داعش يستولي على ممتلكات رجل أعمال مهاجر ومنزل طبيب
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

استمرار الاشتباكات المسلحة والقصف العنيف على مدينة جوبر

"داعش" يستولي على ممتلكات رجل أعمال مهاجر ومنزل طبيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يستولي على ممتلكات رجل أعمال مهاجر ومنزل طبيب

تنظيم "داعش"
دمشق - نور خوّام

نفذت طائرات التحالف العربي – الدولي 3 ضربات على الأقل استهدفت مواقع وتمركزات لـ"داعش" في مدينة عين العرب "كوباني" وشرقها، بالتزامن مع اشتباكات متقطعة تشهدها عدة جبهات ومحاور، بين "داعش" من جهة، ووحدات حماية الشعب الكردي من جهة أخرى، فيما ارتفع عدد القذائف التي أطلقها عناصر التنظيم على مناطق في المدينة إلى نحو 30.

وقُتل اثنان من الجماعات المسلحة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، في محيط مطار أبوالظهور العسكري في ريف إدلب.

في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي التمانعة وسكيك، ومناطق أخرى في أحراش بلدة الهبيط، ومناطق في مدينة خان شيخون، بالبراميل المتفجرة، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

وسقط صاروخ يعتقد أنَّه من نوع أرض ـ أرض على منطقة في بلدة علما في ريف درعا، فيما جددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في بلدتي الحراك والشيخ مسكين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الجهة الجنوبية لبلدة عتمان، ترافق مع قصفها لمناطق في الجهة الغربية من البلدة، في حين تعرضت مناطق في بلدة الكرك الشرقي، لقصف من قبل القوات الحكومية، دون أنباء عن إصابات.

وجددت القوات الحكومية قصفها على مناطق في مدينة الحارة وبلدة أبطع، بعد منتصف ليل السبت - الأحد دون أنباء عن إصابات، كما قُتل رجل من بلدة المليحة الشرقية، تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وفصائل مقاتلة ومتشددة من طرف آخر، قرب بلدة خنيفيس في ريف السلمية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماه الشمالي، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، دون أنباء عن خسائر بشرية.

وجددت القوات الحكومية قصفها على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، بعد منتصف ليل السبت - الأحد، ترافق مع فتح نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

وفي محافظة اللاذقية؛ سقطت عدة صواريخ على مناطق في جبل الأكراد في الريف الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

فيما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من طرف، والكتائب والجماعات المسلحة من طرف آخر، في منطقة البريج في مدخل حلب الشرقي ومنطقة حندرات، بعد منتصف ليل السبت – الأحد، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

كذلك سقطت عدة صواريخ يعتقد أنَّها من نوع أرض ـ أرض أطلقتها القوات الحكومية على منطقة الملاح شمال حلب، فيما قصفت القوات الحكومية مناطق في طريق الكاستيلو بالتزامن مع فتحها لنيران رشاشتها الثقيلة على المنطقة ذاتها.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية،  بينما ارتفع عدد مقاتلي "داعش" الذين لقوا مصيرهم خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في أطراف مدينة دير الزور، والريف الغربي للمدينة ومحيط مطار دير الزور العسكري، إلى 6.

وتمكنت القوات الحكومية من سحب جثث أربعة من عناصر التنظيم وجالوا بها الأحياء التي تسيطر عليها القوات الحكومية في مدينة دير الزور.

وفجَّر "داعش" منزل قائد كتيبة مسلحة في مدينة الميادين، كذلك استولى التنظيم على منزل طبيب كان قد نزح في وقت سابق مع عائلته إلى الأراضي التركية، وحول التنظيم المنزل إلى مسكن لعناصره.

في حين استولى"داعش" على أملاك رجل من قرية الباغوز في ريف البوكمال متواجد في دولة خليجية، بتهمة "التعامل مع النظام".

ونفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة الخريطة في الريف الغربي لدير الزور، عند منتصف ليل السبت - الأحد، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

فيما استمرت الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي الجماعات المسلحة و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى، في حي جوبر، ترافق مع قصف للقوات الحكومية على مناطق في الحي.

فيما ارتفع عدد قتلى القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها الذين قضوا في اشتباكات مع "جبهة النصرة" في جرود فليطة في القلمون، إلى  12 هم 5 من عناصر حزب الله اللبناني و7 من عناصر القوات الحكومية، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف "جبهة النصرة".

كذلك جددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في جرود القلمون، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما شهدت أطراف مدينة حرستا اشتباكات متقطعة بين مقاتلي الجماعات المسلحة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، بالتزامن مع فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة.

في حين سقط صاروخان يعتقد أنهما من نوع أرض - أرض، على أطراف بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

ويسود الهدوء الحذر مدينة دوما، عقب تمكن القيادة الموحدة في الغوطة الشرقية التي يُعد "جيش الإسلام" فصيلًا أساسيًا فيها، من الاستيلاء على معظم مقرات "جيش الأمة" في مدينة دوما وتوقيف الكثير من عناصر وقيادات "جيش الأمة"، وسط تضارب المعلومات حول مصير قائد "جيش الأمة"، ومقتل عدد من عناصر الطرفين في الاشتباكات.

كذلك قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة دوما، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، وأوقفت القوات الحكومية رجلين على حاجز لها في بلدة جديدة عرطوز، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

ودارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من طرف، ومقاتلي الجماعات المسلحة من طرف آخر في محيط أوتستراد السلام قرب مخيم خان الشيح في الغوطة الغربية، بعد منتصف ليل السبت – الأحد، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يستولي على ممتلكات رجل أعمال مهاجر ومنزل طبيب داعش يستولي على ممتلكات رجل أعمال مهاجر ومنزل طبيب



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن

GMT 07:27 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نور اللبنانية تُعلن عن تمنيها العمل مع أولاد بلدها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 05:39 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

تعرّف على أحدث أدوات الحمام المنزلي لعام 2018

GMT 18:12 2014 الإثنين ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمطار على مركز العسافية في محافظة تيماء السعودية

GMT 06:51 2015 السبت ,17 كانون الثاني / يناير

الجبهة الشعبية تنعي والد القائد الشهيد يامن فرج

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 06:27 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

خطوات ترتيب المطبخ وتنظيمه بشكل أنيق

GMT 05:02 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مجدي كامل يكشف عن شخصيته الجديدة في "كارما"

GMT 10:45 2014 الثلاثاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"رينو" تطلق جيلًا جديدًا لسيارة "نيسان نافارا"

GMT 11:02 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

سمير غانم يرفض خلع الباروكة في مصارحة حرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday