القوات الحكومية تقصف بلدة كورين في ريف إدلب دون أنباء عن إصابات
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

مقتل شخص إثر سقوط قذيفة على محيط مؤسسة النقل في حلب

القوات الحكومية تقصف بلدة كورين في ريف إدلب دون أنباء عن إصابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات الحكومية تقصف بلدة كورين في ريف إدلب دون أنباء عن إصابات

القوات الحكومية تقصف بلدة كورين
دمشق -نورا خوام


نفذت القوات السورية الحكومية، الأربعاء، حملة مداهمات لمنازل مواطنين في بلدة جديدة عرطوز في الغوطة الغربية في ريف دمشق، طالت عددًا من المواطنين واقتادتهم إلى حاجز لها.


كذلك تعرضت مناطق في بلدة مضايا إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.


وقتل رجل على الأقل وأصيب ما لا يقل عن 9 آخرين بجراح إثر سقوط قذيفة على منطقة في مخيم الوافدين، كما ارتفع إلى 11 شخصًا على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء تنفيذ طائرات القوات الحكومية الحربية ما لا يقل عن 19 غارة على مناطق في غوطة دمشق الشرقية وقصف على مناطق في مدينة دوما.


يذكر أن عدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود أنباء عن المزيد من الضحايا، بينما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة أخرى في محيط بلدة زبدين في الغوطة الشرقية.


وسقطت قذيفة أطلقتها كتائب مقاتلة على منطقة في محيط كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما قتلت مواطنة وأصيبت شقيقتها الطفلة بجراح جراء سقوط قذيفة في حي التضامن، بالإضافة إلى أضرار مادية في ممتلكات مواطنين.


في حين ما تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من طرف ومقاتلي الكتائب وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في حي جوبر وسط تجدد القصف من قِبل القوات الحكومية على مناطق في الحي.


وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الصورة في ريف درعا، والذي يشهد قصفًا جويًا ومن قِبل القوات منذ عدة أشهر.
كما تعرضت مناطق في قرى جدل والشياحة والشومرية وبجعة المليحان والخوابي ومسيكة في منطقة اللجاة لقصف من قِبل القوات الحكومية دون أنباء عن خسائر بشرية، بينما قتل مقاتل من الكتائب خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف درعا، كما قصفت القوات مناطق في بلدة الشيخ مسكين، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.


وسقطت قذيفة أطلقتها كتائب مقاتلة على محيط مؤسسة النقل في مدينة حلب، مما أدى إلى مقتل رجل على الأقل، وإصابة ما لا يقل عن 10 آخرين بجراح، بالإضافة إلى أضرار مادية في ممتلكات مواطنين، كذلك سقطت قذائف على مناطق في حي الجميلية ومناطق أخرى في شارع النيل في مدينة حلب، ما أدى إلى مقتل رجلين اثنين على الأقل وإصابة عدد من المواطنين بجراح.


واستهدفت الكتائب بعدة قذائف تمركزات القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في قرية الرشادية في ريف حلب الجنوبي، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في محيط المشفى الوطني في بلدة دير حافر، والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن.


كذلك سقط عشرات القتلى والجرحى من بينهم أطفال ونساء، جراء قصف جوي تعرضت له مناطق في قرية تل أحمر ومناطق أخرى قرب بلدة دير حافر والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.


ودارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، على أطراف حي كرم الطراب بالقرب من مطار النيرب شرق حلب، مما أدى إلى مقتل قيادي في الكتائب المقاتلة.


ودارت اشتباكات بين وحدات حماية الشعب الكردي مدعمة بقوات حرس الخابور والمجلس العسكري السرياني من جهة وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى في ريف تل تمر، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في ريف الحسكة الجنوبي الغربي، دون معلومات عن إصابات.


وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة كورين في ريف إدلب دون معلومات عن إصابات حتى الآن، بينما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي الكتائب وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في محيط مزارع المقبلة جنوب معسكر المسطومة الواقع في جنوب مدينة إدلب، وسط أنباء عن تعطيل دبابة القوات الحكومية وخسائر بشرية في صفوفها.


وأصيبت عناصر من القوات الحكومية بجراح وأنباء عن قتلى في صفوفها، جراء اشتباكات مع عناصر تنظيم "داعش" قرب منطقة جبل العليانية في ريف حمص الشرقي، كذلك تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف وعناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط حقل شاعر للغاز في ريف حمص الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.


ونفذ "داعش" حد الجلد ضد 4 مواطنين لاتهامهم بـ"السرقة" في بلدة القورية في الريف الشرقي لدير الزور، وسط تجمهر عشرات المواطنين من بينهم أطفال.
 كانت قد وردت نسخة من شريط مصور يظهر إعدام تنظيم "داعش" 3 رجال في دير الزور لاتهامهم بـ"العمالة والتخابر لصالح النظام النصيري"، وأظهر شريط مصور اعترافهم بالتعامل مع القوات الحكومية وتجنيد عناصر لصالحه وإيصال معلومات عن أشخاص إلى النظام السوري و"حزب الله"، وقال إنهم "ينصحون الأخوة بعدم الذهاب إلى مناطق سيطرة القوات الحكومية حتى لا تستدرجهم إلى الردة، وأن عليهم الخروج من أحياء القصور والجورة".


ثم اقتادت عناصر التنظيم الرجال إلى أحد الأحياء التي تعرضت إلى القصف وتعرضت أبنية فيها إلى التدمير، وأعدمهم، وأظهر الشريط رسالة صوتية من التنظيم جاء فيها: نذكر العساكر والشرط المدعين بالانتساب إلى أهل السنة، ومن تاب، تاب الله عليه، وهذه هو الإنذار الأخير، لمن أراد التوبة، ومن أصر على البقاء مناصرًا للنصيرية ضد المسلمين، فقد أحلّ لنا دمه وماله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف بلدة كورين في ريف إدلب دون أنباء عن إصابات القوات الحكومية تقصف بلدة كورين في ريف إدلب دون أنباء عن إصابات



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن

GMT 07:27 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نور اللبنانية تُعلن عن تمنيها العمل مع أولاد بلدها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 05:39 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

تعرّف على أحدث أدوات الحمام المنزلي لعام 2018

GMT 18:12 2014 الإثنين ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمطار على مركز العسافية في محافظة تيماء السعودية

GMT 06:51 2015 السبت ,17 كانون الثاني / يناير

الجبهة الشعبية تنعي والد القائد الشهيد يامن فرج

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 06:27 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

خطوات ترتيب المطبخ وتنظيمه بشكل أنيق

GMT 05:02 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مجدي كامل يكشف عن شخصيته الجديدة في "كارما"

GMT 10:45 2014 الثلاثاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"رينو" تطلق جيلًا جديدًا لسيارة "نيسان نافارا"

GMT 11:02 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

سمير غانم يرفض خلع الباروكة في مصارحة حرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday