القوات الحكوميَّة تشتبك مع المجموعات المسلحة في حلب وتقصف إدلب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الطيران الحربي يشنُّ هجومًا على درعا وغوطة دمشق الشرقية

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المجموعات المسلحة في حلب وتقصف إدلب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات الحكوميَّة تشتبك مع المجموعات المسلحة في حلب وتقصف إدلب

اشتباكات بين القوات الحكوميَّة والمجموعات المسلحة
دمشق - نور خوام

شنَّت القوات الحكومية هجومًا عنيفًا على مناطق في بلدة الحارة في ريف درعا، الخميس دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية، وقصفت القوات عدة مناطق في بلدة سملين، كذلك استهدف المجموعات المسلحة مقراً للقوات الحكومية، قرب عتمان، وترددت أنباء عن وقوع إصابات في صفوف عناصر القوات الحكومية. وقصفت القوات الحكومية عدة مناطق في بلدة النعيمة، وأخرى في درعا البلد، بقذائف "الهاون".

وسقطت قذيفة محلية الصنع على منطقة قرب "اتستراد المهندسين" في حي جمعية الزهراء، في حلب دون معلومات عن خسائر بشرية، ودارت اشتباكات بين مقاتلي المجموعات المسلحة، والقوات الحكومية على جبهة الصاخور، بالتزامن مع اشتباكات بين الطرفين على جبهة كرم الجبل، كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من طرف، والمجموعات المسلحة من طرف آخر، في منطقة البريج عند المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، كذلك قُتل مواطن وأصيب آخرون بجراح جراء قصف القوات الحكومية على مناطق في قرية كفر كار في جبل الحص في ريف حلب الجنوبي، كما قصفت القوات الحكومية بعدد من القذائف الصاروخية مناطق في محيط قرية "حندرات" في ريف حلب الشمالي.

 وهاجمت القوات الحكومية مناطق قرب بلدة عين ترما، في غوطة دمشق الشرقية، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك استهدفت "جبهة النصرة"، تمركزات للقوات الحكومية في "جرود القلمون"، وسط أنباء عن وقوع خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.
وجددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، بالتزامن مع فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، دون معلومات عن إصابات.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنَّ القوات الحكومية قصفت مناطق قرب مدينة إدلب، دون معلومات عن إصابات حتى الآن، كما سقط المزيد من الجرحى جراء سقوط قذائف صباح الأربعاء على مناطق في المدينة.
وقُتل عنصر من القوات الحكومية جراء إصابته في اشتباكات مع تنظيم "داعش" في منطقة شاعر في ريف حمص الشرقي، كذلك قُتل مواطنان اثنان بينهما طفلة جراء إصابتهما برصاص قناصة في حي الوعر في مدينة حمص قبل أيام.
وفي دمشق، قصفت القوات الحكومية مناطق في مخيم اليرموك، دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية، وذلك بعد أن شهد مخيم اليرموك استئنافاً لعملية توزيع المساعدات الغذائية والإنسانية على المواطنين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المجموعات المسلحة في حلب وتقصف إدلب القوات الحكوميَّة تشتبك مع المجموعات المسلحة في حلب وتقصف إدلب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday