قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 42 مواطنًا في الضفة الغربية بينهم 30 مقدسيًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

39 من أهالي الأسرى في غزة يتوجّهون إلى زيارة أبنائهم في سجن نفحة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 42 مواطنًا في الضفة الغربية بينهم 30 مقدسيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 42 مواطنًا في الضفة الغربية بينهم 30 مقدسيًا

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 42 مواطنًا
رام الله - فلسطين اليوم

كشف نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، الإثنين، 42 مواطناً من الضفة الغربية، منهم نحو 30 من القدس.

وبين نادي الأسير أن حملة اعتقالات شنتها قوات الاحتلال على عدة أحياء في القدس طالت 30 مواطناً غالبيتهم من حي الطور وهم: عبد الله باسم إدريس، وأحمد جودت رازم، وأمير ماهر أبو جمعة، وأحمد مروان أبو جمعة، وإبراهيم عرفات أبو سبيتان، وأسعد جميل أبو الهوى ، وأحمد عماد زعتري، وأحمد أبو جمعة، ومحمد خالد مغربي، ومحمد عيد مغربي، وفارس أبو غنام، ومجد صياد، وفراس إبراهيم خويص، ومحمد عرفات أبو سبيتان، وعلي أبو جمعة، ومهند أبو جمعة، وأمير قراوي، ومحمد جوده أبو الهوى، ومحمد أبو سبيتان، ورائد سعيد نجم، ومحمد عزام عنوس، وإسماعيل توفيق محيسن، وفضل الله محمد عباسي، ومحمود زيد قاق، ومحمد شلودي، ومحمد عجلوني، وأيهم زعانين، إضافة إلى ثلاثة قاصرين وهم: حمزة زكي خويص، ورامز وهيب عجلوني، ونور الدين ماهر محيسن.

وأضاف نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: عمر موسى قوار، وأنس الصيفي، ويحيى الخمور، وإسلام قنيص، وثلاثة من محافظة الخليل، وهم: بشار جميل مشارقة (21 عاماً)، وراتب جبور، وعلي محمد أبو عرام (42 عاماً)، ومواطنين اثنين من محافظة قلقيلية، وهما: منتصر سعيد الأشهب ( 24 عاماً)، ومحمد سعيد الأشهب (21 عاماً)، ومواطنا من محافظة جنين، وهو ناهد أحمد قبها.

وأشار النادي إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عبد الله محمد زيادة، ومحمد جميل مطير، من قلنديا.

وفي البلدة القديمة اعتقلت القوات: الشاب عبدالله إدريس، ومحمد الشلودي، ومحمد العجلوني، وأيهم زعانين، ومحمد أبو رموز، كما نفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في قرية العيسوية وحي وادي الجوز في مدينة القدس.

وتوجهت صباح الاثنين، دفعة جديدة من أهالي المعتقلين في قطاع غزة لزيارة أبنائها في سجن "نفحة"
وأوضحت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة، سهير زقوت، في تصريح صحافي، أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر سهلت خروج 39 من أهالي معتقلي قطاع غزة بينهم 13 طفلاً ممن هم دون سن السادسة عشرة عاماً لزيارة 23 معتقلاً في سجن رامون.

ويقبع في سجون الاحتلال "الإسرائيلية" حوالي 5 آلاف أسير فلسطيني بينهم 500 أسير من غزة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 42 مواطنًا في الضفة الغربية بينهم 30 مقدسيًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 42 مواطنًا في الضفة الغربية بينهم 30 مقدسيًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday