الأغا يكشف أن لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه إلى القاهرة
آخر تحديث GMT 16:43:26
 فلسطين اليوم -

لوضع آليات فتح معبر رفح

"الأغا" يكشف أن لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه إلى القاهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأغا" يكشف أن لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه إلى القاهرة

منظمة التحرير الفلسطينية
غزة – محمد حبيب

عقدت هيئة العمل الوطني الفلسطيني اجتماعها الأسبوعي السبت .برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. زكريا الأغا وذلك في مقر الهيئة بمدينة غزة.

ووقفت الهيئة أمام التصعيد الاسرائيلي الخطير في الضفة الغربية والقدس والهبة الجماهيرية المتواصلة دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى وصد اعتداءات المستوطنين، كما ناقشت الهيئة في اجتماعها إغلاق معبر رفح وجهود القيادة الفلسطينية لفتحه بشكل دائم.

كما وقفت الهيئة أمام التحضيرات لعقد جلسة عادية للمجلس الوطني وقرار اللجنة التنفيذية بقدوم وفد منظمة التحرير إلى قطاع غزة لإنجاز ملف المصالحة وتشكيل حكومة وحدة .

واطلع د. الأغا أعضاء الهيئة على الخطوات التي تتخذها القيادة الفلسطينية على الصعيد السياسي والداخلي ترجمة لخطاب الرئيس أبو مازن في هيئة الامم المتحدة فيما يتعلق بإعادة النظر في طبيعة العلاقة مع اسرائيل والاتفاقات الموقعة معها بالإضافة الى انجاز ملف المصالحة وتشكيل حكومة الوحدة وعقد جلسة عادية للمجلس الوطني .

وأكد د. الأغا أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير في اجتماعها الأخير كلفت اللجنة السياسية برفع تصور كامل في فترة أقصاها شهر لوضع قرارات المجلس المركزي الاخيرة موضع التنفيذ خاصة فيما يتعلق بإعادة النظر في العلاقة مع اسرائيل ووقف التنسيق الامني، وأوضح ان التحضيرات مستمرة لعقد جلسة عادية للمجلس الوطني.

وكشف د. الأغا أن لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه الى القاهرة في الايام القادمة لوضع الآليات لفتح معبر رفح بشكل دائم تنفيذاً لتفاهمات الرئيس ابو مازن معأوباما يخص الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتحية" href="../../../news/worldnews/%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D9%83-%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7-%D9%8A%D8%AE%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%8A%D8%A9.html" target="_blank"> الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعهما الأخير .

وأكدت الهيئة على أهمية وضرورة تهيئة الاجواء والمناخات المناسبة لزيارة وفد اللجنة التنفيذية للمنظمة لضمان نجاح مهمته، مؤكدة أن زيارة الوفد باتت ضرورة لتشكيل حكومة وحدة قادرة على مواجهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا العادلة .

واكدت على ضرورة عقد اجتماع اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني للخروج بمواقف موحدة ، ومواصلة الإعداد والتحضير الجيد لعقد جلسة عادية للمجلس الوطني بمشاركة حركتي حماس والجهاد الاسلامي .

وثمنت الهيئة في ختام اجتماعها الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن مع الأشقاء المصريين لفتح معبر رفح بشكل دائم مطالبين في الوقت ذات الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح معبر رفح مؤقتاً وبشكل عاجل للسماح للفلسطينيين العلاقين دخول قطاع غزة لحين وضع الترتيبات والآليات النهائية لفتحه بشكل دائم .

واشادت الهيئة بالهبة الجماهيرية في الضفة الغربية والقدس للدفاع عن الأرض والمقدسات والحقوق الوطنية المشروعة في الحرية والعودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

وعاصمتها القدس ولصد اعتداءات المستوطنين بحق المدنيين الفلسطينيين .

واكدت الهيئة ان شعبنا الفلسطيني جسد اروع صورة الوحدة والتلاحم الوطني من خلال المسيرات التي انطلقت من كافة محافظات قطاع غزة ومخيمات الشتات نصرة لأهلنا في الضفة ليؤكد على انه شعب واحد موحد في مجابهة العدوان الاسرائيلي مشددة على ضرورة الحفاظ على استمرارية الهبة الجماهيرية وعدم حرفها عن مسارها واتجاهها الصحيح لإنجاز الاهداف الوطنية العادلة في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وانهاء الاحتلال الاسرائيلي من كافة الأراضي المحتلة عام 1967 .

وتوجهت بالتحية إلى كل شهدائنا الابرار الذي سقطوا وهم يتصدون للعدوان الاسرائيلي ورووا بدمائهم الذكية الطاهرة تراب فلسطين دفاعاً عن الأرض والمقدسات .

ودعت الهيئة الأمتين العربية والاسلامية لتحمل مسؤولياتهم كاملة في هه المرحلة التاريخية والمفصلية التي تمر بها القضية الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني كما دعت المجتمع الدولي وهيئة الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بسرعة التحرك ووقف هذا العدوان الغاشم الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني والعمل على تشكيل لجنة تحقيق دولية في الجرائم الاسرائيلية وتوفير حماية دولية عاجلة لوضع للعدوان الاسرائيلي المتواصل على شعبنا منذ عشرة ايام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأغا يكشف أن لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه إلى القاهرة الأغا يكشف أن لجنة فلسطينية مختصة ستتوجه إلى القاهرة



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:53 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 فلسطين اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 06:43 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تصاميم فرنسية لغرف نوم رومانسية أنيقة

GMT 04:47 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday