قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط
آخر تحديث GMT 20:41:25
 فلسطين اليوم -

إصابتان إحداها "حرجة" في مواجهات مع الجيش ومستوطنيه في بيت لحم

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

أصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء، في مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين شرق بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد مصدر أمني، بأنَّ مواجهات اندلعت في منطقة جسر بيت ساحور قرب قرية دار صلاح بين الشبان من جهة، والمستوطنين وقوات الاحتلال التي فتحت نيران أسلحتها ما أدى إلى إصابة الشاب مجاهد نعيم طاهر أبو سرحان (18 عاما) من بلدة العبيدية.

وأكدت مصادر طبية في الهلال الأحمر في بيت لحم، أنهم قدموا الإسعافات للشاب سرحان الذي أصيب برصاصه في الصدر ونقلته إلى احد المستشفيات لتلقي العلاج حيث  وصفت إصابته بالحرجة، وفي وقت لاحق، أفادت بإصابة الشاب صهيب حساسنة بالرصاص في قدمه ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وحاصرت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر الأربعاء، منزلًا في منطقة رأس خميس في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، كما اقتحمت منازل المعتقلين لديها في مدينتي نابلس ورام الله في الضفة المحتلة.

وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الـسير عبدالله حامد ومنزل المعتقل لدى جهاز الأمن الوقائي معاذ صالح حامد -منفذي عمليات إطلاق نار ضد مستوطنين - في بلدة سلواد شرق رام الله، كما اقتحمت مدينة نابلس وداهمت منازل المعتقلين المتهمين بتنفيذ عملية إيتار المصري وعامر والحاج حمد وأحدثت تخريبًا كبيرًا فيها.
وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقال واسعة في أرجاء محافظة الخليل طالت أكثر من 22 مواطنًا بضمنهم أطفال، وقد تم اعتقال 7 مواطنين من بلدة بيت أمر، و6 من مدينة حلحول، و6 من مدينة الخليل ومواطنين من مدينة دورا وآخر من مخيم الفوار.

وذكر الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عياد عوض، أنَّ قوات الاحتلال شنت حملة تفتيش ودهم للعديد من منازل البلدة، تم خلالها اعتقال كل من زياد محمد محمد بحر (37 عاما ) و باسل خالد حسن أبو مارية (20 عاما) أسير سابق امضي عام ونصف في سجون الاحتلال وعلاء عيسى صافي الصليبي (26 عاما) أسير سابق، و محمد حماد محمد العلامي (21 عاما) و يوسف احمد خليل أبو هاشم (22 عاما) أسير سابق امضي 3سنوات في سجون الاحتلال والفتى عدي فخري محمد حسام (16 عاما) وفرحان موسى حسين علقم (52 عاما) وقد عمل كرئيس لبلدية بيت أمر سابقًا وتم نقلهم إلى معسكر عصيون شمال بيت أمر.

وفي مدينة حلحول تم اعتقال كل من: محمد حلمي عقل و سامر جمال مضية وعدي فؤاد القواسمة، ربيع خالد محمد زماعرة، محمد عزمي محمد زماعرة، كريم محمود حنيحن، وتم اعتقال مواطنين من مدينة دورا وهم: منذر محمد عبد القادر قطينة (21 عاما) و الفتى معتصم سليمان محمد شراونة (17 عاما).
أما في مدينة الخليل فقد تم اعتقال كل من: الطفل عدي شريف طاهر العجلوني (13 عاما) وأمير ماجد أبو رموز (20 عاما) وعيد ربحي العلجوني والشقيقين ياسر و ناصر طالب أبو اسنينة، والطفل محمد انو ر الاطرش (11 عاما).أما في مخيم الفوار جنوب الخليل فقد تم اعتقال الشاب احمد سمير الحسنية (21 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين على الأقل، ونفذت عمليات دهم وتفتيش طالت العديد من منازل المواطنين في مدينة نابلس وقريتي اللبن الشرقية وزواتا.
وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس فجرا، وداهمت منزل الأسير يحيى حاج حمد في إسكان روجيب، وقامت بأخذ قياسات للمنزل ووضعت علامات بداخله، كما داهمت منزل الأسير كرم المصري وحققت ميدانيا مع العائلة وأخذ قياسات ووضع علامات داخل المنزل.

وذكرت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين على الأقل، وهم : إبراهيم الشنار من مدينة نابلس، وعبيدة أحمد عويس، ومصطفى محمد عويس، ومحمود علي عويس، من قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، فيما جرى اعتقال حسين محمد معروف من زواتا على حاجز زعترة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الخليل وتحاصر منزلًا في مخيم شعفاط



 فلسطين اليوم -

قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 09:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي
 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 08:55 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري
 فلسطين اليوم - نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري

GMT 09:12 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 فلسطين اليوم - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 22:17 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير كرات دجاج على الطريقة الصينية

GMT 02:33 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

الحدود البرية في تشيلي وجهة مثالية لقضاء عطلة

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

كاتي بيري تلفت الأنظار إلى فستانها البني الرائع

GMT 22:29 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس تطلق الفئة B الجديدة في باريس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday