الأهلي يواجه الزمالك المتصدر في مباراة القمَّة 109
آخر تحديث GMT 14:56:39
 فلسطين اليوم -
صاروخ أطلق من قطاع غزة وأصاب خط المياه الرئيسي المغذي للمجلس الإقليمي أشكول وزارة الداخلية في غزة أجهزة الوزارة وإداراتها كافة في حالة استنفار، واتخذت التدابير اللازمة وفق خطة الطوارئ، بما يمكنها من مواصلة عملها في ظل العدوان. الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي
أخر الأخبار

طاقم تحكيم فرنسي يدير اللقاء وسط ظروف متباينة للفريقين

"الأهلي" يواجه "الزمالك" المتصدر في مباراة "القمَّة 109"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يواجه "الزمالك" المتصدر في مباراة "القمَّة 109"

مباراة سابقة للأهلي والزمالك
القاهرة ـ حسام السيد

تخطف القمة رقم 109 بين قطبي الكرة المصرية أنظار جماهير الكرة المصرية، مساء الخميس، إذ تتوجه الأنظار إلى ملعب الدفاع الجوي لمتابعة مواجهة "الأهلي" و"الزمالك" في منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة طاقم تحكيم فرنسي بقيادة الدولي شابرو، وتنطلق في غياب الجمهور ووسط ظروف متباينة يعاني منها الفريقان، وإن كانت الناحية الفنية تصب في صالح الزمالك الذي يتصدر مسابقة الدوري، في الوقت الذي يعاني فيه النادي الأهلي من التراجع للمركز الرابع بعد أن قدم عددًا من العروض الباهتة، وفقد الكثير من النقاط بالخسارة والتعادل في أكثر من جولة.

يقود الزمالك محمد صلاح بصورة مؤقتة بعد رحيل البرتغالي جيمي باشيكو، ونجح المدرب في الحفاظ على سلسلة الانتصارات في الفترة الأخيرة، ومن المرجح أن يعتمد في مباراة القمة على مجموعة اللاعبين المكونة من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حازم إمام ومحمد كوفي وعلي جبر أو أحمد دويدار وصالح موسى، ووسط الملعب إبراهيم صلاح وأحمد توفيق أو طارق حامد وعمر جابر وأيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك، وفي الهجوم باسم مرسي على أن يكون بديله خالد قمر أو عبدالله سيسيه .

ويحاول الجهاز الفني في "الأهلي" بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو الفوز على الغريم التقليدي وسط غيابات مؤثرة لأبرز لاعبيه من بينهم حسام غالي، ومحمد هاني، ومحمد ناجي جدو، وشريف إكرامي إلى جانب حسين السيد وأحمد عادل عبدالمنعم وعمرو جمال لأسباب مختلفة.

وتعد المباراة الثانية للأهلي مع الزمالك، بعد مواجهة في "السوبر المصري" وتغلب الأحمر بركلات الترجيح .ومن المنتظر أن يعتمد غاريدو على تشكيل مكون من الحارس مسعد عوض ورباعي خط الظهر باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وفي وسط الملعب حسام عاشور ومحمد رزق ومحمود حسن "تريزيجيه" ووليد سليمان وعبدالله السعيد أو رمضان صبحي، وفي الهجوم المخضرم عماد متعب أو الأثيوبي صلاح الدين سعيدو، مع وجود أوراق رابحة مثل أحمد عبدالظاهر وكريم بامبو والنيجيري بيتر إيبيموبوي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يواجه الزمالك المتصدر في مباراة القمَّة 109 الأهلي يواجه الزمالك المتصدر في مباراة القمَّة 109



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday