الحمدالله يطالب الادارة الامريكية بضرورة توفير حماية دولية للفلسطينيين
آخر تحديث GMT 10:32:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

طالب بإنهاء الحصار عن غزة

الحمدالله يطالب الادارة الامريكية بضرورة توفير حماية دولية للفلسطينيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمدالله يطالب الادارة الامريكية بضرورة توفير حماية دولية للفلسطينيين

رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله
رام الله - غازي محمد

طالب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله الادارة الامريكية بالتدخل العاجل والفوري لإلزام اسرائيل بالافراج عن الاسير الصحفي محمد القيق، وانقاذ حياته بعد تردي حالته الصحية نتيجة اضرابه عن الطعام منذ 81 يوما احتجاجا على الاعتقال الاداري المنافي لكافة المواثيق والقوانين الدولية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم السبت ممثلة اميركا في الأمم المتحدة السفيرة سمانثا باور، بحضور القنصل الأمريكي العام في القدس دونالد بلو والوفد المرافق.

واطلع رئيس الوزراء المسؤولة الأممية على اخر الانتهاكات الاسرائيلية خاصة عمليات القتل والاستيطان وهدم البيوت، وطلب الحمد الله من باور نقل رسالة القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة إلى الادارة الامريكية بضرورة توفير حماية دولية للفلسطينيين في وجه هذه الانتهاكات، ودعم عقد مؤتمر دولي للسلام ينهي الاحتلال ويضمن قيام الدولة الفلسطينية كاملة السيادة.

وقال الحمد الله خلال اللقاء: "إن التعنت الإسرائيلي تجاه متطلبات السلام هو الذي افشل العملية السياسية برمتها، واسرائيل تسعى من خلال ممارساتها إلى تقويض حل الدولتين"، مؤكدا في هذا السياق التزام القيادة والحكومة بحل الدولتين وبالمقاومة السلمية والشعبية.

كما وضع الحمد الله باور في صورة الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة، واستمرار اسرائيل في السيطرة على المناطق المساة "ج"، وحرمان الفلسطينين من الاستفادة من الموارد الطبيعية الموجودة فيها، وتصعيد سياسة هدم البيوت والتهجير القسري خاصة في القدس الشرقية والخليل.

وفي السياق ذاته، التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بالسيناتور الأمريكي بوب كيسي، حيث اطلعه على اخر التطرات السياسية والاقتصادية، ووضعه في صورة الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم ومقدساتهم.

وقال الحمد الله خلال اللقاء: "لا يمكن الاستمرار بالوضع القائم، المتمثل بالتوسع الاستيطاني وهدم البيوت ومصادرة الأراضي، وانتهاكات جيش الاحتلال ومستوطنيه اليومية بحق ابناء الشعب الفلسطيني. وعلى المجتمع الدولي تبني الافكار الفرنسية لعقد مؤتمر سلام دولي، ووضع جدول زمني لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة."


في وقت سابق من يوم السبت استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم السبت في مكتبه برام الله، السكرتير العام لمجلس الكنائس العالمي اولاف فيسك، بحضور رئيس الكنيسة الانجيلية اللوثرية المطران منيب يونان، ورئيس اللجنة الرئاسية لشؤون الكنائس عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنا عميرة، وسفير فلسطين لدى الفاتيكان عيسى قسيسية.

واطلع الحمد الله الضيف على الانتهاكات الإسرائيلية بحق المقدسات، وحرمان الفلسطينيين من حرية العبادة، خاصة في القدس وفي بيت لحم، بالإضافة إلى استمرار إسرائيل بسياسية التهجير القسري وهدم المنازل لا سيما بحق التجمعات
البدوية، والذي يعد مخالفا لكافة المواثيق والقوانين الدولية.

وأوضح رئيس الوزراء ان استمرار الاحتلال الإسرائيلي في انتهاكاته ومصادرته كافة مقدرات أبناء شعبنا أدى إلى تدهور الأوضاع الأمنية، وفقدان الأمل لدى الشباب الفلسطيني، وانعدام شعورهم بالأمن والاستقرار.

وأشار الحمد الله إلى أن المجتمع الدولي مطالب بإلزام إسرائيل بوقف انتهاكاتها، ودعم جهود القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمدالله يطالب الادارة الامريكية بضرورة توفير حماية دولية للفلسطينيين الحمدالله يطالب الادارة الامريكية بضرورة توفير حماية دولية للفلسطينيين



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday