الاحتلال يفرض حصارا مشددا على طولكرم ويغلقها بالسواتر الترابية
آخر تحديث GMT 06:14:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

عقب إصابة مستوطنين اثنين في عملية إطلاق رصاص

الاحتلال يفرض حصارا مشددا على طولكرم ويغلقها بالسواتر الترابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يفرض حصارا مشددا على طولكرم ويغلقها بالسواتر الترابية

ساتر ترابي يغلق أحد مداخل طولكرم اليوم
القدس - ناصر الأسعد

فرضت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" حصاراً مشدداً على مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية بإغلاق مداخلها ومخارجها، وذلك عقب إطلاق الرصاص على مركبة "إسرائيلية" جنوب شرق طولكرم مساء أول أمس الأربعاء، وإصابة مستوطنين اثنين كانا يستقلانها عند مدخل مستوطنة "أفني حيفتس"، ووصفت إصابة أحدهما بالخطرة والأخرى بالمتوسطة.

وأصيب أيضا أربعة جنود في عملية دهس قرب مدخل مستوطنة "بيت اريه" غرب سلفيت، شمال الضفة، أمس الخميس، وأضافت مصادر عبرية أنه تم نقل الإصابات وإحداها خطيرة، و3 وصفت حالتهم بين طفيفة ومتوسطة، في حين أن منفذ العملية لاذ بالفرار، في وقت دعا وزير المواصلات "الإسرائيلي" وعضو "الكابينت" السياسي يسرائيل كاتس إلى إقامة جزيرة على مسافة 4.5 كم على شواطئ غزة وجسر بطول 4 كم، وزعم أنه إذا قررت "إسرائيل" دفع هذه الفكرة فإن وضعها الأمني سيتحسن، مشيراً إلى أن هذه الفكرة "تطبخ".

وأغلقت قوات اﻻحتلال بالسواتر الترابية مداخل ومخارج مدينة طولكرم، وحاصرت المدينة بحثاً عن منفذي عملية إطلاق نار على مستوطنين قرب المدينة الليلة قبل الماضية. واقتحمت جرافات وقوات معززة إضافية من جنود الاحتلال طولكرم وضواحيها وشرعت بأعمال إغلاق لمداخل المدينة.

في الأثناء، أصيب سبعة شبان بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على أراضي جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم. وذكر إسعاف جمعية الهلال في طولكرم أنه تم نقل سبعة إصابات بالرصاص الحي تركزت في الأطراف السفلية من الجسد إلى مستشفى الشهيد "ثابت ثابت" الحكومي، بعد إطلاق جنود الاحتلال النار على الشبان في مواجهات على أراضي جامعة خضوري.

وأفادت مصادر بأن المصاب في العملية المذكورة عضو مجموعة يهودية نشطت في ثمانينات القرن الماضي، ووقفت وراء قتل وجرح عشرات الفلسطينيين، من بينهم ثلاثة رؤساء بلديات في الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين في مدينة العفولة شمال فلسطين المحتلة ليل الأربعاء/الخميس قالت إنهم كانوا مسلحين بسكاكين، وقامت القوات بتفتيش الفلسطينيين الثلاثة بعد إبلاغ سكان من عفولة بوجود أشخاص مشتبه فيهم، وتم اقتيادهم للتحقيق بعد ضبط السكاكين معهم.

واعتدت مجموعة من المستوطنين تترأسهم المتطرفة عنات كوهين على طالبات ومعلمات مدرسة فلسطينية في مدينة الخليل بالضفة الغربية، أثناء ذهابهن للمدرسة. وأكدت مديرة مدرسة "قرطبة" التي تقع في شارع "الشهداء" بمدينة الخليل، نورا نصار، أن المستوطنين اعتدوا على الطالبات والمعلمات، ومنعوهن من المرور والوصول للمدرسة المقابلة لمستوطنة "بيت هداسا"، مبينة أن قوات الاحتلال سمحت للطلاب والطالبات بالمرور من الحاجز، إلا أن المتطرفة كوهين رفضت مرورهم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يفرض حصارا مشددا على طولكرم ويغلقها بالسواتر الترابية الاحتلال يفرض حصارا مشددا على طولكرم ويغلقها بالسواتر الترابية



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday