مسلحون مجهولون ينفذّون عمليات مُتطرفة بواسطة الدراجات النارية في صنعاء ولحج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عمليات الاغتيالات تعود مجددًا في صفوف الأمن والجيش اليمني

مسلحون مجهولون ينفذّون عمليات مُتطرفة بواسطة الدراجات النارية في صنعاء ولحج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسلحون مجهولون ينفذّون عمليات مُتطرفة بواسطة الدراجات النارية في صنعاء ولحج

قوات من الجيش اليمني
صنعاء ـ عبدالعزيز المعرس

عادت مجددًا عمليات الاغتيالات التي تطال ضُباط وعسكريين في الأمن والجيش اليمني؛ حيث تنفذّ عمليات الاغتيال بواسطة الدراجات النارية، التي اعتبرها مراقبون المسؤول في ظلّ انفلات أمني تعيشه البلاد، حيث اغتال مسلحون مجهولون اليوم الخميس، 3 ضباط في صنعاء ولحج.

واغتال مسلحون مجهولين، اليوم الخميس، ضابطيين رفعيين في الأمن والمخابرات اليمنية في محافظة " لحج" جنوب اليمن     

وأكد مسؤول أمني رفيع في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، أنّ مسلحين مجهولين  نفذّوا مساء اليوم عمليتي اغتيال ضد ضابطين أحدهم  في الأمن  وآخر في الاستخبارات العسكرية في بلدة تبن وحوطه لحج، عاصمة محافظة لحج جنوب اليمن.

وأفاد المسؤول، الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أنّ مسلحين على متن دراجة نارية اغتالا مساء الخميس العقيد عبدالله الدغش في الأمن العام اليمني وأردياه قتيلاً أثناء خروجه من منزله في بلده الخوطه ثم لاذوا بالفرار.  

وأوضح أن مسلحين أطلقوا وابل من الرصاص على  العقيد  في الاستخبارات العسكرية،  رشيد علي الحاوي،  في منظقه تبن،  مما أدى إلى وفاته على الفور دون أنّ تعلن أيّة جهه مسؤوليتها عن العمليتين.

فيما لم تُعلق السلطات الرسمية عما حدث.   

 

 وتشهد محافظة جنوب صنعاء توتر أمني  عقب  انتشار مسلحين متشددين  من تنظيم القاعدة؛  حيث هاجم التنظيم خلال الشهر المنصرم عدد من المواقع العسكرية والحكومية،  وقتلوا وجرحوا العشرات من الجيش ومسلحي التنظيم.

من جهة أخرى؛ اغتال مسلحون مجهولون ضابط شرطة رفيع في العاصمة صنعاء بعد شهور من غياب عمليات الاغتيال في العاصمة.

وأكد مصدر أمني لـ"العرب اليوم" أنّ مسلحين مجهولين اغتالوا العقيد أحمد مجاهد الحيدري، في منطقة سعوان في العاصمة اليمنية صنعاء.

وأفاد المصدر أنّ مسلحين على متن سيارة هيلوكس اغتالوا العقيد الحيدري في شارع الأربعين في منطقة سعوان ولاذوا بالفرار، مشيرًا إلى أنّ السيارة الهيلوكس موديل 2012 ولا تحمل لوحة معدنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحون مجهولون ينفذّون عمليات مُتطرفة بواسطة الدراجات النارية في صنعاء ولحج مسلحون مجهولون ينفذّون عمليات مُتطرفة بواسطة الدراجات النارية في صنعاء ولحج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday