قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سمع دوي ما لا يقل عن 31 انفجارًا في المدينة وأطرافها ومحيطها

قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة

عمليات قصف التحالف الدولي ـ العربي
دمشق ـ نورا خوام

فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في محيط مدينة الباب، التي يسيطر عليها تنظيم "الدولة الاسلامية"، في ريف حلب الشرقي، كما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في قريتي الوحشية وأم حوش في ريف حلب الشمالي، في حين دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة أنصار الدين من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف آخر، في محيط مبنى المخابرات الجوية في حي جمعية الزهراء في غرب حلب، ترافق مع قصف للكتائب الاسلامية على تمركزات للقوات الحكومية بقذائف الهاون.

 

وفي حلب، قتل رجل كردي وجرحت شقيقته ورجل آخر، جراء إصابتهما بطلقات نارية على الحدود السورية - التركية، واتهم نشطاء كرد في منطقة عين العرب " كوباني"، حرس الحدود التركي، بإطلاق النار عليهم أثناء محاولتهم العبور نحو الأراضي التركية، في حين استمرت الاشتباكات في حي السبع بحرات. وفي محيط قلعة حلب، في حلب القديمة، بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بكتائب البعث من طرف آخر.

كما تعرضت مناطق بالقرب من جامعة الاتحاد الذي يتخذها تنظيم " الدولة الإسلامية" كمقر له في جنوب مدينة منبج، ، في ريف حلب الشمالي الشرقي، لقصف من طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي - الدولي لمحاربة تنظيم " الدولة الإسلامية" وجبهة النصرة وتنظيمات إسلامية أخرى، تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية، ما أدى لاندلاع نيران في منطقة القصف.

وفي الرقة ، سمع دوي ما لا يقل عن 31 انفجاراً في مدينة الرقة وأطرافها ومحيطها، وفي مدينة الطبقة ومحيطها وأطرافها ناجمة عن قصف من طائرات حربية وقصف صاروخي نفذته قوات التحالف العربي - الدولي لمحاربة تنظيم " الدولة الإسلامية" وجبهة النصرة وتنظيمات إسلامية أخرى، تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية، على معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص وجنوب مدينة الرقة، ومناطق أخرى في مدينة الرقة ومحيطها وأطرافها، ومنطقة الكرين التي يتواجد فيها معسكر لتنظيم " الدولة الإسلامية"، وجنوب مطار الطبقة العسكري، ومناطق أخرى في محيط وأطراف مدينة الطبقة ومنطقة الفرقة 17، ومعلومات عن خسائر بشرية في مناطق القصف.

 

وفي حماه، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة مورك في ريف حماه الشمالي، وسط اشتباكات وصفت بالعنيفة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في جنوب وغرب البلدة، كذلك قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة اللطامنة بستة براميل متفجرة، دون معلومات عن الخسائر البشرية.

 

وفي دير الزور، أطلق مسلحون مجهولون النار على بلدية الخريطة، التي يتخذها تنظيم " الدولة الإسلامية" كمقر له، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، من مقاتلي التنظيم، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية الحوايج، في الريف الغربي لمدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية، فيما سقط صاروخ على منطقة في مدينة دير الزور، دون معلومات عن الإصابات.


وفي اللاذقية، اعتقلت قوات النظام رجلاً في مدينة جبلة، واقتادته إلى جهة مجهولة، كما وردت معلومات أولية عن اعتقال مواطنتين في مدينة الحفة، من قبل قوات النظام، حيث تم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.


وفي درعا، قصفت قوات النظام مناطق في بلدة النعيمة، ولم ترد معلومات عن الإصابات حتى الآن، كما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة الحراك، كذلك تعرضت مناطق في بلدة اليادودة لقصف من قوات النظام، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية.


وفي  حمص ، تعرضت أماكن في منطقة الحولة لقصف من قوات النظام، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية، بينما ارتفع إلى 7 قتلى الذين قضوا جراء قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي مناطق في مدينة الرستن.

 

وفي دمشق قصفت القوات الحكومية مناطق في حي تشرين بقذائف الهاون،  وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى على أطراف حي تشرين، في حين استمرت الاشتباكات بين الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من طرف آخر، في حي جوبر.

وفي ريف دمشق استمرت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في منطقة الدخانية على أطراف دمشق، وسط معلومات أولية عن تقدم للأخير في المنطقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 19:38 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

فوائد حليب الإبل

GMT 09:16 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض "الكالسيوم" الموجود في الحليب يسبب توقف القلب الفجائي

GMT 02:08 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

جامعة تكساس تكشف عن علاج الصداع النصفي

GMT 05:25 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

أبو دياك يحتفل بذكرى مرور مئة عام على اليوم الوطني لرومانيا

GMT 19:56 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل 5 شبان من القدس بينهم أسير محرر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday