الفصائل المسلحة تتقدم باتجاه مشارف مدينة الراعي في ريف حلب وسط سقوط دفاعات داعش
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

ضربة موجعة لـ"النصرة" واشنطن تتبنى عملية إستهداف "أبو فراس السوري".

الفصائل المسلحة تتقدم باتجاه مشارف مدينة الراعي في ريف حلب وسط سقوط دفاعات "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفصائل المسلحة تتقدم باتجاه مشارف مدينة الراعي في ريف حلب وسط سقوط دفاعات "داعش"

المتحدث باسم "جبهة النصرة" المدعو أبو فراس السوري
دمشق– خليل حسين

تبنت الولايات المتحدة عملية اغتيال المتحدث باسم "جبهة النصرة" المدعو أبو فراس السوري في غارة جوية على مقر لها في بلدة كفرجالس في ريف إدلب.  وأكد بيتر كوك أن طائرات أميركية، نفذت ضربة جوية في سورية يوم الأحد الماضي ، أسفرت عن مقتل أبو فراس السوري، القيادي رفيع المستوى في جبهة "النصرة"، المنبثقة عن تنظيم القاعدة مع عدد من القيادات "الجهادية" كانوا مجتمعين  في قرية كفرجالس في شمال غرب البلاد.

وتلقت جبهة "النصرة"  الأحد، ضربة موجعة بخسارتها في غارة جوية يوم الأحد الفائت، عددا من قيادييها وعلى رأسهم المتحدث باسمها المدعو "أبو فراس السوري"، وسط تضارب في الأنباء حول عدد القياديين القتلى وجنسياتهم .

وكانت غارة جوية لطائرات أميركية أغارت على مقر للنصرة خلال اجتماع قيادي في قرية "كفر جالس" في ريف إدلب الشمالي، وعلم أن من بين القتلى سبعة قياديين بينهم سعودي وأردني ومن تنظيم "جند الأقصى" الذي يقاتل إلى جانب الجبهة في مناطق عدة من سورية، كما أن من بين القتلى عددا من الأوزبك.

من جانبها، ذكرت مواقع إلكترونية معارضة أن المدعو "أبو فراس" قتل مع ابنه وعدد من مرافقيه، إضافة إلى 10 قياديين من "النصرة" و"جند الأقصى"، إثر استهداف طائرة مجهولة الهوية (يعتقد تبعيتها للتحالف الدولي)، مقراً في قرية كفر جالس في ريف إدلب الشمالي.

وأفاد ناشطون معارضون من ريف إدلب الشمالي أن طائرات استطلاع يعتقد أنها أميركية، حلقت بكثافة في المنطقة، لتنفذ بعدها طائرة حربية قصفا بصاروخين، على مقر لـ"جند الأقصى" كان يحوي قياديين من الفصيلين المذكورين، عصر أمس الأول.

وأشار هؤلاء إلى أن العملية تمت بدقة متناهية، حيث لم تغادر طائرات الاستطلاع سماء المنطقة، وشكوك حول حصولها على معلومات أرضية من محيط المقر الذي كانوا مجتمعين بداخله، في إشارة إلى وجود قتلى من شخصيات مهمة داخل المقر لم يكشف عنها حتى اللحظة.

وذكرت مصادر على اطلاع أن أبا فراس ضابط سوري فر من الجيش العربي السوري في ثمانينيات القرن الفائت، واسمه الحقيقي "رضوان النموس" (من بلدة مضايا)، وقاتل السوفييت في أفغانستان حيث التقى مؤسس تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن، وعاد إلى سورية مع بدء الأزمة في عام 2011.

 ويقول الخبير المتابع لشؤون الجهاديين "بيتر فان أوستيين" وفق ما نقلت «أ ف ب»: إن أبا فراس السوري عضو قديم في تنظيم القاعدة وكان مقربا من كل من أسامة بن لادن وعبد اللـه عزام (أبرز قادة الفكر الجهادي العالمي)، ويعد مقتله ضربة لجبهة النصرة وإن كان فلن يغير كثيراً على الأرض.

ويأتي مقتل أبا فراس السوري بعد ثلاثة أيام من محاولة النصرة السيطرة على بلدة العيس في ريف حلب الجنوبي، وبعد مرور أكثر من شهر على اتفاق الهدنة في سورية الذي يستثنيها مع داعش ومجموعات إرهابية أخرى، وقد يكون الهدف من استهداف قياديي النصرة، تحذيرها من شن عمليات إضافية.

وفي ريف حلب الشمالي، تقدمت عناصر الفصائل المقاتلة الى مشارف مدينة "الراعي" ، عقب انهيار خطوط دفاع "داعش" وإحكام قبضتها على بلدة "دوديان"، وقرى عدة وتجمعات سكنية أخرى في المنطقة، في الوقت الذي يتقدم فيه مقاتلو التنظيم باتجاه مطار دير الزور العسكري، شرق البلاد.

وذكرت مصادر ميدانية في الريف الشمالي أن جبهة "الراعي" تشهد معارك عنيفة وسط تقدم فصائل المعارضة وسيطرتها على قريتي الشعبانية وتل أحمر، وأن الهجوم تركز على المحورين الغربي والجنوبي للمدينة، ومن المتوقع إكمال السيطرة على المدينة صباح اليوم الثلاثاء، بعد سيطرتها على بلدة دوديان خلفتلي وغزل، وقره مزرعة، وقنطرة، وطاط حمص، وجكة، ويني يبان، وبغيدين وتل شعير وعدة مزارع.

وتضم الفصائل المشاركة في المعركة لواء المعتصم ولواء الحمزة وفرقة السلطان مراد وصقور الجبل وفيلق الشام والفرقتين 99 و55 وفصائل أخرى، والتي تتقدم تحت غطاء جوي من طائرات التحالف الدولي وبإسناد ناري من المدفعية التركية.

وسقطت قذائف أطلقتها الفصائل المقاتلة على أماكن في منطقة جمعية رواد السياحة في الحمدانية ومناطق في حي الأعظمية وأماكن في منطقتي الميدان ومنيان، التي تسيطر عليها القوات الحكومية، ليرتفع إلى 3 عدد القتلى الذين قضوا جراء سقوط هذه القذائف، والعدد مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، في حين قصفت الفصائل مناطق في حي الشيخ مقصود في مدينة حلب، والذي تسيطر عليه وحدات حماية الشعب الكردي، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى ومعلومات مؤكدة عن قتلى، وأسفر القصف عن دمار في ممتلكات مواطنين.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي الميسر في مدينة حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في طريق الكاستيلو في مدينة حلب، في حين قصفت الوحدات الكردية مناطق في الطريق ذاته، بينما وأكدت مصادر أهلية قيام مسلحين موالين للقوات الحكومية بتجاوزات جديدة في مناطق سيطرتها في منطقة الأعظمية في مدينة حلب، حيث اعتدوا على مواطنين وسلبهم بعد ضربهم، في حين قصفت القوات الحكومية بثلاثة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض- أرض مناطق في حي صلاح الدين في مدينة حلب، ما أسفر عن أضرار مادية، من دون معلومات عن الإصابات.

وأضافت مصادر خاصة من داخل مدينة منبج أن تنظيم داعش فخَّخ 30 سيارة داخل مزرعة الشيخ يحيى، غرب المدينة؛ لمواجهة مسلحي المعارضة، بعد فرار غالبية مقاتليه من السوريين من منطقة الراعي، وتُرك الأجانب يقاتلون، كما أعدم التنظيم منذ يومين خمسة أشخاص من عشيرة عربية في مدينة منبج لأسباب مجهولةً وتم ذبحهم في الساحة العامة.

وفي دير الزور، سيطر تنظيم داعش على أجزاء من قرية الجفرة في محيط مطار دير الزور العسكري، شرق المدينة، بعد اشتباكات مع القوات الحكومية واستهدافه مواقعها في القرية بسيارتين مفخختين يقودهما انتحاريان، كما اندلعت اشتباكات بين الطرفين في حيي الصناعة والحويقة في مدينة دير الزور، إثر محاولة داعش التقدم فيهما، أسفرت عن استيلائه على دبابتين للجيش السوري تزامنًا مع قصف الطيران الحربي السوري بأكثر من عشر غارات، مواقع التنظيم في منطقة الاشتباكات ومحيطها داخل وخارج المدينة.

وذكرت مصادر خاصة في دير الزور أن أكثر من 20 عنصرًا من القوات الحكومية والمسحلين الموالين لها قتلوا بينهم العقيد إبراهيم السلوم معاون العميد عصام زهر الدين، قائد قوات الحرس الجمهوري في المنطقة الشرقية، وكذلك ضابط برتبة نقيب خلال المواجهات مع داعش، كما شنّت الطائرات الحربية أكثر من 15 غارة على المدينة ومحيط المطار العسكري، واقتحمت مجموعة من الانغماسيين تابعين لتنظيم ‫‏محيط قرية الجفرة وأطراف حي هرابش من جهة النهر وقتلوا وأسروا عددًا من عناصر القوات الحكومية.

وقصفت مدفعية القوات الحكومية المتمركزة في حي الجورة واللواء 137 ومعسكر الطلائع في دير الزور، بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ، حيي الحميدية والشيخ ياسين في المدينة، وقريتي الحصان ومحيميدة في ريفها الغربي، والتي تخضع لسيطرة تنظيم داعش، كما سمح الأخير لأربع صالات إنترنت بالعمل في بلدة البصيرة في ريف دير الزور الشرقي، بالإضافة إلى سماحه لصالة إنترنت واحدة بالعمل في قرية ماشخ في ريف دير الزور الغربي.

وفي محافظة درعا، استكملت فصائل المعارضة سيطرتها على كامل المواقع والبلدات الخاضعة لسيطرة حركة المثنى الإسلامية المساندة للواء شهداء اليرموك الذي تتهمه الفصائل بالارتباط بتنظيم داعش في ريف درعا الغربي، وذلك في اليوم الثاني من بدء هجومها على المنطقة، وذكر قيادي عسكري في الجبهة الجنوبية في تصريح صحافي أن سيطرة الفصائل على مواقع الحركة، أدت إلى فكّ الحصار عن بلدة حيط الخاضعة لسيطرة المعارضة، والتي كانت محاصرة من قبل لواء شهداء اليرموك من ثلاث جهات، والذي شن محاولات عدة للسيطرة عليها لاستكمال سيطرته على جميع منطقة حوض اليرموك.

وأكد القائد العسكري أن الاشتباكات أدت إلى مقتل عشرات المقاتلين من الحركة من بينهم القيادي البارز أبوعيسى خطّاب، وإصابة آخرين بجروح، في حين قتل سبعة مقاتلين من فصائل المعارضة، وأن الفصائل، ومن أبرزها حركة أحرار الشام الإسلامية وجيش اليرموك التابع للجيش الحر، استولت على أسلحة وذخائر كانت مخزّنة في مستودعات حركة المثنى قرب بلدة جلّين.

وذكرت غرفة عمليات "رصّ الصفوف" المعارضة، في بيانٍ تناقلته صفحات إعلامية معارضة عبر موقع التواصل الاجتماعي، أن فصائل المعارضة المشاركة في الغرفة، سيطرت على بلدات جلّين والشيخ سعد وعدوان وحاجز مساكن جلّين وكتيبة الدبابات ومعسكر الشركة الليبية، بعد اشتباكات عنيفة مع مقاتلي الحركة، انسحبت على إثرها الأخيرة إلى بلدتي سحم وتسيل الخاضعتين لسيطرة لواء شهداء اليرموك في الريف الغربي.

وقتل القيادي العسكري البارز في لواء شهداء اليرموك، أبوتحرير، الذي تتهمه المعارضة بالارتباط بتنظيم داعش، خلال مواجهات عنيفة مع فصائل المعارضة قرب بلدة عدوان، الخاضعة لسيطرتها في ريف درعا الغربي، وصدت القوات الحكومية والمسلحون الموالون لها هجوماً عنيفاً لمسلحي "داعش" على مطار دير الزور شرق سورية، وشنت الطائرات الروسية غارات على مدينة السخنة في ريف حمص الشرقي، مع اندلاع معارك عنيفة في ريفي حلب الشمالي والجنوبي بين مسلحي المعارضة والقوات الحكومية وداعش.

كما واصل الطيران الحربي السوري طلعاته وقصف تجمعات داعش في محيط مدينة القريتين نفذ طلعات على نقاط وخطوط تحرك متطرفي داعش/ الذي “تكبد خلالها خسائر بالأفراد والآليات شرق وشمال مدينة تدمر ومزارعها الشرقية، وقرية الصوانة الشرقية وبلدة خنيفيس، جنوب مدينة تدمر بنحو 70 كم، وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن خبراءً روساً بدأوا تطهير المدينة الأثرية ومحيطها من الألغام التي كان زرعها التنظيم أثناء سيطرته عليها.

وشنّ الطيران الحربي 9 غارات استهدفت المجمع الحكومي وسط مدينة الرقة ما أدى إلى تدميره بشكل كامل، وكذلك مبنى التلفزيون وبنك الدم وشارع الوادي ومنطقة الفرقة 17 شمال المدينة، بينما نفذ تنظيم "داعش" هجومًا على مواقع قوات سورية الديمقراطية في قرية الشركراك الخاضعة لسيطرتها في ريف الرقة الشمالي، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وقالت مصادر في قوات سورية الديمقراطية أن اشتباكات عنيفة اندلعت على مدخل القرية شرقي بلدة عين عيسى، استمرت ست ساعات متواصلة، أسفرت عن مقتل عنصرين من القوات وجرح أربعة آخرين وقتل أربعة عناصر من داعش وإصابة آخرين بجراح، وأن التنظيم انسحب تجاه قرية تل السمن جنوب الشركراك، نتيجة استهداف طيران التحالف المكثّف لمواقعه في محيط الاشتباكات، لافتًا إلى أن القوات استقدمت تعزيزات عسكرية شملت أسلحة وآليات ثقيلة من تل أبيض إلى عين عيسى، بعد توارد أنباء عن نية التنظيم مهاجمة البلدة، على حد قوله.

واعتقلت قوات سورية الديمقراطية تسعة مدنيين في قرية عين العروس الخاضعة لسيطرتها في ريف الرقة الشمالي، بتهمة التعامل مع عناصر تنظيم داعش، وفي ريف حلب ألقت الطائرات المروحية السورية براميل متفجرة على تلة العيس في ريف حلب الجنوبي، وسط اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسحلين الموالين لها وفصائل المعارضة السورية.

وسقط مقاتل من الفصائل المقاتلة إثر انفجار لغم أرضي كان قد زرعه التنظيم في وقت سابق في قرية طاط حمص في ريف حلب الشمالي، بينما دمرت الكتائب المقاتلة بصاروخي "تاو" سيارتين للقوات الحكومية تحملان عناصر من هذه القوات في منطقة كفرعبيد في ريف حلب الجنوبي، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وفي حلب قتل مواطنان اثنان وسقط عدد من الجرحى جراء قصف الفصائل المقاتلة أماكن في منطقة مينان في حي حلب الجديدة الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، كما قصفت الأخيرة مناطق في قرية الحاجب في ريف حلب الجنوبي، بينما قصفت وحدات حماية الشعب الكردي مناطق في قرية دير سمعان في ريف حلب الشمالي بقذائف الهاون، وقصفت طائرات حربية مناطق في مطار الجراح العسكري المسيطرة عليه من قبل تنظيم "داعش" قرب بلدة مسكنة في ريف حلب الشرقي.

وتعرضت مناطق في أطراف مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، لقصف من قبل القوات الحكومية، دون معلومات عن الخسائر البشرية إلى اللحظة، كذلك نفذت الطائرات الحربية 3 غارات على أماكن في منطقة أبو الظهور العسكري في ريف إدلب الشرقي، دون معلومات عن إصابات.

وقتل مواطن من بلدة الفوعة في ريف إدلب الشرقي، والتي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، جراء نقص العلاج والدواء اللازم في البلدة المحاصرة، ونفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق في بلدة جرجناز في ريف معرة النعمان الشرقي ومناطق أخرى في بلدة الهبيط وقرية معرتحرمة في ريف إدلب الجنوبي، فيما قصفت طائرات حربية أماكن  في منطقة  جامعة إيبلا شمال بلدة سراقب، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

أما في محافظة الرقة، فقد سمع دوي انفجار جنوب بلدة عين العيسى، تبين أنه ناجم عن تفجير تنظيم "داعش" سيارة مفخخة قرب حاجز لوحدات حماية الشعب الكردي على الأطراف الجنوبية للبلدة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف مقاتلي الوحدات، وتجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر، في محيط قرية أم شرشوح في ريف حمص الشمالي، بالتزامن مع قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة تلبيسة وقرية تير معلة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة ريف دمشق تعرضت مناطق في جرود البريج بالقلمون الغربي، لقصف صاروخي من القوات الحكومية، ومعلومات أولية عن خسائر بشرية في صفوف عناصر من تنظيم "داعش" المتمركزين في المنطقة، وفي درعا قتل أمير عسكري في لواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم "داعش" جراء إصابته في الاشتباكات الدائرة في ريف درعا الغربي، بين اللواء من طرف، والفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر.

ودارت اشتباكات متقطعة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة أخرى في محيط منطقة الديرخبية في ريف دمشق الغربي، بالتزامن مع استهدافات متبادلة بين الطرفين، وفي محافظة درعا انسحب "لواء شهداء اليرموك" المبايع لتنظيم "داعش" وحركة المثنى من بلدة عدون في ريف درعا الغربي إلى بلدة تسيل، وسيطرت بذلك الفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) على البلدة، وسط اشتباكات عنيفة بين الطرفين في محيط المنطقة.

وسقط عدد من الجرحى بينهم أطفال ومواطنات جراء القصف الذي استهدف أماكن في منطقة ميدان الغزال في ريف حماة الغربي، في حين تعرضت أماكن في منطقة في سهل الغاب في ريف إدلب الشمالي الغربي، عند الحدود الإدارية مع إدلب، ومناطق في بلدة كفرنبودة في الريف الشمالي الغربي لحماة، لقصف بالبراميل المتفجرة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل المسلحة تتقدم باتجاه مشارف مدينة الراعي في ريف حلب وسط سقوط دفاعات داعش الفصائل المسلحة تتقدم باتجاه مشارف مدينة الراعي في ريف حلب وسط سقوط دفاعات داعش



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday