كتائب القسام تضع مكافأة مليون دولار لكل عميل يقوم باستدراج قوة إسرائيلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلنت أن المقاومة الفلسطينية سيطرت على أجهزة استخباراتية تابعة للاحتلال

كتائب "القسام" تضع مكافأة مليون دولار لكل عميل يقوم باستدراج قوة إسرائيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كتائب "القسام" تضع مكافأة مليون دولار لكل عميل يقوم باستدراج قوة إسرائيلية

"أبو عبيدة" الناطق باسم "كتائب عز الدين القسام"
غزة - فلسطين اليوم

أكد "أبو عبيدة"، الناطق باسم "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" ، أن "المقاومة الفلسطينية سيطرت على أجهزة استخباراتية تابعة للاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة. وقال خلال مؤتمر صحفي، عقدته "كتائب القسام" اليوم السبت، للكشف عن نتائج العملية الامنية التي وقعت شرق "خانيونس" جنوب قطاع غزة: إن "العملية كانت تهدف لزرع منظومة تجسس على اتصالات المقاومة في غزة، لافتاً إلى ان "المقاومة استطاعت الكشف عنها".

وتابع أبو عبيدة قائلاً : "نقف اليوم لنضع أمام العالم بعض ما توصلنا اليه حول عملية حد السيف"، مضيفا: أن "الاحتلال ظنَّ ان المقاومة في حالة تراخٍ أو انها ستقف صامتة امام جرائمه". وأوضح ابو عبيدة، أن العملية بدأت قبل التنفيذ بعدة أشهر، عبر ادخال بعض المعدات عبر معبر كرم ابو سالم، وتم تخزينها في بعض الاماكن التي نتحفظ عن ذكرها.

وقال أبوعبيدة: "تسللت قوة الكوماندوز التي تتكون من 15 جنديا اسرائيليا، موزعين على مجموعتين، عبر مواقع وعرة، وكانت مجهزة بأدوات متقدمة ومعدات طوارئ". وأضاف: "القوة زورت بطاقات لاسماء عائلات في غزة، وأوراقا لجمعية خيرية، وقد استأجرت احدى الشاليهات من مواطن فلسطيني".

اقرا ايضا :
وتابع ابو عبيدة: "تحركت القوة شرقي خانيونس واعترضتها قوة من القسام، واشتبهت بالقوة، ولكن أطلقت القوة الاسرائيلية النار أدّت الى استشهاد نور بركة ومحمد الفرا". وأوضح أن المجاهدين ردوا باطلاق النار، مما ادى الى مقتل ضابط واصابة اخر". وأوضح ان مجاهدي القسام حاولوا اعتقال جميع أفراد القوة الخاصة، إلا أنهم باغتوهم بالرصاص"، لافتة إلى "أن المجاهدين لاحقوا القوة وأغلقوا السياج الفاصل".

وتابع الناطق باسم "القسام" يقول: إن "استخدم الاحتلال معظم قوته لانقاذ القوة الخاصة  في قطاع غزة عبر الطائرات الحربية والقصف العشوائي". وأكد أبو عبيدة أن "كتائب القسام ومعها باقي فصائل المقاومة، اتخذت قراراً بالرد على العدوان بعد ساعات من وقوع الجريمة"، لافتا إلى أن "ما نشر اليوم هو جزء مما تحصلت عليه القسام من نتائج". و

حول العملاء، قال أبوعبيدة: "نعطي الفرصة لكل العملاء بالتوبة، وأي عميل يساهم في استدراج أي قوة إسرائيلية خاصة له إعفاء كامل ومكافأة مليون دولار".

قد يهمك ايضا : أبو عبيدة يكشف عن تلقي"القسّام" معلومات مهمّة بشأن تداعيات عملية "حد السيف"​
حركة حماس تكشف تفاصيل جديدة بشأن عملية "حد السيف" جنوب غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتائب القسام تضع مكافأة مليون دولار لكل عميل يقوم باستدراج قوة إسرائيلية كتائب القسام تضع مكافأة مليون دولار لكل عميل يقوم باستدراج قوة إسرائيلية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday