الاحتلال الاسرائيلي يشن حملة مداهمات في الضفة ويعتقل 8  فلسطينيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مستوطنون يستأنفون اقتحامهم للمسجد الأقصى ومواجهات في بلعين

الاحتلال الاسرائيلي يشن حملة مداهمات في الضفة ويعتقل 8 فلسطينيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الاسرائيلي يشن حملة مداهمات في الضفة ويعتقل 8  فلسطينيين

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الخميس، حملة مداهمات في الضفة الغربية، واعتقلت ثمانية مواطنين من مناطق مختلفة. وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أنس نبهان العمور، 24 عامًا، ومحمد أحمد الأمير، 27 عامًا، كما احتجزت الشابين مصطفى وابراهيم محمد أبو سرور، اللذين اطلقت سراحهما في وقت لاحق، خلال اقتحامها لمخيم عايدة، شمال بيت لحم.

وأفادت مصادر طبيّة أن طفلين أصيبا بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت في مخيم عايدة أثناء اعتقال الشبان. ومن مدينة يطا جنوب الخليل، اعتقل الاحتلال مواطنين اثنين وهما نبيل وحيد الجندي، وإبراهيم وليد شريتح.

وفي شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب معين محمد الدلو، من مدينة قلقيلية. وذكر بيان لجيش الاحتلال الاسرائيلي أن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين على النحو التالي: مواطن من قلقيلية، واثنان من قرية سلواد شمال رام الله، ومواطنين اثنين من مخيم عايدة شمال بيت لحم، واثنين من يطا جنوب الخليل، ومواطن أخير من مخيم عين السلطان غرب مدينة أريحا.

واستأنف مستوطنون، الخميس، اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع لشرطة الاحتلال. وقالت مصادر مقدسية إن اقتحامات المستوطنين تواصلت اليوم من باب المغاربة، بمجموعات صغيرة ومتتالية، تضم عددًا من المتطرفين، في حين تصدى المصلون لهذه الاقتحامات، بهتافات التكبير الاحتجاجية.
في سياق متصل، جرّفت طواقم تابعة لما تُسمى بلدية الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة أجزاء من أرضية ملعب حي وادي حلوة في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك. 

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بأن التجريف جاء بحجة إجراء تصليحات في  البنية التحتية الخاصة بالبؤر الاستيطانية المقامة على أراضي المواطنين في سلوان، فيما تصدى سكان الحي لمجموعة من المستوطنين حاولوا الدخول إلى أرض الملعب.
ولفت المركز إلى أن هذه الطواقم تستهدف ممتلكات المواطنين الخاصة والعامة في سلوان، بهدف التضييق عليهم؛ لصالح التوسع الاستيطاني. وكان العشرات من المواطنين قد أصيبوا بحالات اختناق، فجر الخميس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية بلعين، مستخدمة خلال اقتحامها الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والقنابل الصوتية، والغازية.

وأفاد منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين، عبد الله أبو رحمة، بأن قوات الاحتلال استهدفت منازل الحارة الغربية من القرية، واستولت على خمس مركبات، تعود ملكيتها لكل من: المصور الصحفي هيثم الخطيب، وليث ياسين، وعبد الحميد سمارة، ومجاهد برناط، وموفق الخطيب.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الاسرائيلي يشن حملة مداهمات في الضفة ويعتقل 8  فلسطينيين الاحتلال الاسرائيلي يشن حملة مداهمات في الضفة ويعتقل 8  فلسطينيين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday