نتنياهو يهدد بمواصلة ضرب التطرف ودك الحركات الإسلامية
آخر تحديث GMT 07:51:42
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أكثر من ألف إسرائيلي قتلوا منذ توقيع اتفاق "أوسلو"

نتنياهو يهدد بمواصلة ضرب "التطرف" ودك الحركات الإسلامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نتنياهو يهدد بمواصلة ضرب "التطرف" ودك الحركات الإسلامية

نتنياهو في الكنيست
القدس – فلسطين اليوم

تعهد رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين بمواصلة ضرب ما وصفه "الإرهاب" وهجماته في كل الجبهات وتعزيز القوات والقبضة الأمنية في شرق مدينة القدس والضفة الغربية المحتلتين.

وأوضح نتنياهو في خطاب له أمام الكنيست الإسرائيلي "سندخل أحياء القدس الشرقية وسنمنع الحصانة عن أي من المهاجمين ضدنا وندمر منازلهم ونعمل مع وحدات خاصة على اعتقال المهاجمين وحرمانهم من كل حقوقهم".

وأضاف "سندك الحركات الإسلامية في القدس لأننا نخوض معركة عادلة ضد حياتنا ودولتنا ولن ينجح أعدائنا بأي طريقة في إيقاف المشروع الصهيوني".

وادعى نتنياهو التزامه بالإبقاء على الوضع القائم في الحرم القدسي الشريف في القدس المحتلة والعمل على حماية المقدسات لكل الأديان، متهما الإسلاميين بتأجيج الأوضاع بغرض جر المنطقة لحرب دينية.

وحث نتنياهو المعارضة الإسرائيلية في الكنيست على دعم جهود حكومته لاتخاذ الإجراءات اللازمة لزيادة العقوبات بحق راشقي الحجارة وملقي العبوات.

وأضاف إن "الإرهاب لا ينبثق عن الإحباط بسبب عدم إحراز تقدم في عملية السلام إنما من الرغبة في تدمير إسرائيل"، مضيفا أن "أكثر من ألف إسرائيلي قتلوا منذ توقيع اتفاق "أوسلو" عام 1993 في هجمات فلسطينية".

وطالب نتنياهو الرئيس محمود عباس برفض كل الهجمات ضد الكيان الإسرائيلي، مدعيًا أنه فعل ذلك عند حدوث هجمات من اليهود ضد الفلسطينيين في السابق.

وتابع إن "عباس يتراجع عن طريق السلام وأنا ادعوه للاجتماع معي من أجل ايجاد حل للعقبات التي تعترض مسيرة السلام وإعلان نهاية الصراع من خلال التخلي عن حق العودة والاعتراف بنا دولة يهودية".

واتهم نتنياهو أعضاء عرب في الكنيست الإسرائيلي بتشجيع الهجمات ضد أهداف إسرائيلية، وقال إنه يجب إدانة كل أشكال العنف ومن لا يقوم بذلك لا يستحق بالتواجد في الكنيست، كما قال: إن على العرب في الكيان نبذ كل أشكال العنف والتطرف ومقارنة أوضاعهم بدول الجوار وما تعانيه من اقتتال داخلي ودمار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يهدد بمواصلة ضرب التطرف ودك الحركات الإسلامية نتنياهو يهدد بمواصلة ضرب التطرف ودك الحركات الإسلامية



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday