تجدُّد الاشتباكات بين حماية الشعب الكردي ومسلحي داعش في تل حميس
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

*القوات الحكومية تفتح نيران رشاشاتها الثقيلة في حي الوعر

تجدُّد الاشتباكات بين "حماية الشعب الكردي" ومسلحي "داعش" في تل حميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجدُّد الاشتباكات بين "حماية الشعب الكردي" ومسلحي "داعش" في تل حميس

تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوّام

تجددت الاشتباكات العنيفة، صباح الاثنين، بين وحدات حماية الشعب الكردي مدعّمة بجيش الصناديد، التابع لحاكم مقاطعة الجزيرة حميدي دهام الهادي من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في الريف الجنوبي لبلدة تل حميس في الحسكة، إثر هجوم نفذه التنظيم على تمركزات الوحدات الكردية وجيش الصناديد في المنطقة، وترافقت الاشتباكات مع قصف متبادل بين الطرفين.

في حين نفذت طائرات التحالف العربي- الدولي ضربات عدة، بعد منتصف ليلة الاثنين، استهدفت آليات تنظيم "داعش" في منطقة تل خنزير في ريف رأس العين (سري كانيه)، ما أسفر عن تدمير عربة مدرعة وآليتين، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم.

كما ألقى الطيران المروحي، الاثنين، برميلين متفجرين على أماكن في منطقة قبر الإنجليزي بالقرب من مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي، كما ألقى برميلين متفجرين على منطقة شارع غازي عنتاب في بلدة كفر حمرة في ريف حلب الشمالي الغربي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين ألقى الطيران المروحي، ليلة الاثنين، برميلين متفجرين على منطقة في حي مساكن هنانو، وعلى منطقة أخرى من حي الحيدرية شرق حلب، ومناطق في محيط قرية حندرات.

وفتحت القوات السورية الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة، ليلة الاثنين، على مناطق في حيي كرم الطراب والمعصرانية بالقرب من مطار النيرب، شرق حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

هذا ودارت اشتباكات، عند منتصف ليلة الاثنين، بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى في حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي في محافظة دمشق، وسط قصف من قِبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ولم ترِد معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

وسُمع دوي انفجارات، ليلة الاثنين، في منطقة الكسوة في ريف دمشق الغربي، دون معلومات عن أسباب أو طبيعة الانفجارات، بينما ارتفع عدد الضحايا الذين قضوا أمس في مدينة دوما إلى 4 أشخاص؛ إثر قصف طائرات النظام الحربية على المدينة وقصف القوات الحكومية على مناطق في دوما في الغوطة الشرقية.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة وقناصاتها على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، كما دارت اشتباكات، بعد منتصف ليلة الاثنين، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى، في بلدة السخنة في ريف حمص الشرقي، وسط استهداف عناصر التنظيم بقذائف عدة تمركزات القوات الحكومية في المنطقة، بالتزامن مع قصف من قِبل القوات الحكومية على المناطق ذاتها، في حين قتل رجل من منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، تحت آثار التعذيب في سجون القوات الحكومية.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في الأراضي الزراعية المحيطة في بلدة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما سُمعت أصوات إطلاق نار، بعد منتصف ليلة الاثنين، في منطقة القريا في ريف السويداء، ناجم عن إطلاق النار من قِبل مسلحين مجهولين على المنطقة دون معلومات عن إصابات.

وقتل 7 مواطنين على الأقل من بينهم طفلان و3 مواطنات جراء تنفيذ الطيران الحربي، بعد منتصف ليلة الاثنين، غارة على مناطق في بلدة كفرتخاريم في ريف إدلب، والتي أدت كذلك إلى تهدم أجزاء من مباني البلدة.

في حين تعرضت أماكن في منطقة باريشا لقصف جوي لا يعلم ما إذا كانت طائرات تابعة للتحالف أم للقوات الحكومية، ولم ترِد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن.

كذلك نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة أرمناز في ريف إدلب، بينما قتل رجل جراء قصف، صباح الاثنين، الطيران الحربي مناطق في بلدة سرمين، وجدد الطيران المروحي قصف ببرميلين متفجرين على مناطق في بلدة التمانعة في ريف إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة سلمى في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، والذي شهد محيطها اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة من طرف آخر في محاولة من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها التقدم في المنطقة.

كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدات الحارة وعقربا والطيحة في ريف درعا، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدُّد الاشتباكات بين حماية الشعب الكردي ومسلحي داعش في تل حميس تجدُّد الاشتباكات بين حماية الشعب الكردي ومسلحي داعش في تل حميس



GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday