نواب غزة يدعون إلى عقد جلسة برلمانية لدعم انتفاضة القدس وتطويرها
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

طالبوا القادة العرب بإدانة الكيان الإسرائيلي في المحافل الدولية

نواب غزة يدعون إلى عقد جلسة برلمانية لدعم "انتفاضة القدس" وتطويرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نواب غزة يدعون إلى عقد جلسة برلمانية لدعم "انتفاضة القدس" وتطويرها

جانب من ندوة برلمانية بعنوان القدس تجمعنا
غزة ـ كمال اليازجي

أكد نواب في المجلس التشريعي بغزة على أهمية الوحدة الوطنية لنصرة القدس وإنجاح الانتفاضة، داعين إلى عقد جلسة برلمانية أو حتى اجتماع برلماني يجمع كل الكتل والقوائم والمستقلين في المجلس برام الله وغزة لدعم الانتفاضة وتطويرها، والتصدي للاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال ندوة برلمانية عقدت في مدينة غزة تحت عنوان "القدس تجمعنا"، بمشاركة نواب عن حركتي حماس وفتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومستقلين.

ودعا المشاركون بالندوة القادة العرب، وخاصة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، لتحمل مسؤولياتهم الدينية والتاريخية، وتجريم الكيان الإسرائيلي في المحافل الدولية، على اعتبار أن الاعتداء على القدس والمسجد الأقصى هو اعتداء على مكة والمدينة، وضرورة تقديم الدعم المادي والمعنوي للانتفاضة حتى التحرير.

ووجه المشاركون التحية للشهداء والجرحى والمرابطين والمرابطات، ولكل المنخرطين في انتفاضة القدس، وتحية لكل الأسرى والنواب المختطفين، وخاصة النائب خالدة جرار، مستنكرين الحكم الإسرائيلي الظالم بحقها.

وناشد النواب في البرلمانات الإقليمية والدولية واتحادات البرلمانيين الدوليين والمسلمين والعرب الوقوف بجانب القضية الفلسطينية وانتفاضة القدس وحمايتها من الاحتواء والانهاء، وحماية القدس من التهويد والانتهاكات وجرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال بحقها.

وطالب المشاركون باستقالة حكومة الحمد الله، والمسارعة لتشكيل حكومة وحدة وطنية تنال الثقة من المجلس التشريعي تكون مسئولة مسئولية كاملة، لإكمال تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القاهرة لعقد الاطار القيادي، والاسراع في إجراء الانتخابات التي تم الاتفاق عليها الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني، وتنفيذ باقي بنود اتفاق المصالحة.

وشدد المشاركون على ضرورة تنبى برنامج سياسي موحد مرجعيته وثيقة الوفاق الوطني، كفرصة تاريخية لتوحيد الجهود كافة لخدمة الانتفاضة، مطالبين برصد وتوثيق جرائم الاحتلال، وإحالة القضايا الجاهزة، وتقديم قادة الاحتلال لمحكمة الجنايات الدولية كمجرمي حرب.

وثمنوا دور المرأة الفلسطينية المرابطة والمجاهدة والمقاومة في انتفاضة القدس، والتي أبدعت في تضحياتها وما قدمته وما زالت تقدمه من أجل الأقصى، وإفشالها لمخططات الاحتلال في تقسيمه زمانيًا ومكانيًا، جنبًا إلى جنب مع أشقائها الرجال، فكان منهن الشهيدات والجريحات والأسرى.

ودعا المشاركون السلطة إلى تحمل مسئولياتها لدعم الانتفاضة، ووقف التنسيق الامني، الأمر الذي تم الاتفاق عليه في اتفاقيات القاهرة وما قرره المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وأكدوا على عقد الفعاليات الوحدوية من النواب، والدعوة لدعم انتفاضة القدس بكل الوسائل كوسيلة من وسائل التحرر الوطني، داعين الجميع للانخراط في الانتفاضة على مستوى سلطة وفصائل، ولمساندتها.

كما طالبوا بتجنيد الإعلام وخاصة الفلسطيني والعربي بكل توجهاته لخدمة الانتفاضة بمتابعتها ونقلها وتحليلها،  لخدمة المسيرة القانونية ولرصد وتوثيق جرائم الاحتلال، لعزله وإفشال مخططاته ودحره عن أرضنا، وإعطاء الإعلام الجديد حقه في دعم هذه الانتفاضة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نواب غزة يدعون إلى عقد جلسة برلمانية لدعم انتفاضة القدس وتطويرها نواب غزة يدعون إلى عقد جلسة برلمانية لدعم انتفاضة القدس وتطويرها



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday