أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام
آخر تحديث GMT 06:44:40
 فلسطين اليوم -

بعد تعرضًه للهزيمة أمام سوانزي سيتي بهدفين مُقابل هدف

أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام

أرسنال
مدريد-لينا العاصي

سقط نادي توتنهام "صاحب المركز الثاني" وأرسنال "الثالث" أمام فريقي وست هام يونايتد وسوانسي سيتي صفر-1 و1-2 على التوالي، الأربعاء، في المرحلة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وفشل توتنهام وأرسنال بالتالي في الاستفادة من تعثر ليستر سيتي المتصدر بتعادله مع مضيفه وست بروميتش البيون 2-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة.
 
ويتصدر ليستر سيتي الترتيب برصيد 57 نقطة، بفارق ثلاث نقاط امام توتنهام، وست نقاط أمام أرسنال. وتلقى توتنهام في المباراة الاولى، هدفًا مبكرًا في الدقيقة السابعة عبر ميشيل انطونيو، وعجز طوال الدقائق المتبقية من إدراك التعادل على الاقل للحاق بـ "ليستر" في الصدارة وتعزيز فرصته في احراز اللقب الاول منذ اعوام طويلة.
 
وبدا ارسنال في طريقه الى تقليص الفارق مجددا ومحو آثار الصدمة التي تلقاها بخسارته امام مانشستر يونايتد بتشكيلة شابة 2-3 الاحد الماضي، ولكنه تلقى هدفين وعجز لاحقا عن فرض ايقاعه. وافتتح ارسنال التسجيل في الدقيقة الـ 16 إثر كرة من التشيلي اليكسيس سانشيز تابعها بيسراه من وسط المنطقة في الزاوية اليمنى للمرمى.
 
وحصل سوانسي على فرصة خطيرة حين مرر واين روتليدج كرة من الجهة اليسرى الى الهولندي ليروي فير فأطلقها بلمسة واحدة علت العارضة بسنتيمترات قليلة (26). وأدرك سوانسي التعادل في الدقيقة 32 اثر كرة عالية من الحارس التشيكي بيتر تشيك الى الالماني مسعود اوزيل في منتصف الملعب، لكن الاخير تعرض الى الخشونة من قبل المدافع الاسباني خوردي امات من دون ان يحتسب الحكم خطأ، فمرر على اثرها الكرة الى جاك كورك الذي حضرها الى روتليدج فسددها على في الزاوية اليسرى.
 
وتحرَك ارسنال لانتزاع الافضلية مجددا وكاد يهز الشباك قبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق من كرة عالية لأوزيل امام المرمى حضرها الالماني بير ميرتساكر برأسه الى الفرنسي اوليفييه جيرو فأطلقها قوية بالعارضة مباشرة. وبدأ ارسنال الشوط الثاني مهاجما وكاد سانشيز يمنحه التقدم من جديد في الدقيقة 53 إثر كرة قوية لكنها تابعت طريقها قرب القائم الايسر.
 
وحاول مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر تنشيط الناحية الهجومية باشراك وداني ويلبيك بدلا من كامبل في نصف الساعة الاخير. وأفلت ارسنال من هدف ثان في الدقيقة 65 إثر اختراق للايسلندي جايلفي سيجوردسون من الجهة اليمنى للمنطقة حيث أرسل كرة مرت امام المرمى مباشرة.
 
ونابت العارضة عن حارس سوانسي مرة ثانية في ابعاد كرة من ركلة حرة لسانشيز (67). لكن الهدف جاء من الجهة المقابلة إثر ركلة حرة لسوانزي من الجهة اليمنى ارتقى لها اشلي وليامس وتابعها برأسه في المرمى (74). ودفع فينجر بتيو والكوت مكان سانشيز لكن الامور لم تتغير حتى اطلق الحكم صافرته النهائية. وفاز ستوك سيتي على ضيفه نيوكاسل بهدف للسويسري شيردان شاكيري (80).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday