هندي يقتل 14 شخصا من أفراد أسرته ثم يشنق نفسه بسبب خلافات عائلية
آخر تحديث GMT 10:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إستخدم سكيناَ مخصصة لذبح المواشي

هندي يقتل 14 شخصا من أفراد أسرته ثم يشنق نفسه بسبب خلافات عائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هندي يقتل 14 شخصا من أفراد أسرته ثم يشنق نفسه بسبب خلافات عائلية

منظر من مدينة ثين في ضواحي بومباي حيث وقعت المجزرة
بومباي ـ طارق حمود

أقدم  محاسب هندي  على قتل أربعة عشرة شخصًا من أفراد أسرته حتى الموت  من بينهم سبعة من أطفاله ووالديه  قبل أن يقدم على شنق نفسه .

وقالت الشرطة  الهندية في بيان أصدرته  بعد تحقيقاتها في الحادث ان المجرم إستخدم سكيناَ مخصصة لذبح المواشي، وأن القاتل و يدعى حسنين واريكار أجبر زوجته و أطفاله ووالديه على النوم على الأرض ليل السبت قبل أن يذبحهم من العنق، فيما نجت شقيقته البلغة من العمر 21 عاما من الحادث الأليم.

هندي يقتل 14 شخصا من أفراد أسرته ثم يشنق نفسه بسبب خلافات عائلية

وسمع جيران القاتل صراخ شقيقة حسنين تطالب الجيران بالتدخل فورا لإنقاذ الضحايا بعد منتصف الليل بقليل . و قالت وسائل إعلام هندية  إن القاتل جمع أفراد أسرته  حول مائدة عشاء مساء السبت  و ربما إستخدم  مواد مخدرة  قبل ان يرتكب جريمته الشنيعة، وقال جاجانان كابولي المتحدث بإسم الشرطة في مقاطعة ثين الواقعة شمال مدينة بومباي  إن المحققين الجنائيين يحاولون معرفة الطريقة التي تمت بها قتل الضحايا  قبل ان يعلنوا تقاصيل دقيقة بشأن الجريمة.

و عزا سكان محليين  الحادث إلى خلاف بشأن عقار تمتلكه العائلة، لكن مصادر الشرطة تقول أن ليس لها علم بشأن نزاع حول ملكية عقار يملكونه او مشكاكل مادية تعاني منها الأسرةو الني دفعت القاتل للتخلص من أفراد أسرته، فيما يأمل المحققون ان تنجح شقيقة الجاني الموجودة في المستشفى مغمى عليها نتيجة الصدمة  في كشف تفاصيل جديدة تلقي الضوء على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث الأليم.

و يقدر عدد سكان مدينة ثين التي شهدت وقوع الحادث مليوني نسمة، في حين يقدر عدد سكان مدينة بومباي عشرين مليون نسمة و تعتبر من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في الهند و ربما  العالم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هندي يقتل 14 شخصا من أفراد أسرته ثم يشنق نفسه بسبب خلافات عائلية هندي يقتل 14 شخصا من أفراد أسرته ثم يشنق نفسه بسبب خلافات عائلية



GMT 12:26 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية على منشأة تحت الأرض تابعة لـ"حماس" جنوب "غزة"

GMT 14:15 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

30 مليون أميركي يدلون بأصواتهم مبكرًا في انتخابات الرئاسة
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday