كارثة مدوية لنادي مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

بعد خسارته أمام فولفسبورغ واحتلاله المركز الثالث لمجموعته

كارثة مدوية لنادي "مانشستر يونايتد" من مسابقة دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارثة مدوية لنادي "مانشستر يونايتد" من مسابقة دوري أبطال أوروبا

جانب من مباراة مانشستر يونايتد وفولفسبورغ
لندن - سليم كرم

ودع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكراً بالخسارة خارج أرضه أمام فولفسبورغ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية.

رفع فولفسبورغ رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، ولحق به لدور الـ 16 آيندهوفن الهولندي، برصيد 10 نقاط، بفوزه على سيسكا موسكو الروسي 2-1، بينما جاء مانشستر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، لينتقل لبطولة الدوري الأوروبي.

أجرى لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد تعديلين على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الأخيرة بالدوري أمام وست هام يونايتد، حيث أشرك غويرمو فاريلا وممفيس ديباي على حساب شنايدرلين وبادي ماكنير، ولعب المدرب الهولندي بطريقة 4-2-3-1، وبدأ اللقاء بضغط هجومي مميز من خوان ماتا ومارتيال وديباي ومروان فيلايني وباستيان شفاينشتايجر وجيسي لينغارد.

وأسفر هذا الضغط عن إحراز مانشستر يونايتد هدفا مبكرا بعد مرور 10 دقائق، حيث لعب ماتا كرة بينية لينفرد مارتيال بالمرمى ويضع الكرة بسهولة في الشباك، مسجلا الهدف الثاني له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لكن لم يهنأ الفريق الإنكليزي كثيراً بهذا الهدف، حيث أدرك أصحاب الأرض التعادل من ركلة حرة لعبها ريكاردو ردوريجيز، وخطفها المدافع البرازيلي نالدو بقدمه في الزاوية اليسرى لدافيد دي خيا، بعدها خرج صانع الهدف متأثرا بإصابته ليشارك مكانه مارسيل شايفر.

أجاد ديتير هيكينغ استخدام أسلحته، وتفوق فريق فولفسبورج بفضل أندريه شورله ووفيرينيا وجوشوا جيلافوجي ودراكسلر وماكسيم أرنولد وماكس كروس، وأثمر نشاط أصحاب الأرض عن هدف ثان رائع بعدما تلاعب دراكسلر وفيرينيا بدفاع مانشستر يونايتد بتبادل الكرة بينهما، قبل أن يسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك محرزا الهدف الثاني، وكاد دراكسلر أن يقتل المباراة بعد انفراد تام بالمرمى، لولا الرعونة بتسديد الكرة في جسد المدافعين.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة، ومليئا بالفرص الضائعة على المرميين، حيث أنقذ دي خيا مرماه من عدة أهداف محققة، أبرزها تصدي إعجازي لكرة أندريه شورله، وتصويبة أخرى سددها أرنولد وأخرجها الحارس الإسباني بصعوبة بالغة، حيث عانى دفاع الشياطين الحمر من ارتباك شديد نتيجة بطء كريس سمولينج ودالي بليند أمام سرعة الألمان وقلة خبرة غويرمو فاريلا وكاميرون بورثويك.

نجح مانشستر يونايتد في تسجيل هدفه الثاني عبر جيلافوجي لاعب وسط فولفسبورغ بالخطأ في مرماه، إلا أن المدافع البرازيلي نالدو عاد مجدداً ليفسد فرحة الإنكليز، وأضاف الهدف الثالث لفريقه من ركلة ركنية ارتقى لها برأسه، وتخبط دفاع مانشستر في تشتيتها من على خط المرمى، ليضرب فولفسبورغ ثلاثة عصافير بحجر واحد، هي الفوز والصدارة والتأهل للأدوار الإقصائية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارثة مدوية لنادي مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا كارثة مدوية لنادي مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday