تجدُّد الاشتباكات بين حماية الشعب الكردي ومسلحي داعش في تل حميس
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

*القوات الحكومية تفتح نيران رشاشاتها الثقيلة في حي الوعر

تجدُّد الاشتباكات بين "حماية الشعب الكردي" ومسلحي "داعش" في تل حميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجدُّد الاشتباكات بين "حماية الشعب الكردي" ومسلحي "داعش" في تل حميس

تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوّام

تجددت الاشتباكات العنيفة، صباح الاثنين، بين وحدات حماية الشعب الكردي مدعّمة بجيش الصناديد، التابع لحاكم مقاطعة الجزيرة حميدي دهام الهادي من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في الريف الجنوبي لبلدة تل حميس في الحسكة، إثر هجوم نفذه التنظيم على تمركزات الوحدات الكردية وجيش الصناديد في المنطقة، وترافقت الاشتباكات مع قصف متبادل بين الطرفين.

في حين نفذت طائرات التحالف العربي- الدولي ضربات عدة، بعد منتصف ليلة الاثنين، استهدفت آليات تنظيم "داعش" في منطقة تل خنزير في ريف رأس العين (سري كانيه)، ما أسفر عن تدمير عربة مدرعة وآليتين، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم.

كما ألقى الطيران المروحي، الاثنين، برميلين متفجرين على أماكن في منطقة قبر الإنجليزي بالقرب من مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي، كما ألقى برميلين متفجرين على منطقة شارع غازي عنتاب في بلدة كفر حمرة في ريف حلب الشمالي الغربي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين ألقى الطيران المروحي، ليلة الاثنين، برميلين متفجرين على منطقة في حي مساكن هنانو، وعلى منطقة أخرى من حي الحيدرية شرق حلب، ومناطق في محيط قرية حندرات.

وفتحت القوات السورية الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة، ليلة الاثنين، على مناطق في حيي كرم الطراب والمعصرانية بالقرب من مطار النيرب، شرق حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

هذا ودارت اشتباكات، عند منتصف ليلة الاثنين، بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى في حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي في محافظة دمشق، وسط قصف من قِبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ولم ترِد معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

وسُمع دوي انفجارات، ليلة الاثنين، في منطقة الكسوة في ريف دمشق الغربي، دون معلومات عن أسباب أو طبيعة الانفجارات، بينما ارتفع عدد الضحايا الذين قضوا أمس في مدينة دوما إلى 4 أشخاص؛ إثر قصف طائرات النظام الحربية على المدينة وقصف القوات الحكومية على مناطق في دوما في الغوطة الشرقية.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة وقناصاتها على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، كما دارت اشتباكات، بعد منتصف ليلة الاثنين، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى، في بلدة السخنة في ريف حمص الشرقي، وسط استهداف عناصر التنظيم بقذائف عدة تمركزات القوات الحكومية في المنطقة، بالتزامن مع قصف من قِبل القوات الحكومية على المناطق ذاتها، في حين قتل رجل من منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، تحت آثار التعذيب في سجون القوات الحكومية.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في الأراضي الزراعية المحيطة في بلدة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما سُمعت أصوات إطلاق نار، بعد منتصف ليلة الاثنين، في منطقة القريا في ريف السويداء، ناجم عن إطلاق النار من قِبل مسلحين مجهولين على المنطقة دون معلومات عن إصابات.

وقتل 7 مواطنين على الأقل من بينهم طفلان و3 مواطنات جراء تنفيذ الطيران الحربي، بعد منتصف ليلة الاثنين، غارة على مناطق في بلدة كفرتخاريم في ريف إدلب، والتي أدت كذلك إلى تهدم أجزاء من مباني البلدة.

في حين تعرضت أماكن في منطقة باريشا لقصف جوي لا يعلم ما إذا كانت طائرات تابعة للتحالف أم للقوات الحكومية، ولم ترِد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن.

كذلك نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة أرمناز في ريف إدلب، بينما قتل رجل جراء قصف، صباح الاثنين، الطيران الحربي مناطق في بلدة سرمين، وجدد الطيران المروحي قصف ببرميلين متفجرين على مناطق في بلدة التمانعة في ريف إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة سلمى في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، والذي شهد محيطها اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة من طرف آخر في محاولة من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها التقدم في المنطقة.

كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدات الحارة وعقربا والطيحة في ريف درعا، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدُّد الاشتباكات بين حماية الشعب الكردي ومسلحي داعش في تل حميس تجدُّد الاشتباكات بين حماية الشعب الكردي ومسلحي داعش في تل حميس



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday