هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة تُقدم 987 ألفًا درهمًا للأيتام
آخر تحديث GMT 21:36:28
 فلسطين اليوم -

تكفل أكثر من 22 ألفًا يتيمًا من المحافظات الفلسطينية كافة

هيئة "الأعمال الخيرية الإماراتية" في الضفة تُقدم 987 ألفًا درهمًا للأيتام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة "الأعمال الخيرية الإماراتية" في الضفة تُقدم 987 ألفًا درهمًا للأيتام

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية
جنين - فلسطين اليوم

سلم مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية، إبراهيم راشد، وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، شيكا بقيمة 987 ألفًا درهمًا لصالح لجان الزكاة المركزية التي تكفل من خلالهم الهيئة أيتام فلسطين. ووصف الوزير الفلسطيني، هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية بأنها اسم لامع في فعل الخير في فلسطين ولها بصمات لن يمحوها الزمن في تعزيز صمود هذا الشعب وإغاثة الفقراء والأيتام والمحتاجين وإحداث التنمية في المجالات الاجتماعية والتعليمية والصحية والإنسانية.

وأكد متانة العلاقات القائمة بين وزارة الأوقاف والمؤسسات الإماراتية وفي المقدمة منها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والهادفة بشكلها الرئيسي إلى التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صمود المرابطين في المسجد الأقصى المبارك والإسهام الفاعل في إحداث التنمية في كثير من مجالات الحياة.

وركز ادعيس على برنامج كفالة الأيتام، الذي تنفذه هيئة الأعمال تحت إشراف وزارة الأوقاف، مؤكدا أن الهيئة أصبحت تشكل أكبر كافل للأيتام في فلسطين. وكرم وزير الأوقاف العشرات من الأيتام المكفولين لدى هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية من خلال لجنة زكاة جنين المركزية وذلك خلال مأدبة إفطار رمضانية أقامتها الهيئة بحضور فعاليات رسمية وأهلية.

وأوضح مدير الهيئة إبراهيم راشد، أنَّ حفل التكريم جاء في إطار مشروع "هدايا أطفال الأقصى"، الذي تنفذه هيئة الأعمال الخيرية ضمن حملة "جسور الخير"، التي بدأت بتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بقيمة أربعة ملايين دولار، وتعتبر الحملة الرمضانية الأضخم من نوعها.

وأكد أنَّ هيئة الأعمال الإماراتية تعتبر أكبر كافل لأيتام فلسطين، حيث تكفل أكثر من 22 ألفًا يتيمًا من المحافظات كافة من أصل نحو 60 ألفًا يتيمًا تكفلهم في شتى أرجاء العالم، ويتصدر منهم العشرات لوائح التفوق، وهي تقيم هذه الاحتفالات لتأكيد أن الكفالة لها معنى اجتماعي وليس فقط شكلاً ماديا، وتخلل الحفل ابتهالات وأناشيد دينية وتكريم الأيتام وتقديم الهدايا لهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة تُقدم 987 ألفًا درهمًا للأيتام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة تُقدم 987 ألفًا درهمًا للأيتام



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday