الرياضة تنظم ورشة عمل بعنوان لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح
آخر تحديث GMT 16:27:08
 فلسطين اليوم -

باكورة الأنشطة التي تنفذها هذا العام للارتقاء بالرياضة الفلسطينية

"الرياضة" تنظم ورشة عمل بعنوان "لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الرياضة" تنظم ورشة عمل بعنوان "لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح"

ورشة عمل بعنوان "لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح"
غزة – علياء بدر

نظمت الإدارة العامة للشؤون الرياضية في وزارة الشباب والرياضة الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان "لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح"، بمقر الوزارة في مدينة غزة، بحضور مدير عام الإدارة العامة للشؤون الرياضية جمال العقيلي، وعضوي الاتحاد فتحي أبو العلا ومحمد الدلو، والمدير الفني للمنتخب الفلسطيني للناشئين حسام النجار، والعديد من الشخصيات الرياضية والأكاديمية والإعلامية.

وبدأت الورشة بكلمة وزارة الشباب والرياضة، حيث تحدث من خلالها جمال العقيلي، عن أهداف الورشة وأهمية التواصل بين الوزارة والمؤسسات الرياضية، وذلك من أجل تطوير المنظومة الرياضية في فلسطين.

وأشاد العقيلي، بجهود الاتحادات الرياضية بشكل عام وجهود اتحاد كرة القدم على وجه الخصوص، وذلك من خلال تنظيم البطولات الرياضية والاهتمام في قطاع الناشئين، والذي يعد الأساس المتين للعبة.

وفي محور الإعلام الرياضي، تحدث فتحي أبو العلا، عن أهمية دور الإعلام الرياضي في العملية الرياضية من خلال التركيز على الجوانب المضيئة في القطاع الرياضي؛ وذلك من أجل النهوض به محليًا ودوليًا؛ داعيًا الوسائل الإعلامية للعمل وفق المصالح الرياضية العليا، من خلال تناول المواضيع وفق الأسس المهنية الصحفية والابتعاد عن كل ما يثير الجماهير الرياضية.

وتحدث الكابتن حسام النجار، عن قطاع الناشئين عن ضرورة الاهتمام بهذه الفئة، والتي تعتبر الرافد الأساس للأندية والمنتخبات، مؤكدًا على ضرورة زيادة عدد البطولات الخاصة بالناشئين، متحدثًا عن تجربة العديد من الدول الآسيوية في هذا المجال، والذي عاد بالفائدة الكبيرة لهم من خلال ارتفاع المستوى الفني للعبة.

من جهته، تحدث رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية إياد أبو ظاهر، عن أهمية إقامة الأكاديميات الرياضية؛ وذلك من أجل ترسيخ التدريب الرياضي القائم على الأسس العلمية الواضحة، مؤكدًا على نجاح تجربته في الأكاديمية الرياضية، من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية الخاصة بصقل المهارات التدريبية للمدربين الشباب.

يُذكر أنّ تلك الورشة جاءت ضمن باكورة من الأنشطة والفعاليات التي تنوي الإدارة العامة للشؤون الرياضة تنظيمها؛ بهدف الارتقاء بالواقع الرياضي الفلسطيني.

وفي سياق متصل، قدم وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة بغزة التهنئة الخالصة لعمر شمالي، بمناسبة تقلده منصب مدير عام إقليم غزة بشركة جوال، وذلك خلال زيارة قام بها محيسن يرافقه مدير عام الشباب في الوزارة الدكتور محمود بارود، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية أحمد المشهراوي،  ومدير عام دائرة العلاقات العامة والإعلام غسان محيسن، بحضور مدير المبيعات والتسويق في شركة جوال شادي ناصر.

وهنأ محيسن السيد شمالي، بمناسبة توليه المنصب الجديد آملاً من الله أن يسدد خطاه ويوفقه في مهامه، مؤكدًا على عمق العلاقة بين الوزارة وشركة جوال.

واستعرض وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضية المشاريع المستقبلية والأنشطة للوزارة أحمد محيسن، والفعاليات الجديدة على مستوي القطاع، متحدثًا عن مستوى كفاءة الوزارة الرائع والمتميز في مختلف الميادين، داعيًا شركة جوال للاستمرار في نهجها الهادف لخدمة قطاع الرياضة والشباب وطلبة الجامعات الفلسطينية.

بدوره، شكر محيسن شركة جوال على حسن الاستقبال، مُثمنًا دورها البارز في دعم الأنشطة المجتمعية التي تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، داعيًا الشركة لاستمرار هذا الدور وفتح آفاق جديدة للتعاون مع الوزارة في إطار خدمة المجتمع وقضاياه الرئيسية.

من جانبه، عبر السيد شمالي، عن سعادته بزيارة وفد الوزارة، مُشيدًا بدورها في بناء المجتمع وبكفاءة أنشطتها وفعاليتها التي أثبتت جدارتها في الإنتاج الوطني العام، مؤكدًا أنّ عطاء الشركة سيستمر في خدمة المشاريع التي تخدم المجتمع الفلسطيني.

وأردف أنّ هناك عدة مشاريع وحملات تربطنا بوزارة الشباب والرياضة في غزة، مُبينًا أنهم سيعملوا على تنفيذها وسيكون هناك المزيد من التعاون.

في ختام اللقاء، قام وفد الوزارة بإهداء درعًا تكريميًا للسيد شمالي، تعبيرًا عن شكر وتقدير الوزارة للخدمات التي تقدمها شركة جوال لخدمة المجتمع وأبناء الشعب الفلسطيني في مختلف الظروف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرياضة تنظم ورشة عمل بعنوان لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح الرياضة تنظم ورشة عمل بعنوان لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday