كارثة مدوية لنادي مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بعد خسارته أمام فولفسبورغ واحتلاله المركز الثالث لمجموعته

كارثة مدوية لنادي "مانشستر يونايتد" من مسابقة دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارثة مدوية لنادي "مانشستر يونايتد" من مسابقة دوري أبطال أوروبا

جانب من مباراة مانشستر يونايتد وفولفسبورغ
لندن - سليم كرم

ودع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكراً بالخسارة خارج أرضه أمام فولفسبورغ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية.

رفع فولفسبورغ رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، ولحق به لدور الـ 16 آيندهوفن الهولندي، برصيد 10 نقاط، بفوزه على سيسكا موسكو الروسي 2-1، بينما جاء مانشستر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، لينتقل لبطولة الدوري الأوروبي.

أجرى لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد تعديلين على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الأخيرة بالدوري أمام وست هام يونايتد، حيث أشرك غويرمو فاريلا وممفيس ديباي على حساب شنايدرلين وبادي ماكنير، ولعب المدرب الهولندي بطريقة 4-2-3-1، وبدأ اللقاء بضغط هجومي مميز من خوان ماتا ومارتيال وديباي ومروان فيلايني وباستيان شفاينشتايجر وجيسي لينغارد.

وأسفر هذا الضغط عن إحراز مانشستر يونايتد هدفا مبكرا بعد مرور 10 دقائق، حيث لعب ماتا كرة بينية لينفرد مارتيال بالمرمى ويضع الكرة بسهولة في الشباك، مسجلا الهدف الثاني له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لكن لم يهنأ الفريق الإنكليزي كثيراً بهذا الهدف، حيث أدرك أصحاب الأرض التعادل من ركلة حرة لعبها ريكاردو ردوريجيز، وخطفها المدافع البرازيلي نالدو بقدمه في الزاوية اليسرى لدافيد دي خيا، بعدها خرج صانع الهدف متأثرا بإصابته ليشارك مكانه مارسيل شايفر.

أجاد ديتير هيكينغ استخدام أسلحته، وتفوق فريق فولفسبورج بفضل أندريه شورله ووفيرينيا وجوشوا جيلافوجي ودراكسلر وماكسيم أرنولد وماكس كروس، وأثمر نشاط أصحاب الأرض عن هدف ثان رائع بعدما تلاعب دراكسلر وفيرينيا بدفاع مانشستر يونايتد بتبادل الكرة بينهما، قبل أن يسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك محرزا الهدف الثاني، وكاد دراكسلر أن يقتل المباراة بعد انفراد تام بالمرمى، لولا الرعونة بتسديد الكرة في جسد المدافعين.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة، ومليئا بالفرص الضائعة على المرميين، حيث أنقذ دي خيا مرماه من عدة أهداف محققة، أبرزها تصدي إعجازي لكرة أندريه شورله، وتصويبة أخرى سددها أرنولد وأخرجها الحارس الإسباني بصعوبة بالغة، حيث عانى دفاع الشياطين الحمر من ارتباك شديد نتيجة بطء كريس سمولينج ودالي بليند أمام سرعة الألمان وقلة خبرة غويرمو فاريلا وكاميرون بورثويك.

نجح مانشستر يونايتد في تسجيل هدفه الثاني عبر جيلافوجي لاعب وسط فولفسبورغ بالخطأ في مرماه، إلا أن المدافع البرازيلي نالدو عاد مجدداً ليفسد فرحة الإنكليز، وأضاف الهدف الثالث لفريقه من ركلة ركنية ارتقى لها برأسه، وتخبط دفاع مانشستر في تشتيتها من على خط المرمى، ليضرب فولفسبورغ ثلاثة عصافير بحجر واحد، هي الفوز والصدارة والتأهل للأدوار الإقصائية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارثة مدوية لنادي مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا كارثة مدوية لنادي مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا



GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday