وفد من حماس يبحث الأوضاع في فلسطين المحتلة مع وزير الدفاع اللبناني
آخر تحديث GMT 09:10:51
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تم التأكيد على تفعيل التواصل والتنسيق لحماية العلاقات الأخوية

وفد من "حماس" يبحث الأوضاع في فلسطين المحتلة مع وزير الدفاع اللبناني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد من "حماس" يبحث الأوضاع في فلسطين المحتلة مع وزير الدفاع اللبناني

حركة المقاومة الإسلامية (حماس)
غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) برئاسة ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة وزير الدفاع اللبناني سمير مقبل في مكتبه في وزارة الدفاع في اليرزة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وشارك في اللقاء نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان د. أحمد عبد الهادي والمسؤول الإعلامي رأفت مره ومسؤول العلاقات السياسية في مكتب الحركة زياد حسن.

وبحث الجانبان الأوضاع في فلسطين المحتلة ولبنان والعلاقات الثنائية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتم التأكيد على تفعيل التواصل والتنسيق لحماية العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين والمحافظة على السلم الأهلي في لبنان والمخيمات الفلسطينية.

وأكد بركة في تصريح صحافي عقب اللقاء أمس الاثنين "تشرفنا اليوم بزيارة الوزير مقبل، وكانت مناسبة أطلعناه فيها على الأوضاع داخل فلسطين المحتلة وخصوصًا في ظل انتفاضة القدس المباركة، حيث يخوض الشعب الفلسطيني مواجهة مع الاحتلال الصهيوني دفاعًا عن مقدساته الإسلامية والمسيحية في فلسطين".

وأضاف بركة: "أكدنا له حرص حماس على أمن لبنان واستقراره وعلى السلم الأهلي فيه، وأن الشعب الفلسطيني في لبنان ليس له أطماع في هذا البلد وأن مشروعه هو مشروع العودة الى فلسطين".

وتابع بركة: "أكدنا استعدادنا للتعاون مع وزارة الدفاع في لبنان وقيادة الجيش اللبناني من أجل المحافظة على الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية وخارجها، وأبلغناه كذلك أن موقف الفصائل الفلسطينية في لبنان موحد ضد الإرهاب وضد كل من يعمل على ضرب استقرار لبنان، ونحن كشعب فلسطيني في لبنان ايضا حريصون على التعاون مع أجهزة الدولة اللبنانية كافة، لأننا نعتبر أن الأمن والاستقرار في لبنان هو مصلحة للقضية الفلسطينية".

وشكر مقبل بركة على مواقف حركة "حماس" المعلنة، مثنيًا على الدور الذي تلعبه بالنسبة لضبط الأمن داخل المخيمات والتعاون مع الأجهزة الأمنية اللبنانية للحفاظ على الأمن وموقفها من التطرف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من حماس يبحث الأوضاع في فلسطين المحتلة مع وزير الدفاع اللبناني وفد من حماس يبحث الأوضاع في فلسطين المحتلة مع وزير الدفاع اللبناني



GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday