10 قتلى جراء قصف لـالمروحي على حمص واشتباكات عنيفة في كوباني
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

القوات الحكوميّة تشن هجومًا على السويداء وتستهدف إدلب ودير الزور

10 قتلى جراء قصف لـ"المروحي" على حمص واشتباكات عنيفة في "كوباني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 قتلى جراء قصف لـ"المروحي" على حمص واشتباكات عنيفة في "كوباني"

قصف الطيران المروحي السوري
دمشق - نور خوّام

شهدت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمجموعات المسلحة، في حمص، الجمعة، سقوط عدد من القتلى، تزامنًا مع قصف للطيران المروحي على مناطق في قرية الغنطو في ريف حمص الشمالي. وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 8 أشخاص جراء المعارك، في الوقت الذي قصفت فيه القوات الحكومية أماكن في منطقتي الهلالية وأم شرشوح في ريف مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي.

وتواصلت الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي المجموعات المسلحة من طرف آخر في محيط مدينة جسر الشغور والحواجز الواقعة بين المدينة وأريحا، وسط قصف متبادل من الطرفين، وتقدم للمقاتلين في المنطقة.

ونفذ الطيران الحربي الجمعة 44 غارة على الأقل على مناطق في محيط وأطراف مدينة جسر الشغور، بينما تعرضت مناطق في قرية سنجار لقصف جوي، وقُتل أحد أفراد المجموعات المسلحة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط معسكر القرميد جنوب إدلب، وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية عين لاروز في جبل الزاوية ومناطق أخرى في مدينة إدلب.

وفي السويداء، دارت اشتباكات بين القوات الحكومية ومقاتلي المجموعات المسلحة، في الريف الشمالي، بالتزامن مع قصف من قبل القوات الحكومية على منطقة الاشتباك، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وتمكن تنظيم "داعش" من العثور جثة الطيار الذي أسقط طائرته قرب مطار خلخلة العسكري في الريف الشمالي الشرقي في السويداء بعد استهدافه صباح الخميس في المنطقة.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في قرية مراط في الريف الشرقي لدير الزور، ما أدى إلى مقتل شخص على الأقل وسقوط عدد من الجرحى، ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، ومقاتلين مسلحين في مخيم اليرموك، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما جددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في حي جوبر.

وهاجمت القوات الحكومية مناطق في مدينة الزبداني، في ريف دمشق كما قُتل رجل من مدينة الزبداني برصاص قناص، وتعرضت أماكن في منطقة القلمون لقصف من قبل القوات الحكومية، دون معلومات عن إصابات، وقتل قيادي محلي في فصيل مسلح في الاشتباكات المستمرة مع تنظيم "داعش" في منطقة القلمون الشرقي.

وفي القنيطرة، دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي المجموعات المسلحة والمقاتلة من جهة أخرى، في محيط بلدتي أم باطنة ومسحرة بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في البلدتين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة

ووقعت في درعا اشتباكات بين مقاتلي المجموعات المسلحة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني قرب قرية شقرا في منطقة اللجاة، كما تعرضت أماكن في بلدتي الغارية الغربية والنعيمة لقصف من قبل القوات الحكومية، في أعقاب قصف من قبل الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة النعيمة ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، كما اعتقلت القوات الحكومية رجلاً من مدينة الصنمين من على أحد حواجزها في العاصمة دمشق واقتادته إلى جهة مجهولة.

وسقطت عدة قذائف أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في حي صلاح الدين جنوب حلب، وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في أحياء الفردوس والصالحين والمرجة جنوب حلب، ومناطق أخرى في طريق غازي عنتاب وحي الشعار شرق حلب، دون معلومات عن إصابات، كذلك استهدفت المجموعات المسلحة بعدة قذائف محلية الصنع، تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حي جمعية الزهراء غرب حلب، وقصف الطيران الحربي مناطق في محيط بلدة حريتان في ريف حلب الشمالي، وسمع دوي انفجار في منطقة دارة عزة في ريف حلب الغربي ناجم عن انفجار في سيارة.

ونفذ الطيران الحربي 7 غارات على الأقل على مناطق في محيط مطار كويرس العسكري الذي يحاصره مقاتلو تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، أيضاً سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض-أرض على منطقة في أطراف بلدة دير حافر التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في الريف الشرقي لحلب، واستمرت الاشتباكات بين وحدات حماية الشعب الكردي وعناصر من تنظيم "داعش" في قرى قرب بلدة الشيوخ تحتاني في الريف الغربي لمدينة عين العرب (كوباني)، عقب تمكن مجموعة من عناصر التنظيم، من التسلل بوساطة زوارق عبر نهر الفرات قادمين من الجهة الغربية للنهر، ودخلوا إلى قرى بالقرب من بلدة الشيوخ تحتاني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 قتلى جراء قصف لـالمروحي على حمص واشتباكات عنيفة في كوباني 10 قتلى جراء قصف لـالمروحي على حمص واشتباكات عنيفة في كوباني



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 01:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

منظمة عراقية تدرب السيدات على الحرف اليدوية

GMT 07:53 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

الموت يفجع المطرب اليمني وليد الجيلاني

GMT 07:20 2016 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

التعددية سلاح ذو حدين عربيًا

GMT 22:48 2017 الإثنين ,06 شباط / فبراير

ترامب: إيران تلعب بالنار؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday