الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم الشباب والرياضة لدورها الكبير في غزة
آخر تحديث GMT 02:59:45
 فلسطين اليوم -

نُظم ماراثون "القدس عربية" لتأكيد هويتها العربية والإسلامية

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم "الشباب والرياضة" لدورها الكبير في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم "الشباب والرياضة" لدورها الكبير في غزة

ماراثون "القدس عربية"
غزة – علياء بدر

شاركت وزارة "الشباب والرياضة" في غزة في ماراثون "القدس عربية", والذي نظمه الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، وذلك في حضور وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن, ومدير عام الشؤون الرياضية  في الوزارة جمال العقيلي, ومدير عام المديريات في الوزارة سعيد أبو سلطان. كما حضرت العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية يتقدمهم رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني وليد أيوب, ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي, والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش, ورئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الدكتور نادر حلاوة.

وذكر محيسن، أن "مشاركة الوزارة  في ماراثون "القدس عربية", جاءت لتؤكد الهوية العربية والإسلامية للقدس, والتي يحاول الصهاينة تهويدها، والتي كان آخرها تنظيمه لماراثون داعم ليهودية القدس" .

وأضاف محيسن، أن "القدس كانت وستبقى قلب العروبة النابض, كيف لا وهي أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين, داعيًا الأمة العربية والإسلامية لضرورة تفعيل قضية القدس, والتي غيّبتها الفتن في الدول العربية والإسلامية" .

وفي نهاية الماراثون، كرّم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وزارة "الشباب والرياضة", وذلك لدورها الكبير في إنجاح العملية الرياضية في القطاع المحاصر.

وكرّمت وزارة "الشباب والرياضة" في غزة الطفل مؤمن أحمد زعرب, بعد فوزه بجائزة أفضل معلّق رياضي صغير على مستوى العالم العربي, والتي نظمتها قناة "الجزيرة" للأطفال.

وضم وفد الوزارة كلًا من وكيل الوزارة أحمد محيسن, ومدير عام المديريات في الوزارة سعيد أبو سلطان, ومدير عام الشباب الدكتور محمود بارود ولفيف من موظفي مديرية رفح في وزارة "الشباب والرياضة", وكان في استقبال الوفد عائلة زعرب التي أثنت على هذه الزيارة، معتبرة الوزارة الحاضنة الدائمة للمواهب الرياضية في فلسطين وفي غزة بشكل خاص.

كما شكرت العائلة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في وكيلها أحمد محيسن على مواقفه الجريئة تجاه مدينة رفح .

وأكدّ محيسن أن "مدينة رفح الصمود كانت وستبقي ميدانًا للتحدي والصمود وكما أبدعت في ميدان المقاومة في كل محطات المواجهة, الآن رفح تبدع في ساحة الرياضة الفلسطينية من خلال المواهب الكروية والشبابية الناشئة والتي كان آخرها تتويج الطفل مؤمن زعرب باللقب معلّق العرب الصغير.

يُذكر ان وزارة "الشباب والرياضة" بصفتها الاعتبارية ومنذ اللحظات الأولى تابعت الطفل زعرب في مشواره في برنامج المعلقين الصغار، ودعت في أكثر من مناسبة إلى الوقوف بجانب الطفل من كافة المعنين وللتصويت له حتى وصوله للفوز باللقب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم الشباب والرياضة لدورها الكبير في غزة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يكرّم الشباب والرياضة لدورها الكبير في غزة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"
 فلسطين اليوم - 177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday