بال سيركلس تتنظم معرض المنتجات الفلسطينية palproducts 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحت شعار "ليكن عام 2018 عام المنتج الوطني"

"بال سيركلس" تتنظم معرض المنتجات الفلسطينية "PALPRODUCTS 2018"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بال سيركلس" تتنظم معرض المنتجات الفلسطينية "PALPRODUCTS 2018"

معرض المنتجات الفلسطينية
غزة ـ كمال اليازجي

يواصل معرض المنتجات الفلسطينية "PALPRODUCTS 2018" الذي تنظمه شركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس"، تحت شعار "ليكن عام 2018 عام المنتج الوطني"، فعالياته لليوم الثاني على التوالي في قاعات منتزه بلدية البيرة، وبمشاركة 82 شركة فلسطينية منها 40 شركة و42 جمعية ومشروع نسوي إنتاجي، تعرض اكثر من 400 صنف من المنتجات الغذائية ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل ومواد التعبئة والتغليف، وماكينات تعبئة وتغليف وقاصات/خزنات وجميعها بإنتاج ايد فلسطينية.

وأعلن الكثير من العارضين عن إبرام العديد من الصفقات التجارية لمنتجاتهم، واجمعوا على الإقبال الكبير للزوار والمستهلكين والزبائن على أجنحة المعرض والتعرف على المنتجات بمختلف أصنافها وأنواعها والتسوق الكبير لا سيما في ظل العروض التسويقية التي تقدمها الشركات والجمعيات المنتجة.

وأكدت مسؤولة الجودة في مصنع ينابيع للمياه المعدنية شيماء ناصر، الراعي الرئيسي للمعرض إبرام عديد الصفقات لمنتجات شركتها، كما أكدت على الإقبال الكبير الذي أم المعرض بأجنحته المختلفة في اليومين الماضيين.

من جهته، قال مدير التسويق في مصنع عكا للبلاستيك والمكانس مؤيد عامر " المعرض قوي جدا، وهناك إقبال ممتاز من الزبائن والمستهلكين الذين يقدمون على شراء المنتجات بكافة أنواعها من جميع الأجنحة"، منوهًا إلى أنهم ينتجون المكانس بكافة أشكالها وأنواعها المختلفة بأيدٍ فلسطينية.

ولا يختلف معه مدير مصنع نصار للمنظفات المهندس سميح نصار، الذي قال:" قمنا بتقديم عروض على أسعار منتجاتنا الثمانية خلال المعرض من بديل الكلور الى مزيل الدهون والبقع ومنظفات السجاد والأرضيات والجلي والزجاج، وهناك ارتفاع في مستويات البيع لمنتجاتنا".

وتأمل منتجة امبرويدر ديزاينس أمل خريم، من نابلس، خيراً من المعرض في تسويق منتجاتها، وقالت: "نعمل على تشغيل النساء اللواتي بحاجة للعمل في منازلهن، ونقوم بتسويق منتجاتهن من مطرزات وإكسسوارات وملابس وشنط وحقائب".

فيما أكدت ممثلة روزانا لصناعة الإكسسوارات اليدوية من الخرز والقطع المطلية رسلان عمر، إقبال المستهلكين الكبير على منتجاتها، وقالت:"ننتج وننفذ اي تصميم". وتتفق معها روند التمام من نابلس منتجة مطرزات فلسطينية، التي تصف أن الإقبال على المعرض بأجنحته المختلفة بالجيد، وتؤكد على أن العروض التي تقدمها تنسجم مع قدرات المستهلكين الشرائية.

وأكدت ليلى أبو الفيلات وشريكتها سوزان الزغير ممثلات شركة ريتاج للصابون والزيوت الطبيعية، من حيث الاقبال الموصوف بالممتاز على المعرض، وقالت: "هناك رغبة كبيرة من المستهلكين للتعرف على المنتجات وشرائها لا سيما ان اسعار منتجاتنا في متناول الجميع. ونأمل عقد صفقات تجارية اثناء أيام المعرض، وهي منتجات صديقة للبيئة وعلاجية مكونة من صابون وزيوت مصنوعة من أعشاب وزيوت طبيعية والهدف علاجي للبشرة والشعر".

والأمر نفسه أكدته ممثلة شركة سنابل للنصر شهد بدارنة، التي قالت: "نعرض منتجاتنا مثل المفتول والزعتر والفريكة والسماق والزعتر الجاف والأخضر".

وتصف بدارنة، الإقبال على المعرض والتسوق منه بالجيد خاصة من جناح شركتها وباقي أجنحة الشركات الأُخرى لا سيما "ان العروض المقدمة فيه تتناسب وقدراتهم الشرائية".

كما تقوم ممثلة شركة الجود للتمور هيا ابو مطر من رام الله، على منتجات تمور شركتها المزروعة في أريحا ومنطقة الأغوار، وقالت:"نقوم بتعريف الزبائن والمستهلكين على منتجات شركتنا وتمورها الذي يعتبر من افضل وأجود انواع التمور، وترى ان الإقبال على المعرض ممتاز.

ويعرض المدير العام لشركة الأثير للتطوير الصناعي في جنين المهندس فتحي المصلح، جزءا من نشاط عمل شركته المختص في مجال تصميم وتصنيع ماكينات التعبئة والتغليف، إضافة الى عينات من بعض قطع الغيار التي تخص ماكينات التعبئة والتغليف.

ويقول ممثل شركة كرامان للصناعات الورقية صافي نافع:"نعمل منذ ثماني سنوات في صناعة الورق والمغلفات وتباع منتجاتنا في الأسواق المحلية والخارجية، ونسعى الى التوسع في أعمالنا ومنتجاتنا اكثر ومشاركتنا فيه تأتي في إطار إبراز المنتوج الوطني". ويؤكد ان الإقبال على المعرض ممتاز.

وقالت أخصائية الأعشاب والزيوت الطبية باسمة بنت الحاجة ام فايز "شركتنا مرخصة من قبل وزارة الاقتصاد وتستخلص جميع منتجاتها من الأعشاب ومنها منتجات خاصة بعلاج الحروق بكافة درجاته، وعملنا قائم على كريمات لمعالجة مشاكل البشرة بكافة أنواعها من حب الشباب والكلف وضربات الشمس، إضافة الى كريمات خاصة بعلاج مشاكل البهاق، الأكزيما، الثعلبة والصدفية".

وأضافت "بعض الأعشاب الطبية محلية وصينية لتخفيف الوزن ومشاكل الفشل الكلوي والكولون العصبي وارتفاع جهاز المناعة للجسم، وكل عشبة تركب بإشراف طبيب مختص سيما ان الأعشاب فيها نسبة من السميات ونكون حريصين جدا على تقديمها بدون مخلفات على الشخص".

وقالت "كل مرفق مع كل عشبة معينة برنامجه العلاجي، إضافة الى متابعة المريض بعد تلقيه العلاج، كما نعمل على الأعشاب التي نستخلص منها الزيوت لمعالجة آلام المفاصل والدسك والروماتيزم وزيوت للثعلبة في الرأس ولتساقط الشعر ومشاكله".

وتؤكد ان الإقبال على المعرض، كان اكثر من المتوقع خاصة على جناحها ومنتجاتها وعلى باقي الأجنحة وقالت: "الإقبال هائل وقمنا بتسويق كميات مرضية من منتجاتنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بال سيركلس تتنظم معرض المنتجات الفلسطينية palproducts 2018 بال سيركلس تتنظم معرض المنتجات الفلسطينية palproducts 2018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday