فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة
وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يبحث في الرياض مع المبعوث الأممي غريفيت الاوضاع في اليمن وجهود المملكة لدعم مساعي الامم المتحدة لحل الازمة اليمنية مقاتلات التحالف تشن غارات على مواقع للحوثيين جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن المتحدثة باسم الحكومة الألمانية تصرح أن ميركل تحترم قرار اللاعب مسعود أوزيل باعتزال اللعب الدولي قوات الأمن "تستعيد السيطرة" على مبنى محافظة أربيل في كردستان العراق بعد اقتحام مسلحين الحراس الشخصيين لمدير عمليات وكالة الأونروا بغزة ماتياس شمالي يطلقون قنابل صوتية صوب الموظفين المعتصمين داخل مقر الوكالة، قبل قليل الخارجية الروسية تعلن أن سيرغي لافروف يغادر البلاد في مهمة سياسية دبلوماسية عاجلة حركة "الشباب" الإسلامية تقول إن مسلحيها قتلوا 27 جنديًا في هجوم على قاعدة عسكرية بجنوب الصومال إنقاذ 2 من بين رهائن يحتجزهم المسلحون في مبنى محافظة أربيل اصابات اثر اعتداء الاحتلال على مواطنين فلسطينيين احتجوا على هدم الاحتلال أحد المنازل في سخنين بالداخل الفلسطيني المحتل قوات الأمن في إقليم كردستان تقتل جميع المسلحين الذين هاجموا مبنى محافظة أربيل
أخر الأخبار

تزامنًا مع حملة اعتقالات طالت 24 مواطنًا بزعم أنهم مطلوبين أمنيًا

فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة

فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال
الضفة الغربية-فلسطين اليوم

تعرض موقع عسكري لجيش الاحتلال لعملية إطلاق نار فجر الأحد، من قبل مقاومين فلسطينيين بقضاء جنين، في الضفة الغربية، وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن مسلحين أطلقوا النار باتجاه موقع عسكري قرب قرية يعبد بقضاء مدينة جنين شمال الضفة المحتلة، مشيرة إلى عدم وقوع إصابات جراء إطلاق النار، فيما اندلعت مواجهات عنيفة وسط مخيم العروب شمال مدينة الخليل، استمرت 4 ساعات.

وقالت مصادر فلسطينية داخل المخيم، إن شبان المخيم ألقوا عددًا من الزجاجات الحارقة باتجاه البرج العسكري المقام على مدخل المخيم، حيث اقتحم جنود الاحتلال منطقة المدور وسط المخيم، وأمطروا منازل المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي والمطاط وقنابل الصوت، مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، مضيفة أن جيبًا عسكريًا أصيب بعطب وتعرض لهجوم من شبان الحجارة، ما أدى إلى اشتداد المواجهات، ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزاتها داخل المخيم لإنقاذ الجنود المحاصرين.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال، أن قواته فجرت نفقًا هجوميًا لحركة "حماس" بمحاذاة منطقة جباليا في قطاع غزة، حيث تجاوز النفق المنطقة الحدودية الأمنية لجنوب إسرائيل، وقال وزير جيش الاحتلال أفيجدور ليبرمان على حسابه على "تويتر"، إن النفق هو أطول وأعمق نفق يتم اكتشافه منذ أعوام.

من جانب آخر، شنت قوات الاحتلال فجر الأحد، حملة اعتقالات طالت 24 فلسطينيًا في مناطق مختلفة في الضفة الغربية بزعم أنهم مطلوبون للأجهزة الأمني، كما توغلت جرافات عسكرية بمناطق شرق رفح في القطاع، وذكر شهود أن قوة عسكرية دهمت مدينة البيرة، واعتقلت القيادي في "حماس" جمال الطويل من منزله في حي أم الشرايط. وزعم جيش الاحتلال ضبط أسلحة ووسائل قتالية في قرى محافظة الخليل، مدعيًا أن هذه الأسلحة تستخدم ضده والمستوطنين.

 وتصدى أهالي قرية المزرعة الغربية، شمال غربي رام الله، صباح الأحد، لمحاولة اقتحام مجموعات من المستوطنين لجبل الدير، حيث قاموا بتخريب الأشجار في المنطقة، وتصدى الأهالي لاعتداءات المستوطنين، الذين رافقتهم قوات كبيرة من جيش الاحتلال، واندلعت مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين والمستوطنين المسلحين وجيش الاحتلال، الذين أطلقوا الرصاص نحو المواطنين. حيث اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، وأغلقت باب المغاربة، عقب انتهاء فترة الاقتحامات الصباحية، ونشرت شرطة الاحتلال عناصرها الخاصة وقوات التدخل السريع في باحات الأقصى وعند بواباته، لتأمين الحماية للمتطرفين أثناء تجولهم في المسجد، حيث نظموا جولات استفزازية في باحاته، بحماية أمنية مشددة، ووسط تلقيهم شروحات عن "الهيكل" المزعوم من مرشدين يهود.

وواصلت شرطة الاحتلال تفتيش المصلين واحتجاز هوياتهم الشخصية عند الأبواب، بالإضافة لاستمرار منع عشرات النساء والرجال من دخول المسجد منذ فترة طويلة، وفرضت وزارة الاحتلال إغلاقًا شاملًا على الضفة الغربية وقطاع غزة لمدة 3 أيام، بحجة الأعياد اليهودية، ويبدأ الإغلاق من فجر الإثنين إلى فجر الخميس، ولا يسمح بالدخول إلى القدس والداخل، حتى لمن لديه تصريح.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة



ارتدت ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي

كايا جربر تُشارك جمهورها بإطلالة مثيرة عبر وسائل التواصل

واشنطن ـ رولا عيسى
شاركت عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر، بصورة جديدة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، إذ كانت ترتدي ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي، وبدت كايا بإطلالة مثيرة، وكان الأمر كما لو أن العارضة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي ابنة سيندي كروفورد وراندي جربر، كانت في جلسة تصوير خاصة. وشاركت عارضة الأزياء الشابة أيضًا مقطعًا من الفيديو لها في إجازتها الأسبوعية مع أصدقائها وعائلتها في كندا، إذ يذهبون كل صيف والتي ظهرت بها تقفز في بحيرة مع إحدى صديقاتها.  يأتي هذا بعد أن ظهرت كايا في حملة أزياء كارل لاغرفيلد الإعلانية، مما يثبت أنها أصبحت واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم حيث اختارها مصمم الأزياء الشهير لتكون وجه الحملات الإعلانية الجديدة لمجموعة الخريف المقبل، وتم نشر الصور الأولى للتشكيلة التي تظهر فيها كايا بقوامها الممشوق وجمالها الجذاب، وهي ترتدي قطعا من المجموعة مع
 فلسطين اليوم - الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب

GMT 01:26 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

فاروق جعفر يهاجم الاتحاد المصري ويصفه بـ"الفاشل"

GMT 07:20 2015 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

خليفة الخطيب يكشف حقيقة ما حدث مع محمد خطيب

GMT 02:37 2015 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

تخفض عقوبة إيقاف الشمراني إلى 6 مباريات في "آسيا"

GMT 07:28 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

عدي بدران يوقع عقد لموسم واحد لمركز بلاطة

GMT 01:14 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

GMT 07:39 2015 الجمعة ,31 تموز / يوليو

نادي هلال غزة يبدأ الاعداد للموسم الجديد

GMT 08:14 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"فولكس فاغن" تزيح الستار عن تصميم هجين من أيقونتها "Passat"

GMT 08:16 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "بي أم دبليو" تختبر سياراتها من دون سائق في الصين

GMT 04:53 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسن سليمان يطالب بتوفير دعم السيارات
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فلسطينيو المقاومة يطلقون النار على موقع عسكري لجيش الاحتلال في الضفة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine