اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقتل 30 من تنظيم "داعش" أثناء محاولة للتقدّم في اتجاه مطار الطَّبقة

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش"
دمشق - جورج الشامي

تواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، في مناطق سورية مختلفة، الخميس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، حيث أكدت مصادر أن 30 من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا في الرقة، فيما أصيب العشرات، فضلا عن مقتل 5 أشخاص جراء غارة نفذها الطيران الحربي في حلب، واستشهد 3 أطفال في اشتباكات وقعت في دمشق.
ونفذ الطيران الحربي مساء الخميس، في ريف دمشق، غارات عدة على مناطق في الغوطة الشرقية، دون معلومات مؤكدة عن وقوع إصابات، في الوقت الذي سقطت فيه قذائف على
مناطق في ضاحية الأسد، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما وردت معلومات عن استشهاد رجل جراء إصابته برصاص قناص بالقرب من بلدة الغزلانية.
واستشهدت مواطنة وأصيب 6 آخرين جراء إطلاق النيران على مناطق في طريق زاكية – خان الشيخ في الغوطة الغربية.
وقصفت القوات الحكومية السورية، مناطق في حي الوعي في مدينة حمص، تزامنًا مع إطلاق الأعيرة الثقيلة على مناطق في الحي، دون أن ترد معلومات بشأن وقوع خسائر بشرية، فيما دارات اشتباكات بين مقاتلي كتائب "الجيش الحر" والقوات الحكومية في دمشق، وأعلن عن استشهاد 3 أطفال جراء سقوط قذيفة "هاون" على منطقة بالقرب من مدرسة دار السلام في الشعلان.
ودارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب الكردي"، وعدد من مقاتلي "كتائب الجيش الحر"، في الحسكة، وسط تقدم لتنظيم "داعش" في محيط جزعة، كما تواصلت الاشتباكات بين الطرفين في حي الحويقة في مدينة دير الزور.
ونفذ الطيران الحربي في الرقة غارات عدة، مساء الخميس، على مناطق في محيط مطار الطبقة العسكري آخر معاقل القوات الحكومية، وانفجرت مجموعة من الألغام في محيط المطار، أثناء محاولة مقاتلين من تنظيم "داعش" التقدم في اتجاه المطار، في الوقت الذي أعلن فيه عن مقتل 30 من عناصر "داعش"، ووصلت تعزيزات عسكرية من القوات الحكومية
على متن طائرات إلى مطار الطبقة العسكري، وتعرضت مناطق بالقرب من مطار الطبقة للقصف من طرف القوات الحكومية.
وفي حلب سقطت قذيفة على منطقة في حي الميدان الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك سقطت أسطوانة غاز متفجرة أطلقها لواء شهداء بدر على بناء سكني في حي الخالدية، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، ومعلومات أولية عن استشهاد وجرح 9 مواطنين على الأقل، بعضهم في حالات خطرة، وتواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، فيما ترددت أنباء عن استشهاد 5 أشخاص بينهم طفل على الأقل، جراء غارة نفذها الطيران الحربي بعد ظهر الخميس على منطقة في مدينة منبج التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".
وفي حماة، شن الطيران الحربي 16 غارة على مناطق في ناحية عقيربات ومحيطها الذي يسيطرعليه تنظيم "داعش" وسط معلومات عن سقوط عدد من الجرحى، إضافة إلى أضرار في ممتلكات مواطنين، واستشهدت سيدة وأصيب رجل وسيدة بجراح، خلال الاشتباكات التي شهدتها تلك المناطقن فيما فتحت اقوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عقرب بالتزامن مع قصف على مناطق في البلدة.
وسمع دوي انفجار في بلدة كفرومة في ريف معرة النعمان في إدلب، نتيجة انفجار سيارة، فيما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة كفرنبل، دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:19 2019 السبت ,11 أيار / مايو

تدخل الاتحاد التونسي في قرارات الكاف

GMT 05:23 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

"Jo Malone" تطرح عطرًا مثيرًا برائحة السوسن

GMT 03:08 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

تناول الدلافين للمخدرات بمضغ السمكة المنتفخة

GMT 02:35 2017 الإثنين ,12 حزيران / يونيو

إطلالة ناعومي كامبل خطفت الأضواء في حفلة بول لايف

GMT 15:58 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

النجمة العالمية بيبي ريكسا تُهاجم مصممي الأزياء

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي فؤائد العسل في علاج مرض السعال المزمن

GMT 12:40 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

الأبيض والأسود يمتزجان في ديكور منزل كريستيانو رونالدو
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday