إسرائيل تهدم منشآت فلسطينية بينها مصنع للألبان يتولى رعاية الأيتام في الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في إطار ملاحقتها لحركة حماس في الضفة الغربية

إسرائيل تهدم منشآت فلسطينية بينها مصنع للألبان يتولى رعاية الأيتام في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسرائيل تهدم منشآت فلسطينية بينها مصنع للألبان يتولى رعاية الأيتام في الخليل

جرافات الاحتلال الإسرائيلي
الخليل – دانا عوض

هدمت جرافات الاحتلال منشآت فلسطينية عدة ، بينها مصنع للألبان في الخليل جنوب الضفة الغربية بحجة أنه تابع لحركة حماس.

وأوضحت مصادر محلية بأن هدم مصنع ألبان الريّان التابع للجمعية الخيرية الإسلامية في محافظة الخليل والتي تقوم على رعاية الأيتام من أبناء محافظة الخليل جاء في إطار إصرار سلطات الاحتلال بأن تلك الجمعية تابعة لحماس.

ودهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال المصنع الكائن في حي الرامة شمال شرق الخليل، فجر اليوم الثلاثاء ومعها جرافتان وآليات آخرى ومنعت الاقتراب من المكان، وأجبرت الصحافيين على الابتعاد عن المنطقة وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة وقامت بعملية الهدم.

وقال رئيس الهيئة الادارية للجمعية الخيرية الإسلامية الشيخ حاتم البكري ، بأن الاحتلال ماضٍ في مخططاته لهدم المصنع وتضييق الخناق على الأيتام في محافظة الخليل، مضيفًا " لقد ألحق الاحتلال خسائر مالية بالأيتام تقدر بنحو 2 مليون دولار، فبعد أن صادر محتويات المصنع في شهر رمضان الماضي، يقوم اليوم بهدم بناء المصنع، وجراء ذلك تأثرت وستتأثر الخدمات التي تقدمها الجمعية الخيرية الاسلامية للأيتام في محافظة الخليل".

وقال رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية إنه من خلال التواصل مع المستشار القانوني للجمعية جواد بولص، علمنا بأن الاحتلال يطلق على جمعيتنا اسم "لجنة زكاة وصدقات حماس" ونحن والأيتام من يدفع الثمن جراء هذا الاسم من قبل الاحتلال.

ويعتبر مصنع ألبان الريّان أحد المصادر المالية المهمة للأيتام، حيث قررت الجمعية انشاء المصنع ليشكل رافدًا مستمرًا لتلبية حاجات الأيتام التي تزداد يومًا بعد يوم، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية.

وهدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، "بركسين" في بلدة اللبن الشرقية بمحافظة نابلس شمال الضفة الغربية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تهدم منشآت فلسطينية بينها مصنع للألبان يتولى رعاية الأيتام في الخليل إسرائيل تهدم منشآت فلسطينية بينها مصنع للألبان يتولى رعاية الأيتام في الخليل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday