منظمة التعاون الإسلامي تحذر من الانتهاكات المتواصلة بحق المسجد الأقصى
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الصين تطالب الاحتلال بوقف الاستيطان ورفع الحصار عن قطاع غزة

منظمة التعاون الإسلامي تحذر من الانتهاكات المتواصلة بحق المسجد الأقصى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منظمة التعاون الإسلامي تحذر من الانتهاكات المتواصلة بحق المسجد الأقصى

وزير الخارجية المصري سامح شكري
القاهرة - مصر اليوم

حذّر وزير الخارجية المصري سامح شكري، من الخطورة البالغة لسياسات التهويد التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي لتغيير الطابع العربي والإسلامي لمدينة القدس، منوهًا بالانتهاكات المتكررة من خلال استمرار سياسة الاستيطان ومصادرة الأراضي، ومنع المصلين من الصلاة في المسجد الأقصى، فضلًا عن الحفريات المتكررة أسفل المسجد الأقصى التي تهدد سلامته.

جاء ذلك خلال لقائه، الجمعة في بكين، نظيره الصيني وانج ايي، على رأس وفد وزاري لمجموعة الاتصال التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، المكلفة من الدول الأعضاء في المنظمة بتناول قضية القدس والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على المقدسات الإسلامية في المدينة المحتلة بحضور وزيري خارجية فلسطين وغينيا وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي وممثل أذربيجان المسؤول عن ملف القدس.

وشدَّد شكري خلال اللقاء، على أهمية استمرار الدور الإيجابي الذي تضطلع به الصين فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وأهمية تركيز الجهود الدولية على وقف هذه الممارسات الإسرائيلية التي تهدد بتدمير أي فرص لتحقيق السلام، فضلًا عما توفره من ذخيرة يتم استغلالها من جانب الجماعات التكفيرية للترويج لفكرها المتطرف، مجددًا الأهمية البالغة لإقامة دولة فلسطينية مستقلة على كامل التراب الفلسطيني،وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد وزيرا خارجية فلسطين وغينيا وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي وسفير أذربيجان، في مداخلاتهم النقاط التي أشار إليها شكري ومركزية قضية القدس، باعتبار أنَّه لا يمكن تحقيق سلام عادل دون أن تكون القدس الشرقية عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة وتأكيد دور الصين كقوة كبرى في تحقيق ذلك، ووقف سياسة فرض الأمر الواقع التي تنفذها إسرائيل في القدس الشرقية.

ونوَّه الوزير الصيني بأنَّ بلاده تدعم الموقف الفلسطيني إلى جانب مشروع القرار العربي الأخير في مجلس الأمن بشأن وضع سقف زمني لمفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشددًا على أهمية وحدة موقف الدول الإسلامية لدعم الحقوق الفلسطينية المشروعة.

وجدَّد رفض الصين الكامل للإجراءات الإسرائيلية في القدس الشرقية، لاسيما الأنشطة الاستيطانية ورفض قانون يهودية الدولة في "إسرائيل" باعتبارها أمور تعمق الكراهية ولا تسهم في التوصل لتسوية عادلة، مطالبًا الاحتلال بالتوقف عن هذه الأعمال السلبية، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة التعاون الإسلامي تحذر من الانتهاكات المتواصلة بحق المسجد الأقصى منظمة التعاون الإسلامي تحذر من الانتهاكات المتواصلة بحق المسجد الأقصى



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:17 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

كرنب بروكسل من أشهى الأطباق المقدمة

GMT 01:30 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رسل العزاوي تُؤكّد أنّ خبرتها تخطَّت تقديم البرامج

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 15:00 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

سيباستيان جيوفينكو يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى برشلونة

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday