اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش في الريف الجنوب الشرقي للحسكة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

التنظيم خسر الكثير من الأراضي في المنطقة التي كان يسيطر عليها

اشتباكات بين القوات الحكومية و"داعش" في الريف الجنوب الشرقي للحسكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتباكات بين القوات الحكومية و"داعش" في الريف الجنوب الشرقي للحسكة

داعش
دمشق ـ نورخوام


لقي 25 عنصرًا من تنظيم "داعش" غالبيتهم من جنسيات أجنبية وبينهم مقاتل طفل صيرهم جراء قصف لطائرات التحالف العربي ـ الدولي واشتباكات مع وحدات "حماية الشعب" الكردية في الريف الجنوبي الشرقي لمدينة عين العرب "كوباني" داخل الحدود الإدارية لمحافظة الرقة.
 
وتشهد هذه المنطقة اشتباكات بين مقاتلي الوحدات الكردية مدعمة بكتائب مقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محاولة من الوحدات ومقاتلي الكتائب التقدم في المنطقة والسيطرة على المزيد من القرى فيها.
 
وارتفع عدد الأشخاص الذين جرى إعدامهم على يد تنظيم "داعش" في محافظة دير الزور، إلى 11، حيث أعدم التنظيم رجلين في قرية الشميطية، ورجلًا في قرية حوايج ذياب، وآخرًا في بلدة خشام، فيما أعدم السبعة البقية في قرية المسرب في ريف دير الزور.
 
ووثق نشطاء إعدام شخصين آخرين بريف دير الزور، خلال الـ 48 ساعة الماضية، ليرتفع عدد الذين تم توثيق إعدامهم من قبل التنظيم منذ الخميس في قرى وبلدات عدة في ريفي دير الزور الشرقي والغربي، بتهمة "العمالة للنظام النصيري وقتال داعش"، إلى 31.
 
ونفذ الطيران الحربي المزيد من الغارات على أماكن في قرية الرامي في جبل الزاوية في محافظة إدلب، دون معلومات عن إصابات.
 
واستهدفت الكتائب المتشددة بقذائف الهاون تمركزات للقوات الحكومية في تل القرقور في سهل الغاب في ريف حماه الشمالي الغربي، دون معلومات عن إصابات، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
 
وارتفع عدد القتلى الذين قضوا في محافظة درعا إلى 4، هم 3 مواطنين بينهم سيدة قتلوا جراء قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في بلدة داعل، ورجل من بلدة جباب قتل تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية، بينما قصفت القوات الحكومية أماكن في بلدة الغارية الشرقية في ريف درعا.
 
وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة بصر الحرير، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك تعرضت مناطق في بلدة الحراك لقصف جوي، دون معلومات عن إصابات، بينما أسر لواء شهداء اليرموك رجلًا مصابًا قال إنَّه قائد فصيل مقاتل وأسر على طريق المعلقة – البكار الغربي في ريف درعا، وأنهم أسروه أثناء محاولته نصب كمائن لمقاتليهم في ريف درعا الغربي.
 
وسقطت قذائف عدة أطلقتها القوات الحكومية على أماكن في حلب القديمة، بالتزامن مع اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والمتشددة من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بكتائب البعث من جهة أخرى، في  منطقة السبع بحرات ومحيطها بحلب القديمة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
 
وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في حيي الإنذارت والميسر في مدينة حلب، وبرميلًا متفجرًا آخر على منطقة بني زيد شمال حلب، في حين قتل عنصر من القوات الحكومية في اشتباكات مع مقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة في حي جمعية الزهراء، كما سقطت قذيفة أطلقتها كتائب متشددة على منطقة في حي العزيزية الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، ما أدى لإصابة مواطنين اثنين بجراح.
 
ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المتشددة والمقاتلة من طرف آخر، بالقرب من اتستراد السلام في الغوطة الغربية، بالتزامن مع قصف من قبل القوات الحكومية على أماكن الاشتباك.
 
وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في بلدة خان الشيح في الغوطة الغربية ومناطق أخرى في مدينة الزبداني، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك جددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، فيما تعرضت أماكن في مدينة داريا وبلدة زاكية وغوطة دمشق الشرقية، لقصف من قبل القوات الحكومية، دون معلومات عن إصابات.
 
وقصفت القوات الحكومية بقذائف الهاون مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، دون معلومات عن إصابات. وأيضًا قصفت أماكن في منطقة القصر في ريف السويداء الشمالي الشرقي، الذي يتواجد فيه تنظيم "داعش" ويسيطر على أجزاء منه، دون أنباء عن إصابات.
 
ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في الريف الجنوبي الشرقي للحسكة، وسط تقدم للأخير في المنطقة وسيطرته على مناطق كان يسيطر عليها التنظيم، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش في الريف الجنوب الشرقي للحسكة اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش في الريف الجنوب الشرقي للحسكة



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 04:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

مايكل وولف يكشف تفاصيل نشر كتابه " فير أند فيوري "

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بيلا حديد وكيندال جينر تشاركان في " Miu Miu"

GMT 11:03 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

استعراض لتفاصيل سيارة "شفرولية كورفيت ZR1 " المكشوفة

GMT 05:26 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

رياض الخولي يروي كواليس مسلسل "سلسال الدم"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday