عمال الإغاثة يكشفون عن الصورة المرعبة لحادث تحطم الطائرة الألمانية
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

حاولت مقاتلة فرنسية العثور عليها بعد 8 دقائق من انحرافها

عمال الإغاثة يكشفون عن "الصورة المرعبة" لحادث تحطم الطائرة الألمانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمال الإغاثة يكشفون عن "الصورة المرعبة" لحادث تحطم الطائرة الألمانية

الطائرة الألمانية "جيرمان وينغز"
باريس مارينا منصف

تحدث رجال الإنقاذ ومسؤولين، الثلاثاء الماضي، عن "الصورة المرعبة" على أحد سفاح الجبال الفرنسية، حيث تحطمت طائرة الركاب الألمانية في ظروف غامضة، مما أسفر عن مقتل أغلب من كان على متن الطائرة، وهم 150 شخصًا.

وأرسلت الطائرة الألمانية "جيرمان وينغز"  A320 أيرباص، إشعار استغاثة قبل أن تطير فوق جبال الألب على ارتفاع 9 آلاف قدم، وهي المنطقة الأكثر تغطية بالثلج في الجبال الفرنسية.

ويعتقد أنه لم ينج أحد من الركاب البالغ عددهم 144 شخصًا و6 أشخاص من الطاقم، كانوا على متن الرحلة من برشلونة الإسبانية إلى دوسلدورف الألمانية، وقد كان على متنها 16 تلميذًا من المدرسة الألمانية واثنين من المدرسين، ويعتقد أنهم نجوا بالفعل.

وذكر أحد عمال الإنقاذ أنه لا يمكن التعرف على الجثث، ومن جانبه أوضح وزير الخارجية الأماني، فرانك فالتر شتاينماير، الذي حلق فوق موقع الحادث: الصورة مرعبة وحزن أسر وأصدقاء الضحايا لا يقاس، وعلينا الآن أن نقف معًا.

واختفت الطائرة من على شاشات الرادار في الساعة 10:53 بالتوقيت المحلي، بعد 52 دقيقة من إقلاعها من برشلونة، وبعد الإبلاغ عن ارتفاعها بشكل مطرد فوق الجبال بمدة 8 دقائق، كما انحرفت قليلاً عن مسارها، دون الإبلاغ عن وقوع أي مشكلة في الإشارة "ماي داي".

وأضاف رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس: يمكن استبعاد أي تفسير لتحطم الطائرة في هذه المرحلة.

ورفض وزير الخارجية، برنار كازينوفا، التكهن بشأن أسباب الحادث، وطالب بتوخي الحذر.

وسارعت طائرة مقاتلة فرنسية في البحث عن الطائرة الألمانية بعد 8 دقائق من انحرافها عن مسارها، وأكد مسؤولون أنهم يتوقعون سقوط الطائرة بسبب إحدى عمليات التطرف، ولكن في هذه المرحلة لا يوجد دليل على أسباب الحادث.

وحدد عمال الإنقاذ موقع أحد الصناديق السوداء ومسجلات الطيارين، إذ يأمل الجميع في تفسير لغز تحطم الطائرة في غضون ساعات عدة.

وأجرت السلطات الفرنسية تحقيق جنائي باتهام القتل غير المتعمد.

كان الحادث الأول من نوعه بعد خفض أسعار الطيران في أوروبا، حيث تثار الشكوك الآن بشأن الطائرات العادية الرخيصة، والتي تحلق في الأجواء الأوروبية كل يوم.

وشركة "جيرمان وينجس" الذراع الأيمن، ولكن بأسعار رخيصة، للشركة الألمانية "لوف هانزا".

من المقرر أن تزور المستشار الألمانية أنجيلا ميركل موقع الحادث، بصحبة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، ورئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي.

وأظهرت الصور الجوية المنشورة عبر الإنترنت تفتت الطائرة، ونثر حطامها في أنحاء الجبل، مما يشير إلى أن الطيار لم يحاول الهبوط كحالة طارئة.

ولفت الجنرال جان بول بلوي، وهو من كبار ضباط الدرك، والذي وصل إلى مكان الحادث: حطام الطائرة منتشر في كل مكان على أكثر من فدانين ونصف، هناك عشرات القطع الكبيرة لحطام الطائرة، وتناثرت بقايها على نطاق واسع، وقد تستغرق أيام عدة للتخلص من الحطام".

وفي البداية أرسلت الطائرة إشارات استغاثة، وهذا يتناقض مع تصريحات هيئة الطيران المدني الفرنسي، والتي أوضحت أن الطائرة لم ترسل أيّة إشارات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمال الإغاثة يكشفون عن الصورة المرعبة لحادث تحطم الطائرة الألمانية عمال الإغاثة يكشفون عن الصورة المرعبة لحادث تحطم الطائرة الألمانية



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday