مقبول يؤكد أنّ القيادة الفلسطينية تدعم المواجهات ضد الاحتلال ولا تخشى شيئًا
آخر تحديث GMT 16:43:26
 فلسطين اليوم -

"حماس" تبارك عمليتي الضفة الغربية واختيار الشعب للمقاومة

مقبول يؤكد أنّ القيادة الفلسطينية تدعم المواجهات ضد الاحتلال ولا تخشى شيئًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقبول يؤكد أنّ القيادة الفلسطينية تدعم المواجهات ضد الاحتلال ولا تخشى شيئًا

حركة "حماس"
رام الله - محمد حبيب

أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" أمين مقبول، أنّ القيادة الفلسطينية ليس لديها ما تخشاه، وأنها تدعم المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الاسرائيلي في الضفة المحتلة، وتعمل على تسعيرها وهذا أمر واضح ومعلن.

وأوضح مقبول في تصريحات متلفزة، الأحد، أنّ القيادة الفلسطينية دعت إلى مقاومة شعبية واسعة وتدعم المواجهات التي تجري في مدينة القدس وفي كل المدن الفلسطينية ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف، "القيادة الفلسطينية تتابع المواجهات أول بأول في مدينة القدس التي يخوضها شعبنا الحر للدفاع عن وطنه وكرامته ضد الاحتلال، وندعم ونشد على أيدي أهلنا"، وأبرز أنّ القيادة لديها قرار باتجاه تسعير المواجهة والاشتباك مع الاحتلال على المستوى الميداني في المقاومة الشعبية والمستوى السياسي والقانوني والدولي، مجددًا قوله "ليس لدينا ما نخشاه".

وأشار إلى أنّ الاحتلال مازال يرتكب الجرائم بدم بارد ضد شعبنا، مطالبًا العالم بوضع حد لممارسات الاحتلال ضد الفلسطينيين، وكانت شهدت مدينة القدس المحتلة منذ الجمعة، مواجهات عنيفة بين الشبان الغاضبين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وبيّنت مصادر مقدسية، أنّ المواجهات اشتعلت في أحياء: شعفاط، العيسوية، باب حطة، سلوان، شارع الواد، وحي الطور، فضلًا عن جميع المناطق المحيطة، وتطورت الاحداث في مدينة القدس المحتلة بشكل متسارع عقب استشهاد فتى برصاص قوات الاحتلال، فجر السبت، على حاجز للاحتلال؛ وذلك بعد زعم مهاجمته للجنود بسكين، وتلى ذلك استشهاد شاب في العشرينات من العمر مساء الأحد، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية أطلقها جنود الاحتلال عليه، بعد طعنه جندي من جنود الاحتلال بالقرب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، فيما أصيب ثلاث جنود آخرين.

في سياق متصل، باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عمليتي الدهس والطعن اللاتي نفذها شابان فلسطينيان في مدينتي القدس والخليل المحتلتين، السبت، وأصيب خلالهما عدد من جنود الاحتلال بجراح، حيث قال القيادي في حركة "حماس" والناطق باسمها حسام بدران، "نبارك عمليات الطعن والدهس وكل أشكال المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، ونرى فيها بطولة وتميزًا وجرأة تستحق التقدير والاحترام من الجميع".

وتوجه بدران بالتحية إلى أبطال العمليات الفردية، مشددًا على أنّ تضحياتهم ستؤسس لمرحلة جديدة في الصراع مع المحتل، وأشاد بالمقاومين الذين يتحركون في ظل ظروف بالغة التعقيد، حيث الملاحقة الدائمة والاعتقالات اليومية من طرف الاحتلال، وسيف التنسيق الأمني الذي يسعى إلى إحباط كل عمل مقاوم.

وأردف أنّ "ما جرى في القدس والخليل، السبت، من عمليتي طعن ودهس، يعبّر عن مدى تمسك أهلنا بخيار المقاومة، وهذا ما ظهر من خلال العمل الميداني من جهة، ومن خلال صناديق الاقتراع في الانتخابات الطلابية والنقابية"، داعيًا السلطة إلى مراجعة شاملة لسياساتها، والانحياز إلى خيارات شعبها بتوجيه كل الجهود ضد الاحتلال بدلًا من الانشغال في التحريض ضد "حماس" وضد مشروع المقاومة عمومًا.

وتابع، إنّ "شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، ماضٍ في طريقه ومصمم على مواصلة المقاومة حتى يصل إلى مرحلة المواجهة الشاملة مع الاحتلال، وتبقى الانتفاضة المقبلة مسألة وقت لا أكثر"، واسترسل "لينتظر الاحتلال من شعبنا ومن رجال المقاومة مزيدًا من المفاجآت في المرحلة المقبلة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقبول يؤكد أنّ القيادة الفلسطينية تدعم المواجهات ضد الاحتلال ولا تخشى شيئًا مقبول يؤكد أنّ القيادة الفلسطينية تدعم المواجهات ضد الاحتلال ولا تخشى شيئًا



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:53 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 فلسطين اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 06:43 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تصاميم فرنسية لغرف نوم رومانسية أنيقة

GMT 04:47 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday