بيليغريني يواجه احتمالات رحيله عن مان سيتي بثبات وغوارديولا يعتذر عن تصريحاته
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

*لقاء "إيفرتون" يشهد غياب ويلفريد بوني وكومباني وسمير نصري

بيليغريني يواجه احتمالات رحيله عن "مان سيتي" بثبات وغوارديولا يعتذر عن تصريحاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيليغريني يواجه احتمالات رحيله عن "مان سيتي" بثبات وغوارديولا يعتذر عن تصريحاته

المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني بيب غوارديولا
لندن - سليم كرم

تجاوز المدرب الدولي مانويل بيليغريني تصريحات المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بيب غوارديولا، المثيرة للشكوك بشأن مستقبل الأول مع فريق مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لن يحدد موقفه حتى نهاية الموسم، وأن بيب لم يكن في حاجة إلى الاعتذار.

كان غوارديولا قد أبدى اعتذاره للمديرين الفنيين في الدوري الإنجليزي الممتاز،  وبصفة خاصة بيليجريني والمدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال، عندما قرر الإعلان منتصف الموسم عن أنه بصدد الإنتقال إلى إنجلترا حينما تننتهي مهمته مع فريق بايرن ميونخ ويرحل الصيف المقبل.

 وذكر المدرب السابق لفريق برشلونة، والذي من المتوقع أن يحل محل بيليغريني في الاتحاد، خلال اللقاء الذي أجري معه في مقر التدريب الشتوي لفريق البايرن في الدوحة، أن الكشف عن خططه في وقت مبكر جدًا قد يؤدي إلى زعزعة الاستقرار لأقرانه.

بينما أكد بيليغريني، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة السيتي الأربعاء المقبل، أمام منافسه إيفرتون، ردًا على السؤال حول قبوله ذلك الاعتذار بأنه وكما ذكر قبل 3 أو 4 أسابيع غير قلق بشأن مصيره مع النادي، مشيرًا إلى أن غوارديولا لم يكن عليه الاعتذار.

وأضاف أنه يحاول بذل قصارى جهده مع مانشستر سيتي وهدفه هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام وكذلك المنافسة بقوة في المسابقات كافة حتى النهاية حتى يستطيع الحصول على مزيد من الألقاب، وهو الأمر الذي سيجعله سعيدًا ومن ثم يمكنه بعدها التفكير بشأن مستقبله.

ويعقد السيتي الآمال علي ضم اللاعب ليونيل ميسي الذي حاز هذا العام للمرة الخامسة على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة حال التعاقد مع مدربه السابق غوارديولا.

إلا أن بيليغريني قد صرح بأن رحيل ميسي عن فريق برشلونة يبدو من الصعب بحسب ما يعتقد، وذلك لأنه لا يوجد لاعب أو فريق في مستوي ميسي، ليس لأنه فاز بجائزة الكرة الذهبية وإنما أيضًا لكونه أكثر اللاعبين أهمية في العالم وساعد كثيرًا برشلونة خلال الـ6 أو الـ7 أعوام الماضية.

ورفض مدرب السيتي التعليق على التكهنات التي تتحدث عن عودة ويلفريد بوني إلى سوانزي بعد مرور 12 شهرًا فقط على إنضمام مهاجم منتخب ساحل العاج إلى السيتي قادمًا من النادي الويلزي مقابل 28 مليون جنيه إسترليني، مؤكدًا أن فريقه كامل بحيث لن يرحل أو ينضم لاعب جديد وتبقي جميع الخيارات متاحة ولكن في نهاية الموسم وليس في الوقت الجاري.

ويغيب بوني عن مباراة إيفرتون للإصابة إلى جانب الياكيم مانغالا وفيرناندينيو وفينسنت كومباني وسمير نصري، إلا أن بيليغريني قد يستدعي اللاعب الشاب كليتشي إيناتشو الذي سجل هدفه الخامس هذا الموسم، السبت الماضي، أمام فريق نورويتش ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيليغريني يواجه احتمالات رحيله عن مان سيتي بثبات وغوارديولا يعتذر عن تصريحاته بيليغريني يواجه احتمالات رحيله عن مان سيتي بثبات وغوارديولا يعتذر عن تصريحاته



GMT 08:47 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

وفد "حماس" ينهي مباحثات "إيجابية" في مصر لإنهاء الانقسام

GMT 07:59 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

بنيامين نتنياهو يكشف عن خطر يواجه بلاده منذ قيامها 1948

GMT 07:46 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الخارجية الفلسطينية تعلن عن "مؤتمر دولي" بدعوة من عباس

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

حمد أشتية يؤكّد أنّ مؤتمر دولي للسلام من شأنه "تصويب البوصلة"
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday