الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في خليجي22 على حساب السعودية
آخر تحديث GMT 18:55:11
 فلسطين اليوم -

استقبال الأبطال في مسيرة جماهيرية تعبّر عن فرحة القطريين بالفوز

الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في "خليجي22" على حساب السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في "خليجي22" على حساب السعودية

المنتخب القطري
الرياض – عبد العزيز الدوسري

تغنت الصحف القطرية الصادرة صباح الخميس، بالفوز التاريخي للمنتخب "العنابي" ببطولة كأس الخليج العربي في نسختها الثانية والعشرين والتي احتضنتها العاصمة السعودية الرياض، في الفترة من الـ13 وحتى الـ26 من الشهر الجاري.

وأشادت الصحف القطرية بأداء "العنابي" ونجاحه في الحصول علي البطولة من براثن البلد المستضيف "السعودية".

وكتبت صحيفة "الشرق"، أنَّ "العنابي يخطف كأس الخليج من قلب الرياض"، وأشارت في تقرير مطول عن نجاح المنتخب في معانقة كأس الخليج لكرة القدم رقم 22، والتتويج به للمرة الثالثة في تاريخه بأفضل طريقة ممكنة من خلال إحرازه اللقب خارج الديار للمرة الأولى في العاصمة الرياض وعلى حساب المنتخب السعودي بالفوز عليه 2-1 في المباراة النهائية التي جرت على إستاد الملك فهد الدولي.

وسبق أن حققت قطر اللقب الخليجي مرتين، وكانا على أرضها في الدوحة، الأولى عام 1992 عندما كانت تنطلق البطولة بنظام المجموعة واعتلت الصدارة برصيد 8 نقاط، والثانية عام 2004 عندما تخطّت عمان في النهائي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 أما صحيفة "العرب" فكتبت أنَّ المنتخب القطري صاحب بطولة كأس "خليجي 22" سيصل مساء الخميس إلى الدوحة، قادمًا من الرياض، وسط استقبال رسمي وشعبي لحاملي الكأس.

ودعا اتحاد الكرة الجماهير للتواجد  في الصالة الوزارية لمطار "حمد الدولي" بغية استقبال الأبطال في مسيرة جماهيرية حاشدة تعبّر عن فرحة القطريين بالفوز باللقب.

ومن جهتها كتبت صحيفة "الراية"، أنَّ "العنابي يتوج باقتدار في أغلى وأحلى دار" ورصدت تقريرًا خاصًا عن المباراة النهائية، وأشارت في تقرير ثانٍ إلى أنَّ "بلماضي أسقط لوبيز بالضربة القاضية".

أما موقع قناة "الكأس"، فكتب "عفوًا يا الأخضر، الكأس تبي قطر" وأشار إلى أنَّ العنابي حقق اللقب الخليجي للمرة الثالثة في تاريخه، والأول له خارج الدوحة بعد الفوز باللقب مرتين على أرضها عامي 92 و 2004.

وأضافت القناة، أنَّ فوز منتخب قطر جاء بشكل رائع ومستحق، حيث حوَّل تأخره بهدف لفوز بهدفين بعد أداء متميز، يؤكد أنَّ الكأس تريد الذهاب للفريق الأفضل.

واستعرضت وكالة الأنباء القطرية تاريخ مشاركات المنتخب العنابي في بطولة كأس الخليج، حيث أكّدت أنَّه لم يغب المنتخب القطري عن أي دورة من دورات كأس الخليج لكرة القدم منذ انطلاقتها، تحت عنوان "المنتخب القطري يتربع على عرش خليجي 22".

وأوضحت "في "خليجي 22" في الرياض، توجت قطر بطلة للمرة الثالثة في تاريخها بفوزها على السعودية 2-1 في المباراة النهائي"

وتناول موقع إستاد الدوحة" الفوز قائلًا "العنابي يتوج بطلًا لخليجي 22"، وتطرق في تقرير مطول إلى تتويج المنتخب القطري بطلًا لدورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم بتغلبه على نظيره السعودي 2-1 في المباراة النهائية، رافعًا عدد ألقابه إلى ثلاثة بعد النسختين الحادية عشرة والسابعة عشرة.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا هو الأفضل في الدورة وصل إلى نحو 60 ألف متفرج احتشدوا على مدرجات إستاد الملك فهد الدولي، بينهم قرابة 3 آلاف قطري.

وهو اللقب الأول لقطر خارج أرضها، إذ نالت لقبيها الأولين عامي 1992 و2004 على أرضها، فتساوت بالتالي بعدد الألقاب مع السعودية والعراق، فيما فشل المنتخب السعودي بالتالي في تكرار سيناريو "خليجي 15" عام 2002 عندما أحرز لقبه الثالث على حساب نظيره القطري بالذات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في خليجي22 على حساب السعودية الصحف القطرية تتغنى باللقب الثالث في خليجي22 على حساب السعودية



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday