قصف جوي على تجمعات تنظيم داعش تزامنًا مع اشتباكات عنيفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قوات "البشمركة" تصل إلى الريف الغربي لحصار المتشددين

قصف جوي على تجمعات تنظيم "داعش" تزامنًا مع اشتباكات عنيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصف جوي على تجمعات تنظيم "داعش" تزامنًا مع اشتباكات عنيفة

طائرات التحالف الدولي
دمشق - نور خوّام

شنَّت طائرات التحالف الدولي ضربات جوية استهدفت تمركزات لتنظيم "داعش"، في جنوب مدينة عين العرب "كوباني"، وسط استمرار الطائرات في التحليق بسماء المدينة، تزامنًا مع اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي، وتنظيم "داعش"، في محاورالمدينة، في الوقت الذي دخلت فيه 20 عربة لقوات "البشمركة الكردية" إلى منطقة تل شعير في الريف الغربي، آتية من الأراضي التركية.

وأبرزت مصادر موثوقة أن قذيفتين أطلقتهما كتيبة مقاتلة سقطتا على مناطق في بلدة كنصفرة، بالتزامن مع فتح الكتيبة لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، وسط معلومات أولية عن سقوط جريحين، فيما تحدث عدد من مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" وصلوا بشكل فردي إلى قرية البارة وبلدة كنصفرة والريف الشرقي لمعرة النعمان، لمؤازرة جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" وتنظيم "جند الأقصى"، في الاشتباكات ضد جبهة ثوار سورية، كما قصفت القوات السورية مناطق في قرية مرعيان في جبل الزاوية. بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وارتفع عدد الشهداء في حمص إلى 43 من مدينة القريتين، وأوضحت مصادر أن الضحايا قتلوا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، حيث أفرجت القوات الحكومية في أيلول/سبتمبر،
عن عشرات المواطنين من المدينة، بعد اتفاق بين الفصائل المقاتلة والقوات الحكومية على السماح للنظام بالدخول إلى المنطقة وإصلاح خط الغاز، مقابل إفراج القوات عن عشرات المواطنين من معتقلاته وأقبية أفرعه الأمنية، كذلك جددت قصفها لمناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص، بالتزامن مع اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، على جبهات أم شرشوح والهلالية في ريف المدينة، وأنباء عن إصابات في صفوف الطرفين، كذلك تستمر قوات النظام في قصفها بقذائف "الهاون" والصواريخ على أماكن في حي الوعر في مدينة حمص.

وتتعبض مناطق في ناحية عقيربات في ريف حماه الشرقي لقصف جوي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية كما تعرضت مناطق في قرية جنى العلباوي لقصف من قبل القوات السورية، بالتزامن مع إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على القرية، كذلك قصفت القوات الحكومية أماكن في قرى الدقماق عطشان وقرية قبرفضة.

وسقطت قذائف عدة على مناطق في حلب ودرعا وريف دمشق، حيث قصفت القوات الحكومية مناطق في شمال وشمال غرب مدينة داريا بستة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض - أرض، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن، كما استشهد مقاتلان من "الكتائب الإسلامية" خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في الغوطة الشرقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف جوي على تجمعات تنظيم داعش تزامنًا مع اشتباكات عنيفة قصف جوي على تجمعات تنظيم داعش تزامنًا مع اشتباكات عنيفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:19 2019 السبت ,11 أيار / مايو

تدخل الاتحاد التونسي في قرارات الكاف

GMT 05:23 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

"Jo Malone" تطرح عطرًا مثيرًا برائحة السوسن

GMT 03:08 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

تناول الدلافين للمخدرات بمضغ السمكة المنتفخة

GMT 02:35 2017 الإثنين ,12 حزيران / يونيو

إطلالة ناعومي كامبل خطفت الأضواء في حفلة بول لايف

GMT 15:58 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

النجمة العالمية بيبي ريكسا تُهاجم مصممي الأزياء

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي فؤائد العسل في علاج مرض السعال المزمن

GMT 12:40 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

الأبيض والأسود يمتزجان في ديكور منزل كريستيانو رونالدو
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday