الأهلي يتغلّب على الهلال بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي
آخر تحديث GMT 20:37:55
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

الأمير مقرن بن عبد العزيز يسلم الكأس للجاسم في ليلة الحرب على التطرف

"الأهلي" يتغلّب على "الهلال" بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يتغلّب على "الهلال" بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي

الأهلي يعانق كأس ولي العهد السعودي
الرياض- عبدالعزيز الدوسري

تُوّج فريق "الأهلي" بطلًا لكأس ولي العهد السعودي بعد تخطيه عقبة "الهلال" بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، في إستاد الملك فهد الدولي"ملعب الدرة".

وحضر المباراة ولي العهد السعودي الأمير مقرن بن عبد العزيز، قبل بداية الشوط الثاني، وشارك في تسليم كأس البطولة لقائد فريق "الأهلي" تيسير الجاسم.

وقبل انطلاق المباراة، وشاركت جماهير "الهلال" في رسم "تيفو" يتكون من صورة لرجل يتوسطه شعار النادي ولافتة لبث الروح بين اللاعبين مكتوب عليها "الذهب روح ولعب"، فيما رسمت جماهير "الأهلي" صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وأخرى للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.

كما حمل لاعبو الفريقين لافتة "نحن معكم ضد التطرف" قبل انطلاق المباراة، كما جاء "تيفو" "الأهلي" ليحمل شعارًا لقلعة ترمز إلى لقب النادي "قلعة الكؤوس"، وفي الجانب الأخر من المدرج كلمة "مقرن" ترمز إلى راعي المباراة ولي العهد مقرن بن عبد العزيز.

وبدأ "الأهلي" المباراة بتشكيل مكون من: عبد الله المعيوف وعقيل بلغيث وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد عبد الشافي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين وحسين المقهوي ومصطفى بصاص واوزفالدو ومهند عسيري.

فيما ضمَّت قائمة "الهلال": عبد الله السديري وديقاو وكواك تاي هوي وياسر الشهراني وعبد الله الشامخ ونواف العابد وسلمان الفرج وسعود كريري وسالم ونيفيز وناصرالشمراني.

وشهد الشوط الأول من اللقاء تفوقًا نسبيًا للاعبي "الهلال" دون فاعلية في ظل التحفظ من جانب لاعبي "الأهلي"، ومع بداية الشوط الثاني تغيَّرت مجريات اللعب، إذ بادل "الأهلي" فريق "الهلال" الهجمات وبدا التركيز المبكر واضحًا من لاعبيه لإنهاء اللقاء والتتويج بالبطولة.

ومع الدقيقة 60 نجح اللاعب السوري عمرو السومة في إحراز هدف التقدم لـ"الأهلي"، وتنفس بعدها الجمهور الصعداء باحتساب حكم المباراة ركلة جزاء، فضلًا عن طرد حارس مرمى "الأهلي" عبد الله المعيوف، إثر حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 63.

وبغرابة شديدة أضاع لاعب "الهلال" نواف العابد، ركلة الجزاء في الدقيقة 67، بعدها كثف لاعبو "الأهلي" نشاطهم ونجح معتز هوساوي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69.

ونجح البديل جورجيوس ساماراس في تقليص الفارق للهلال بإحراز الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 77 وبحث بعدها الفريق عن إدراك التعادل دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز "الأهلي" بنتيجة 2-1 و يتوج بطلًا لكأس ولي العهد.       

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتغلّب على الهلال بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي الأهلي يتغلّب على الهلال بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي



 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday