة أخرى على مناطق في محيط المطار، في حين تدور اشتباكات بين القوات الحكومية، وتنظيم "داعش" في منطقة "حويجة صكر" عند أطراف مدينة دير الزور.

وفي ريف دمشق قتل عنصر من الكتائب الإسلامية خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في جرود القلمون، كما قصفت القوات مناطق في حي التضامن، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وفي درعا قتل أحد عناصر الكتائب الإسلامية خلال اشتباكات مع القوات الحكومية وعناصر حزب الله اللبناني في بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجِّرة مناطق في بلدة عقربا.

كذلك سمع دوي انفجار في محيط حي المنشية في درعا البلد ناجم عن قصف من قِبل القوات الحكومية بعدة قذائف على مناطق في درعا البلد، دون معلومات عن الإصابات حتى الآن.

وألقى الطيران المروحي، في درعا، برميلين متفجِّرين على مناطق في بلدة "سملين"، كما شن غارتين على مناطق في البلدة، وغارات أخرى على أماكن في منطقة "غرز" وبلدتي علما ونصيب في ريف درعا، ومناطق أخرى في مخيم درعا.

كما نفذت القوات الحكومية مداهمات أمنية لمنازل مواطنين في بلدة "رنكوس" في منطقة القلمون، تزامنًا مع قصف مروحي بالبراميل المتفجِّرة على مناطق في مدينة الزبداني، دون معلومات عن وقوع إصابات.

واعتقل تنظيم "داعش" عدة رجال في ريف مدينة  الشدادي الواقعة في الريف الجنوبي لمدينة  الحسكة، والتي تعد المعقل الرئيسي للتنظيم في محافظة الحسكة، لاتهامهم بـ"العمالة للنظام السوري".

كما قتل عنصر من لواء القدس الفلسطيني الموالي للنظام السوري متأثرًا بجراح أصيب بها، خلال اشتباكات مع الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة أنصار الدين التي تضم "جيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام الإسلامية وحركة شام الإسلام" وجبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" في منطقة المناشر.

وجدَّدت القوات الحكومية قصفها منطاق في الريف الغربي لمدينة الحسكة، فيما قصفت مناطق في أطراف بلدة النعيمة وبلدتي صيدا والحراك في ريف درعا، وشنت هجمات عنيفة على مناطق في بلدة "إبطع"، ما أسفر عن مقتل مواطن وإصابة عدد آخر، خلال 6 غارات جوية، ونفذ الطيران الحربي 3 غارات أخرى على مناطق في بلدتي الصورة وعلما، وسط اشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب المسلحة المتشددة، بالقرب من منطقة شقرا في ريف درعا.

كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى، بالقرب من حاجز الحماميات في ريف حماة الغربي، كما هاجم الطيران الحربي بالبراميل المتفجِّرة، مناطق ناحية عقيربات ومناطق في أطراف بلدة "كفرزيتا" في ريف حماة، وأخرى في قريتي الصياد والزكاة في ريف حماة الشمالي، وجدَّد الطيران قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة اللطامنة.

وفي حمص تستمر القوات الحكومية بقصفها مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، وسط فتحها نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية.

ونفذت القوات الحكومية مداهمات أمنية لمنازل مواطنين في بلدة "رنكوس" في منطقة القلمون، تزامنًا مع قصف مروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينة الزبداني، دون معلومات عن وقوع إصابات.

وبيّنت مصادر أنَّ الانفجار الذي وقع، صباح الاثنين، أمام حاجز في محيط معمل الغاز في الفرقلس، في ريف حمص الشرقي، أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين، وشوهد مقاتلان من تنظيم "داعش" يستقلان سيارة بالقرب من موقع الانفجار.

ودارت اشتباكات عنيفة بين المجموعات المقاتلة، و"جبهة النصرة" و"أنصار الدين"، من طرف، والقوات الحكومية ومقاتلي "حزب الله" من طرف آخر، في حلب، واستمرت لفترة طويلة، ترافقت مع قصف متبادل بين الطرفين على مناطق الاشتباك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشاف جثامين 20 قتيلًا من أبناء عشيرة الشعيطات في دير الزور الشرقي اكتشاف جثامين 20 قتيلًا من أبناء عشيرة الشعيطات في دير الزور الشرقي



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday