الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على كفرزيتا في ريف حماة الشمالي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

مقتل أحد عناصر "داعش" إثر اشتباكات عنيفة في دير الزور

الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على كفرزيتا في ريف حماة الشمالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على كفرزيتا في ريف حماة الشمالي

قصف الطيران المروحي السوري
دمشق - نور خوام

دارت اشتباكات بين القوات السورية الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والعراق يستعد لعملية عسكرية موسعة ضد "داعش"" href="../../../breakingnews/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF-%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%88%D8%B3%D8%B9%D8%A9-%D8%B6%D8%AF-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4.html">تنظيم "داعش" المتطرف من طرف آخر، في ريف مدينة سلمية في الريف الشرقي لحماة.

هذا وقصف الطيران الحربي، مساء الثلاثاء، مناطق في قرية جنى العلباوي، بينما تعرضت مناطق في قرية أبو خنادق في ناحية السعن في ريف حماة الشرقي، إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على مناطق في قرية العنكاوي في سهل الغاب، مساء الثلاثاء.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في قرية قسطون في الريف الغربي للمدينة، بينما استهدفت الكتائب المقاتلة بصاروخ آلية للقوات الحكومية ومعلومات مؤكدة عن مقتل عدد من القوات.

كما قتل عنصر من المسلحين الموالين للقوات الحكومية جراء قصف الكتائب بصواريخ عدة مناطق في بلدة سلحب في الريف الغربي لحماة.

في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي.

بينما قصف الطيران الحربي أماكن في منطقة الدلاك، وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على مناطق في قريتي القنيطرات وعيدون في ريف حماة، دون معلومات حتى اللحظة عن الخسائر البشرية.

لقي عنصر من تنظيم "داعش"، سوري الجنسية، حتفه في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حي الرشدية في مدينة دير الزور.

كما سُمعت أصوات إطلاق نار في حي الوعر، ناجمة عن إطلاق النار من قبِل القوات الحكومية على أماكن في الحي، دون معلومات عن إصابات، بينما سمع دوي انفجار في الحي، دون معلومات عن سبب وظروف الانفجار.

وجددت القوات الحكومية قصفها مناطق في مدينة إنخل ومناطق في بلدة كفرشمس في ريف درعا الشمالي الغربي.

كذلك ألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في بلدة زمرين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، أيضًا ارتفع إلى 13 شخصًا عدد القتلى الذين قضوا في محافظة درعا، من بينهم 7 مقاتلين من الفصائل المقاتلة خلال قصف واشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف درعا الشمالي الغربي وقرب جدية، وقتل رجل جراء قصف جوي على مناطق في مخيم درعا، وقتل رجلان إثر قصف جوي على مناطق في بلدة كفرشمس وريف درعا الشمالي الغربي، وقتلت سيدة جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينة إنخل، وقتل رجل إثر قصف جوي على مناطق في مدينة درعا، وقتل آخر متأثرًا بجراح أصيب بها إثر قصف جوي سابق على مناطق في بلدة داعل.

وقتل طفلان اثنان جراء قصف جوي على مناطق في بلدة سرجة، وأصيب آخر بجراح، في حين نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في محيط مطار أبوالظهور العسكري والذي تحاصره جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وفصائل مقاتلة عدة منذ أكثر من عامين.

كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على أماكن في أطراف بلدة سراقب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

بينما لقي عنصر من تنظيم "داعش" حتفه متأثرًا بجراحٍ أصيب بها جراء قصف طائرات حربية تابعة للتحالف العربي- الدولي لأماكن في ريف الرقة الشمالي الغربي، كما قتل رجلان من مدينة معرة النعمان وريفها جراء قصف جوي على مناطق في مدينة إدلب، بينما قتل 3 أشخاص بينهم طفل جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينة معرة النعمان.

وفارق رجل من مخيم اليرموك الحياة جراء سوء الأوضاع الصحية والمعيشية ونقص الأدوية والغذاء والعلاج اللازم في مخيم اليرموك، الذي يشهد منذ أيام اشتباكات بين مقاتلي أكناف بيت المقدس ومقاتلين داعمين لها من فصائل مقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من طرف آخر.

في حين قصفت القوات الحكومية بصاروخ يعتقد أنه من نوع أرض- أرض، منطقة في مخيم اليرموك بالقرب من مؤسسة الكهرباء، مما أدى إلى اندلاع النيران في منطقة القصف وأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة أخرى في ريف اللاذقية الشمالي، بينما استهدف مقاتلو الفصائل المقاتلة تمركزات القوات الحكومية في الريف الشمالي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوفها.

بينما قصف الطيران الحربي قرية حميمة التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، ونفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في محيط مطار كويرس العسكري الذي يحاصره التنظيم في الريف الشرقي لحلب، كذلك سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض- أرض على منطقة في حي باب الحديد في حلب القديمة، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن.

كما أصيبت سيدة برصاص قناص في حي الأصيلة في حلب القديمة، وسقطت قذائف عدة أطلقتها كتائب مقاتلة على مناطق سيطرة القوات الحكومية في الأشرفية وشارع تشرين ومنطقة شيحان، ولم ترد معلومات عن إصابات.

في حين وردت معلومات مؤكدة عن اختطاف ناشط إعلامي في مدينة حلب من قِبل مسلحين مجهولين، دون معلومات عن مصيره حتى الآن.

دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وفصائل مقاتلة من جهة أخرى، في محيط مدينة عربين ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتعرضت مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" جنوب غرب مدينة الحسكة لقصف جوي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على كفرزيتا في ريف حماة الشمالي الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على كفرزيتا في ريف حماة الشمالي



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 09:26 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

ايفانكا ترامب تنتقل إلى واشنطن وتغير اسمها الوظيفي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday