مركزية فتح تستنكر مُهاجمة بعض قياديي حركة حماس للسلطة ولأبومازن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

داعيةً الشعب الفلسطيني برفع صوته ضد استمرار الانقسام الداخلي

مركزية "فتح" تستنكر مُهاجمة بعض قياديي حركة "حماس" للسلطة ولأبومازن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركزية "فتح" تستنكر مُهاجمة بعض قياديي حركة "حماس" للسلطة ولأبومازن

اللجنة المركزية لحركة فتح
رام الله- دعاء جابر

وجّهت اللجنة المركزية لحركة فتح دعوة لأبناء الشعب الفلسطيني برفع صوتهم ضد دعاة الفرقة واستمرار الانقسام الداخلي.

ودّعت أمانة سر اللجنة المركزية لحركة فتح، في بيان صحفي الفلسطينيين "وكافة الفصائل وأبناء حركة فتح بأنّ يعلوا أصواتهم ضد الفرقة، وأنّ تتضافر جهودهم ضد أبواق الفتنة رحمة بشعبنا في فلسطين وغزة".

وأضافت حركة فتح: "لقد سطّر أهلنا الصامدون الصابرون المقاومون في فلسطين، كل فلسطين، وفي غزة الأبية أسمى آيات المجد والفخار، وأسمى آيات العزة والانتصار على محاولات الاحتلال لقهرهم وإذلالهم وتركعيهم، ما لم ينجح الاحتلال الإسرائيلي بأنّ يجد له منفذًا الى الشخصية الفلسطينية الموحدة حول ثورتها وسلطتها وقيادتها الحكيمة".

وأكد البيان أنّ: "القيادة الفلسطينية الواعية وقيادة حركة فتح، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وقفت بالمرصاد لكل المحاولات الإسرائيلية لتحطيم أهدافنا أو شق الصف الوطني وتعميق الشرخ فيه".

وأضافت: "لذا كانت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح قد ارتأت أنّ تدعو حركة حماس لكلمة سواء موجهة خاصة لصوت العقل فيها، ليكون المسار جامعًا وحدويًا فلسطيني البوصلة، مناهضًا بشكل واضح لكل عوامل الفرقة وضد استمرار التعنت اللفظي لعدد من شخصيات "حماس" للأسف المتساوق مع أبواق الكذب والتحريض المتلاقي مع التجاوزات الميدانية الخطيرة، في غزة، فشكلت وفدًا لهذا الغرض يعمل على تطبيق قرار المشاركة في المصير، فقرار الحرب والسلم واحد، وقرار الميدان واحد، وقرار الاعمار والسياسة واحد، والإطار الجامع واحد فيه نتداول ونتحاور وننتقد ولا نترك غبار المعركة لم يكد أن ينقشع إلا وأصبح هدف المخرصين وأصحاب الفتنة هو رأس السلطة والمنظمة وحركة فتح".

وتابعت مركزية فتح: "لقد صادفتنا مؤخرًا حملة شرسة من بعض الأطراف الفلسطينية وعلى رأسها أسماء شخصيات في (حماس) تهاجم القيادة الفلسطينية وتهاجم مواقف الحركة والرئيس، وكأنّ الوحدة التي تجلّت في المعركة والتي توجت قبلها بالاتفاقيات وحكومة الائتلاف الوطني أصبحت نسيًا منسيًا لا بد من تجاوزها بالتصريحات المشينة المليئة بالشتائم والاتهامات والسموم من جهة، وبالتملص من استحقاقات الوحدة الوطنية الميدانية على الأرض في قطاع غزة".

وأضافت مركزية فتح في بيانها الذي أصدرته الليلة الماضية: "إنّ الهجوم غير المُبرر على قيادة حركة فتح وعلى الرئيس أبو مازن هو هجوم على الكل الوطني تأباه النفس الوطنية الحرّة، ولا يقبله أصحاب القيم والخلق، هذا الخلق الذي يتميز به شعبنا الثائر البطل، إننا ندعو كافة أبناء شعبنا الفلسطيني الأبي وكافة الفصائل وأبنائنا من حركة فتح أنّ يكون صوتهم عاليًا ضد الفرقة والقسمة، وضد أبواق الفتنة رحمة بشعبنا في فلسطين وغزة، لنكرس عملنا القادم لبناء استراتيجية موحدة ضد الاحتلال، وللإعمار والبناء وبلسمة الجراح، وتحقيق الدولة المستقلة وعاصمتها القدس بإذن الله".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركزية فتح تستنكر مُهاجمة بعض قياديي حركة حماس للسلطة ولأبومازن مركزية فتح تستنكر مُهاجمة بعض قياديي حركة حماس للسلطة ولأبومازن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday