الجيوسي يؤكد استمرار الاتصالات مع إسرائيل رغم اندلاع الهبة الشعبية
آخر تحديث GMT 15:08:32
 فلسطين اليوم -

كشف عن تسليم فلسطين مئات الإسرائيليين

الجيوسي يؤكد استمرار الاتصالات مع إسرائيل رغم اندلاع الهبة الشعبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيوسي يؤكد استمرار الاتصالات مع إسرائيل رغم اندلاع الهبة الشعبية

اللواء جهاد الجيوسي
بيت لحم- ناصر الأسعد

أكد مدير الارتباط العسكري اللواء جهاد الجيوسي أن الاتصالات مع الإسرائيليين لم تتأثر رغم اندلاع الهبة الشعبية منذ تشرين الأول \ اكتوبر الماضي كاشفًا عن تسليم مئات الإسرائيليين.وأضاف الجيوسي أن الارتباط الفلسطيني يعقد اجتماعات مستمرة مع نظيره الإسرائيلي من أجل تسهيل حياة المواطنين.وأوضح أن الاجتماعات تعقد حسب الحاجة لخدمة المواطنين وليس بشكل دوري، مؤكدًا أنه يضطر شخصيًا لعقد اجتماعات مع مسؤولين في الارتباط العسكري الإسرائيلي لحل بعض القضايا مثل التنسيق لدخول الأجهزة الأمنية إلى المناطق التي لا تخضع لسيطرتها، والتنسيق لدخول المرضى المرفوضين أمنيًا، والتنسيق للمزارعين لقطف ثمار الزيتون، اضافةً إلى التنسيق في حالات الأحوال الجوية.

ونفى الجيوسي وجود لجان أمنية مشتركة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي. لكنه أكد "أن معظم القضايا تحل هاتفيًا".ويعمل الارتباط العسكري حاليًا على رفع التضييق الذي فرضه الجيش الإسرائيلي على بلدة بيت عور قضاء رام الله بعد العملية التي نفذت في "بيت حورون"، متوقعًا رفع الحصار.وصرح أن الارتباط العسكري هو القناة الرسمية في التعاطي مع الجانب الإسرائيلي، حيث تعمل من خلال مكاتبها الثمانية في الضفة الغربية لتسهيل حياة المواطنين.وأكد أن الارتباط العسكري يتلقى تعليماته من القيادة الفلسطينية خاصةً أن التنسيق منصوص عليه ضمن الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي ويخضع لرقابة من قبل اللجنة التنفيذية الفلسطينية.

وأشار إلى أن عمل جهاز الارتباط لا يفرق بين الفصائل الفلسطينية ويعمل على التنسيق لمواطنين فلسطينيين من مختلف الأحزاب." الارتباط والتنسيق ليس بدعة ولا اختراع فلسطيني اسرائيلي بل هو موجود بين كافة البلدات والشعوب المحتلة".
وأكد  أن العلاقة بين الارتباطين المدني والعسكري الفلسطينيين تكاملية، حيث يعملان لخدمة المواطنين، مؤكدًا أن الارتباط العسكري عمله أكثر للتنسيق للأجهزة الأمنية التي تسعى دائمًا لحفظ الأمن للمواطنين.وشدد أن المبدأ الأساسي في عمل الارتباط العسكري تقليص زمن الاستجابة لأي طارئ في المناطق التي لا تخضع لسيطرة السلطة الفلسطينية، والوصول السريع للأجهزة الأمنية ذات الصلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيوسي يؤكد استمرار الاتصالات مع إسرائيل رغم اندلاع الهبة الشعبية الجيوسي يؤكد استمرار الاتصالات مع إسرائيل رغم اندلاع الهبة الشعبية



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday