إسرائيل تؤكد وجود اتصالات متقدمة مع الإماراتمشاركة في معرض دولي
آخر تحديث GMT 22:26:27
 فلسطين اليوم -

أدّعت تصاعد تسييس الوكالة وتفاقم العجز خلال السنوات الأخيرة

إسرائيل تؤكد وجود اتصالات متقدمة مع الإماراتمشاركة في معرض دولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسرائيل تؤكد وجود اتصالات متقدمة مع الإماراتمشاركة في معرض دولي

اتصالات بين إسرائيل ودولة الإمارات
تل ابيب ـ فلسطين اليوم

أكدت وسائل إعلام عبرية، الخميس، وجود اتصالات متقدمة بين إسرائيل ودولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في افتتاح معرض دولي.ووفقاً لصحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، قال مصدر سياسي إسرائيلي، أنه يوجد اتصالات متقدمة بين إسرائيل والإمارات، بما يتيح للإسرائيليين زيارة الإمارات بدءا من تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2020، مع افتتاح معرض "إكسبو" الدولي.كما أكد مصدر في الإمارات، يوم أمس، أن دخول الإسرائيليين خلال مدة المعرض، التي تستمر لستة شهور، سيكون تجربة أولية يدرس الطرفان في نهايتها السماح بدخول السائحين بشكل دائم.

 ونقلت الصحيفة العبرية، عن مصدر أميركي، وصف بأنه مقرب من السلطة الحاكمة في الإمارات، قوله إن إمكانية زيارة سائحين إسرائيليين إلى الإمارات هي خطوة أخرى في تطبيع العلاقات بين البلدين.وتشير تقديرات المصدر الأميركي إلى أن دولا أخرى في المنطقة، مثل البحرين، سوف تحذو حذو الإمارات، وتـفـتح أبوابها أمام الإسرائيليين.ولفتت الصحيفة إلى أن إسرائيل ترسل وفودا رياضية وعلمية إلى الإمارات.

اقرأ أيضا:

مصدر أردني السفير لن يعود لـ"إسرائيل" إلا بعد عودة مرعي واللبدي

 كما لفتت إلى أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ، وخلال استقباله الطلاب الذين شاركوا في أولمبياد الروبوت العالمي في دبي، قد قال إن زيارتهم لدبي "لم تكن محض صدفة، وإنما يعكس ما هو فوق سطح الماء"، مضيفا أن "هناك تيارات تحصل تحت الماء".وقال أيضا إن إسرائيل أقامت علاقات مع دول كثيرة "بسبب التكنولوجيا والقدرات ضد عدو مشترك"، على حد تعبيره.وكتبت الصحيفة أن إسرائيل والإمارات تتعاونان منذ مدة طويلة في مجالات التكنولوجيا والاستخبارات والسايبر، إضافة إلى "وجود عدو مشترك للطرفين، هو إيران". وفقاً لما اورده موقع "عرب48"

كما أشارت إلى وجود ممثلية إسرائيلية في أبو ظبي، تعمل داخل وكالة الأمم المتحدة للطاقة المتجددة، وأنه من غير المستبعد أن يؤدي السماح بدخول السائحين الإسرائيليين إلى تطوير العلاقات بين الطرفين، وبضمن ذلك رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي.وكتبت أيضا أن "الإمارات تنتظر وصول السائحين الإسرائيليين، وتنشر في الشبكات الاجتماعية، منذ يوم أمس، تغريدات ترحب بوصولهم".

قد يهمك ايضا:

تفاصيل اتفاق وشيك بين إسرائيل ودول الخليج

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تؤكد وجود اتصالات متقدمة مع الإماراتمشاركة في معرض دولي إسرائيل تؤكد وجود اتصالات متقدمة مع الإماراتمشاركة في معرض دولي



بلمسات بسيطة اختارت الفستان الواسع بطياته المتعددة

أميرة السويد تُبهرنا من جديد بفستان آنثوي فاخر

ستوكهولم ـ سمير اليحياوي
مع كل اطلالة لها تبهرنا صوفيا أميرة السويد باختيارها اجمل موديلات الفساتين لتطل من خلالها بتصاميم راقية وتليق ببشرتها. وآخر هذه الاطلالة كانت حين اختارت الفستان الأسود الأنثوي والفاخر الذي جعل أناقتها محط أنظار الجميع. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته صوفيا أميرة السويد لتطلعي عليها في حال اردت التمثل بأناقتها الاستثنائية، بلمسات فاخرة وبسيطة في الوقت عينه، اختارت صوفيا أميرة السويد الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق مع بعضه البعض الذي ينسدل بطرق برجوازية على جسمها. واللافت القصة الكلاسيكية الضيقة والمحدّدة من أعلى الخصر مع قصة الصدر على شكل V المكشوفة برقي تام. كما لفتنا قصة الاكمام الشفافة بأقمشة التول البارزة التي تجعل أناقتها متكاملة. واللافت ان صوفيا أميرة السويد نسّقت مع هذا الفستان الحذاء الكلاسي...المزيد

GMT 05:42 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

4 خطوات لارتداء ألوان الباستيل لمجاراة الموضة بطريقة صحيحة
 فلسطين اليوم - 4 خطوات لارتداء ألوان الباستيل لمجاراة الموضة بطريقة صحيحة

GMT 04:33 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 فلسطين اليوم - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 05:34 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

10 أفكار مختلفة لاستخدام "ستيكر الحائط" في تزيين المنزل
 فلسطين اليوم - 10 أفكار مختلفة لاستخدام "ستيكر الحائط" في تزيين المنزل

GMT 05:50 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 فلسطين اليوم - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday