الطيران الحربي يُجدد قصفه على مناطق في محيط كويرس العسكري
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

يحاصر عناصر تنظيم "داعش" المطار في ريف حلب الشرقي

الطيران الحربي يُجدد قصفه على مناطق في محيط "كويرس" العسكري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيران الحربي يُجدد قصفه على مناطق في محيط "كويرس" العسكري

الطيران الحربي يفتح نيرانه رشاشاته على مناطق في محيط "كويرس"
دمشق ـ نور خوام

نصبت القوات الحكومية كمينًا لعناصر من تنظيم "داعش" إثر هجوم نفذه الأخير على منطقة "وادي عقارب" عند طريق عقارب - المبعوجة في الريف الشرقي لمدينة سلمية في ريف حماة الشرقي، دارت على إثرها اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر التنظيم من جهة أخرى.

وتمكنت القوات الحكومية من استهداف آليتين للتنظيم، ومعلومات مؤكدة عن قتل عدد من عناصر التنظيم، فيما استقدم التنظيم تعزيزات عسكرية إلى المنطقة. كما نصبت القوات الحكومية كمينًا آخرًا لعناصر التنظيم في منطقة الشيخ هلال في الريف الشرقي لحماة.

ولقي مقاتلان من ريف دير الزور مصيرهما، أحدهما من تنظيم "داعش" إثر اشتباكات مع وحدات "حماية الشعب" الكردية في ريف الحسكة، والآخر من "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) خلال اشتباكات في محيط المستشفى الوطني عند الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة جسر الشغور في محافظة إدلب.

وقصف الطيران الحربي أماكن في منطقة الجفرة القريبة من مطار "دير الزور" العسكري، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية. وارتفع عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في حي في مدينة دير الزور وقرية في ريفها الشرقي إلى 19 على الأقل، وعدد من الجرحى في حالات خطرة.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة الطيحة في ريف درعا، بينما تعرضت مناطق في بلدة زمرين لقصف من القوات الحكومية، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك قصفت الطيران المروحي مناطق في بلدة كفرشمس في الريف الشمالي الغربي لدرعا، فيما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة كفرناسج، كما ألقى برميلين متفجرين على مناطق في درعا البلد بمدينة درعا، ولا معلومات عن خسائر بشرية.

وتدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المتشددة والمقاتلة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في محيط بلدة زمرين في ريف درعا، كذلك فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدتي عتمان واليادودة في ريف درعا، دون معلومات عن إصابات، حيث يشهد الريف قصفًا جويًا ومن قبل القوات الحكومية منذ أشهر عدة، سقط خلاله العديد من القتلى والجرحى.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في قرية الرامي في جبل الزاوية في محافظة إدلب، عقبها قصف ببرميل متفجر على منطقة في القرية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في ناحية التمانعة في الريف الجنوبي لإدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك تعرضت مناطق في قرية المعزولة ومناطق في معربليت بالقرب من جبل الأربعين بريف إدلب لقصف بالبراميل المتفجرة، ولا أنباء عن إصابات.

وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في أطراف مدينة معرة النعمان، دون معلومات عن إصابات، بينما قتل شاب من مدينة معرة النعمان تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، كما لقي مقاتل من فصيل متشدد مصيره خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في جنوب معسكر المسطومة في الريف الجنوبي لمدينة إدلب.

وجدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في محيط مطار "أبوالظهور" العسكري المحاصر من قبل "جبهة النصرة" وفصائل متشددة منذ أكثر من عامين، كما قضى مقاتل من تنظيم "جند الأقصى" خلال اشتباكات في ريف إدلب مع القوات الحكومية.

وتدور اشتباكات بين الفصائل المتشددة من جهة والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في محيط تل معرطبعي قرب منطقة جبل الأربعين، وسط قصف متبادل من الطرفين، ومعلومات أولية عن تقدم للقوات الحكومية في المنطقة، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على مدينة بنش، دون معلومات عن إصابات.

واندلعت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلين من فصائل متشددة من جهة أخرى في ريف السويداء الشمالي قرب منطقة كوع حدر، ومعلومات أولية عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما قصف الطيران الحربي أماكن في منطقة القصر بريف السويداء، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية.

وتجددت الاشتباكات بين مقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، عند أطراف القلمون الشرقي الذي يشهد اشتباكات منذ أسابيع بين الطرفين، كذلك قصف الطيران المروحي بأربعة براميل متفجرة مناطق في مدينة الزبداني، بالتزامن مع إطلاق نار من قبل القوات الحكومية على أماكن في المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وسقط صاروخ على منطقة في محيط الحديقة العامة في مدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما قصفت القوات الحكومية منطقة في حلب القديمة بصاروخ ما أدى لاندلاع نيران في ممتلكات مواطنين، كما تعرضت مناطق في محيط مطار "كويرس" العسكري المحاصر من قبل تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي لقصف جوي، دون معلومات عن خسائر بشرية، بينما وردت معلومات عن مقتل قناص للقوات الحكومية إثر استهدافه من قبل مقاتلي فصيل متشدد في مدينة حلب.

واستهدف مقاتلو فصائل متشددة مبنى في حي الراشدين قالوا إنَّ القوات الحكومية كانت تتمركز فيه، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، كما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب المتشددة و"جبهة النصرة" و"جبهة أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة الحولة، بريف حمص الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين استمرت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محيط منطقتي شاعر وجزل في ريف حمص الشرقي، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف الطرفين، بينما دارت اشتباكات بين عناصر التنظيم من طرف، ومقاتلي فصائل متشددة ومقاتلة من طرف آخر قرب منطقة القريتين شرق حمص، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي يُجدد قصفه على مناطق في محيط كويرس العسكري الطيران الحربي يُجدد قصفه على مناطق في محيط كويرس العسكري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 05:38 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

جامعة ساسكس تدعو إلى عدم استخدام ضمائر هو" و "هي"

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 03:28 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

جيسيكا هارت تجذب الأنظار بفستان عاري

GMT 01:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

شانيل هوت كوتور تقدم إطلالة غامضة بألون الباستيل

GMT 17:44 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

وصفة الحمام المحشي بالأرز

GMT 00:28 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

"سامسونغ" تعلن عن الحاسب المحمول "Notebook 7 Spin"

GMT 08:29 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة

GMT 17:12 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

طرق واساليب للتعامل مع طفلكِ في أ يام الدراسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday