مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة يصف مجلس الأمن بـالمشلول
آخر تحديث GMT 08:44:44
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

أكد أن إسرائيل تخل بشروط عضويتها في المجلس

مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة يصف مجلس الأمن بـ"المشلول"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة يصف مجلس الأمن بـ"المشلول"

سفير فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور
نيويورك - منيب سعادة

وصف مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور مجلس الأمن بالمشلول حيال تنفيذ وتطبيق قراراته بشأنها من أجل إلزام اسرائيل ومحاسبتها ووضع حد لجرائمها بحق أبناء شعبنا ،داعيا اياه للتحرك واتخاذ مواقف وخطوات عملية وعدم استثناء القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال مناقشة مجلس الأمن الدولي في جلسة مفتوحة برئاسة ألمانيا والتي تتم كل ثلاثة أشهر لبحث الأوضاع في فلسطين حيث بُدأت بتقديم تقرير م أمس في جلسة مفتوحة برئاسة ألمانيا والتي تتم كل ثلاثة أشهر لبحث الأوضاع في فلسطين حيث بُدأت بتقديم تقرير من قبل وكيلة الأمين العام للشؤون السياسية ديكارلو والتي بدورها بحثت آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية مؤكدة على عدم قانونية الاستيطان وضرورة حل الدولتين على حدود عام 67.

وأكد منصور،على مواصلة طرق أبواب مجلس الأمن الدولي حتى ينفذ قراراته وأنه من المعيب عليه ان يتنصل من مسؤولياته، مطالبا كافة الدول باتخاذ مواقف جادة بما يتعلق بالمستوطنات ومقاطعة منتجاتها كخطوة عقابية لردع اسرائيل، داعيًا الدول الاعضاء الى الانتقال من مرحلة النظري إلى ترجمة قرارات مجلس الامن الى خطوات عملية، مشرا انه لم يعد كافيا لهذه الدول التأكيد على اجماع القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة ومبادرة السلام العربية ومبادئ مدريد " الأرض مقابل السلام"، في ظل تطاول الادارة الأمريكية .

أقرأ ايضــــــــاً :

منصور يلتقي وفدا مصريا برئاسة وزير الشباب والرياضة

وحذر مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور من أي مبادرة تطرحها الولايات المتحدة الأمريكية بما يتعلق بالقدس وقضايا أخرى ومخالفتها كل قرارات مجلس الأمن القانون الدولي ما ينذر بمصادرة أجزاء أخرى من أراضي الضفة واصفا موقف المندوب الاسرائيلي الزاعم بأن هذه الأرض لليهود، بالسفيه ، مؤكدًا رياض منصور أن اسرائيل تنتهك هذه القرارات وتخل بشروط عضويتها بمجلس الأمن والتي من المفترض أن تلتزم بموجب ميثاق الأمم المتحدة بتنفيذ قراراته لكنها تتمرد بحماية من الولايات المتحدة.

قد يهمك ايضا: 

مجلس الأمن الدولي يناقش تطورات الأوضاع في فلسطين

منصور يمثل دولة فلسطين في مؤتمر تغيّر المناخ في نيويورك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة يصف مجلس الأمن بـالمشلول مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة يصف مجلس الأمن بـالمشلول



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 03:57 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"لادا نيفا" رباعية الدفع المطورة قريباً في الأسواق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday