داعش يواصل جرائمه المتطرفة ويقتل 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

التنظيم يتعهد بشن هجمات انتحارية في فرنسا ودول أوروبية أخرى

"داعش" يواصل جرائمه المتطرفة ويقتل 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يواصل جرائمه المتطرفة ويقتل 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية

تنظيم "داعش"
دمشق - نور خوام

واصل تنظيم "داعش" المتطرف جرائمه في الأماكن التي يسيطر عليها في العراق وسورية وليبيا؛ إذ قتل 3 مواطنين عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية، واغتال أحد قادة ميليشيات "فجر ليبيا"، كما أصدر فيديو يهدد فيه فرنسا ودولاً أوروبية بتنفيذ عمليات متطرفة داخل أراضيها.

وأكدت وزارة حقوق الإنسان العراقية أن عصابات داعش واصلت خلال الأيام الماضية جرائمها البشعة ضد العراقيين، بعد أن أقدم التنظيم المتطرف في مدينة الرمادي على جريمة بشعة تمثلت في اختطاف رجلين وشاب، وقطع أعضائهم التناسلية وتركهم موثوقي الأيدي ينزفون حتى الموت.

وأوضحت الوزارة أن عناصر "داعش" اختطفت 4 نساء عراقيات بعد رفضهن ممارسة جهاد النكاح معهم، واتجهوا بهن إلى منطقة مجهولة، فضلاً عن إعدام 3 شبان ورميهم بالرصاص في مدينة الموصل لاتهامهم بالتواصل مع القوات الأمنية، كما اختطفت شابين ووالدتهما من منزلهم في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة بحجة تواصلهم مع الأجهزة الأمنية.

وأشارت الوزارة إلى أن "داعش" أعدم الشيخ ياسر يونس إمام وخطيب أحد المساجد في الموصل رميًّا بالرصاص بعد يومين من اختطافه، والقتيل هو عضو هيئة علماء المسلمين، والجريمة جاءت على خلفية اتهامه بمعارضة فكر ونهج العصابات المتطرفة.

وفي سوريا، أكد المرصد السوري أن تنظيم "داعش" أعدم رجلاً ومواطنتين اثنتين في ريف مدينة دير الزور؛ لاتهامهم بممارسة السحر، إذ قام التنظيم بفصل رأس الرجل عن طريق ضرب عنقه بالسيف فى بلدة هجين، بينما أعدم المواطنتين ذبحًا بالسيف في مدينة البوكمال في ريف المدينة الشرقي.

وبثت مؤسسة الوعد، إحدى الأذرع الإعلامية لتنظيم داعش، فيديو بعنوان "رسالة إلى أهلنا في فرنسا"، حرّضت خلاله على تنفيذ عمليات متطرفة داخل فرنسا ودول أوروبية أخرى، قائلة: اعلموا أننا ننتظر الأمر لتفجيركم وقتلكم وذبحكم، الكابوس بدأ الآن، لا توجد رحمة تجاهكم، سنتواصل في كل أوروبا، في فرنسا وبلجيكا وألمانيا وسويسرا وفي أميركا، ونقول للإخوة: إذا لم تتمكنوا من الهجرة إلى الدولة الإسلامية فحاولوا أن تقوموا بكل ما تستطيعون لقتلهم، أحرقوا سياراتهم ومنازلهم، قوموا بكل ما تستطيعون فعله حتى تسيطر الدولة الإسلامية على أوروبا كلها.

وفي ليبيا، تبنى التنظيم في بيان له نشرته ولاية طرابلس التابعة لداعش، عملية اغتيال العقيد الطاهر الوش أحد ضباط جهاز الاستخبارات والقيادي البارز في حركة "فجر ليبيا" التي تضم عددًا من الجماعات المسلحة، والذي تم استهدافه عن طريق عبوة ناسفة زُرعت أسفل سيارته التي انفجرت أمام منزله القريب من أحد مساجد المدينة.

يُذكر أن الوش أحد القيادات العسكرية التي شاركت في تكوين تحالف "فجر ليبيا"، وأحد المشرفين على العمليات العسكرية التي تنفذها تلك الجماعات ضد عناصر داعش في مصراتة في مدينة سرت، كما تولى عددًا من المهام آخرها منصب نائب رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية التابع للمؤتمر الوطني المنتهية ولايته.

وتعرضت مدينة مصراتة لعدد من الاعتداءات بواسطة سيارات مفخخة استهدفت حواجز تفتيش في منافذ المدينة الرئيسية خلال الأشهر الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يواصل جرائمه المتطرفة ويقتل 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية داعش يواصل جرائمه المتطرفة ويقتل 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية



GMT 11:41 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

حمد أشتية يؤكّد أنّ مؤتمر دولي للسلام من شأنه "تصويب البوصلة"

GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday